البرازيل تصارع بارغواي في أول اختبار حقيقي بدون نجمها نيمار
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

منتخب السامبا يرغب في الثأر من نظيره في النسخة الماضية

البرازيل تصارع بارغواي في أول اختبار حقيقي بدون نجمها نيمار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - البرازيل تصارع بارغواي في أول اختبار حقيقي بدون نجمها نيمار

المنتخب البرازيلي
برازيليا - عادل صادق

يواجه المنتخب البرازيلي مساء السبت نظيره باراغواي في آخر مباريات الدور ربع النهائي، وذلك بعدما تأهلت منتخبات تشيلي، بيرو والأرجنتين إلى الدور نصف النهائي.
ويعد هذا اللقاء هو أول اختبار حقيقي لنجوم السامبا بدون نجم الفريق نيمار دا سيلفا، الذي تم إيقافه بسبب أحداث الشغب التي حدثت في نهاية لقاء كولومبيا.

واحتل فريق المدرب البرازيلي كارليس دونجا، صدارة المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط، جمعهم من فوز على كل من بيرو "2 - 1" وفنزويلا "2 - 1" وهزيمة أمام كولومبيا "0 - 1".

ويرغب منتخب البرازيل في الثأر من منتخب باراغواي، الذي أطاح به في النسخة الماضية من البطولة في نفس الدور "ربع النهائي" بركلات الترجيح، في مباراة كان التفوق فيها لنجوم السامبا.

وعلى الجانب الآخر، يسعى منتخب باراغواي، الذي احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد خمس نقاط من فوز على جامايكا "1 - 0" وتعادل أما كل من الأرجنتين "2 - 2" وأوروغواي "1 - 1"، إلى الحفاظ على فلسفته الدفاعية والاعتماد على الهجمات المرتدة من أجل خطف التأهل من منتخب الكناري.

ومن المتوقع أن يخوض منتخب البرازيل اللقاء بتشكل مكون من: "في حراسة المرمي جيفرسون، في خط الدفاع دانييل الفيس، تياغو سيلفا، ميراندا وفيليبي لويس، في خط الوسط ديفيد لويز، فرناندينيو، وويليان، في خط الهجوم كوتينيو، روبينيو وروبرتو فيرمينو".

وتلعب باراغواي بكل من: "في حراسة المرمي خوستو فيلار، في خط الدفاع برونو فالديز، باولو دا سيلفا، بابلو اجيلار وايفان بيريس، في خط الوسط فيكتور كاسيريس، ادواردو اراندا، ادجار بينيتيز وديرليس غونزاليس، في خط الهجوم روكي سانتا كروز ونيلسون فالديز".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البرازيل تصارع بارغواي في أول اختبار حقيقي بدون نجمها نيمار البرازيل تصارع بارغواي في أول اختبار حقيقي بدون نجمها نيمار



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday