الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى يكرّم الشباب والرياضة لدورها الكبير في غزة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نُظم ماراثون "القدس عربية" لتأكيد هويتها العربية والإسلامية

الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى يكرّم "الشباب والرياضة" لدورها الكبير في غزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى يكرّم "الشباب والرياضة" لدورها الكبير في غزة

ماراثون "القدس عربية"
غزة – علياء بدر

شاركت وزارة "الشباب والرياضة" في غزة في ماراثون "القدس عربية", والذي نظمه الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى، وذلك في حضور وكيل مساعد الوزارة أحمد محيسن, ومدير عام الشؤون الرياضية  في الوزارة جمال العقيلي, ومدير عام المديريات في الوزارة سعيد أبو سلطان. كما حضرت العديد من الشخصيات الرياضية والوطنية يتقدمهم رئيس المجلس الأولمبي الفلسطيني وليد أيوب, ونائب رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور أسعد المجدلاوي, والقيادي في حركة الجهاد الإسلامي خالد البطش, ورئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى الدكتور نادر حلاوة.

وذكر محيسن، أن "مشاركة الوزارة  في ماراثون "القدس عربية", جاءت لتؤكد الهوية العربية والإسلامية للقدس, والتي يحاول الصهاينة تهويدها، والتي كان آخرها تنظيمه لماراثون داعم ليهودية القدس" .

وأضاف محيسن، أن "القدس كانت وستبقى قلب العروبة النابض, كيف لا وهي أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين, داعيًا الأمة العربية والإسلامية لضرورة تفعيل قضية القدس, والتي غيّبتها الفتن في الدول العربية والإسلامية" .

وفي نهاية الماراثون، كرّم الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى وزارة "الشباب والرياضة", وذلك لدورها الكبير في إنجاح العملية الرياضية في القطاع المحاصر.

وكرّمت وزارة "الشباب والرياضة" في غزة الطفل مؤمن أحمد زعرب, بعد فوزه بجائزة أفضل معلّق رياضي صغير على مستوى العالم العربي, والتي نظمتها قناة "الجزيرة" للأطفال.

وضم وفد الوزارة كلًا من وكيل الوزارة أحمد محيسن, ومدير عام المديريات في الوزارة سعيد أبو سلطان, ومدير عام الشباب الدكتور محمود بارود ولفيف من موظفي مديرية رفح في وزارة "الشباب والرياضة", وكان في استقبال الوفد عائلة زعرب التي أثنت على هذه الزيارة، معتبرة الوزارة الحاضنة الدائمة للمواهب الرياضية في فلسطين وفي غزة بشكل خاص.

كما شكرت العائلة وزارة الشباب والرياضة ممثلة في وكيلها أحمد محيسن على مواقفه الجريئة تجاه مدينة رفح .

وأكدّ محيسن أن "مدينة رفح الصمود كانت وستبقي ميدانًا للتحدي والصمود وكما أبدعت في ميدان المقاومة في كل محطات المواجهة, الآن رفح تبدع في ساحة الرياضة الفلسطينية من خلال المواهب الكروية والشبابية الناشئة والتي كان آخرها تتويج الطفل مؤمن زعرب باللقب معلّق العرب الصغير.

يُذكر ان وزارة "الشباب والرياضة" بصفتها الاعتبارية ومنذ اللحظات الأولى تابعت الطفل زعرب في مشواره في برنامج المعلقين الصغار، ودعت في أكثر من مناسبة إلى الوقوف بجانب الطفل من كافة المعنين وللتصويت له حتى وصوله للفوز باللقب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى يكرّم الشباب والرياضة لدورها الكبير في غزة الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى يكرّم الشباب والرياضة لدورها الكبير في غزة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 16:48 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

فساتين السهرة القصيرة تسيطر علي عالم الموضة في 2018

GMT 12:50 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

"سحاب 73" أول طائرة سورية خالصة تصميمًا وصناعة

GMT 18:23 2018 الأربعاء ,29 آب / أغسطس

إصابة 14 طالبة إثر حادث دهس في مدينة الخليل

GMT 10:19 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

القوات الحكومية السورية تنفذ قصف على جبال اللاذقية

GMT 20:58 2018 الأحد ,20 أيار / مايو

برشلونة يودع إنييستا بالفوز على سوسييداد

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday