البلجيكيون يطمحون إلى التتويج باللقب في صراع الأبطال في دبي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يعد الحدث الأغلى في "القفز المظلي" في نفق مغلق في العالم

البلجيكيون يطمحون إلى التتويج باللقب في "صراع الأبطال" في دبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - البلجيكيون يطمحون إلى التتويج باللقب في "صراع الأبطال" في دبي

القفز المظلي
دبي - فلسطين اليوم

 ينتظر الفريق البلجيكي هايا بوسا الحائز عدة مرات على بطولة العالم في القفز المظلي أن يتوج بلقب أحد أفضل الفرق المرجح حصولها على الذهب لبطولة صراع الأبطال 2015، والتي تعد الحدث الأغلى في القفز المظلي في نفق مغلق في العالم والتي تنظمها شركة انفلايت دبي في 26-28 نوفمبر/تشرين الثاني.

وتقام البطولة التي تستمر لمدة ثلاثة أيام برعاية ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ويشارك فيها أفضل الفرق الدولية والتي تتنافس على الجائزة الأولى ومقدارها 200 ألف دولار في النفق الداخلي الذي يعد الأطول والأكبر (5.03م x 20.73م).

ويمثل بلجيكا فريق هايا بوسا كل من ديفيد غراويلز واندي غراويلز ودينيس برايت وجيروين نوليت، ومع خبرة كبيرة وألقاب في بطولة العالم، يتوقع الكثيرون أن يكون البيلجيكيون بين الحاصلين على الميداليات في الفئة AAA.

واستطاع الفريق البلجيكي في عام 2015 وحده الفوز في إسبانيا والمملكة المتحدة وبلجيكا وهولندا وكوريا الجنوبية وجمهورية التشيك وهم في طريقهم لإحراز فوز ساحق والحصول على اللقب في منافسات انفلايت دبي.

وتأسس فريق هايا بوسا من قبل ديفيد غراويلز في عام 2002 ولديهم خبرة كبيرة في التنافس في دبي حيث تدربوا العام الماضي في الإمارة ضمن التحضيرات للموسم داخل الصالات المغلقة والخارجية قبل انتهاء عام 2014 لبطولات العالم.

وأكد غراويلز: "أن بطولة انفلايت دبي هي واحدة من أهم المشاريع الاحترافية في العالم بالقفز المظلي داخل مكان مغلق. وعلى مدى السنوات الماضية، قمنا بالتدريبات والتنافس ضمن بطولات دبي الدولية للقفز بالمظلات."

وسينضم إلى غراويلز ضمن تشكيلة فريق هايا بوسا من جديد أخاه أندي والذي يعتبر عضوًا أصليًا في الفريق منذ عام 2002 وكذلك دينيس برايت والذي يحمل الرقم الذي يحسد عليه في عدم انضمامه لأي فريق خاسر في منافسات القفز في مكان مغلق حيث فاز 11 مرة من 11 انطلاقة منذ انضمامه إلى فريق هايا بوسا في عام 2010. ويكمل تشكيلة الفريق الرئيسية الأربع جيروين نوليت والذي يعتبر القادم الجديد نسبيًا للمجموعة.

وأضاف غراويلز: "انضم جيروين إلينا في عام 2014 وأثبت قدرته الكبيرة على التعلم بسرعة. فيما كان تقدمه خلال عام 2015 ملحوظًا وقد كان دومًا متحمسًا ليكون اسمه جنبًا إلى جنب مع الأعضاء الثلاثة الآخرين للمحافظة على استمرار صعودنا ونجاحنا في هذه الرياضة."

ومع مشاركة فرق دولية من فرنسا وروسيا والولايات المتحدة الأميركية في المختلط، يعلم الفريق البلجيكي تمامًا بأن مهمتهم لن تكون سهلة لكنهم على ثقة من وضع بصمتهم في أول بطولة من صراع الأبطال. ويؤكد غراويلز: يتطلع فريق هايا بوسا دومًا لأن يكون على منصة التتويج في أي حدث يشارك أو ينافس فيه."

ويضاف إلى المشاركين المحليين، فمن المتوقع أن يصل المحلقون الدوليون إلى دبي خلال الأيام القليلة المقبلة مع اتخاذ منشأة انفلايت دبي الترتيبات اللازمة بعملها المتواصل على مدار الساعة من أجل اعطاء الفرق الوقت الكافي قبل البدء في حصاد التنافس يوم الخميس (26 نوفمبر/تشرين الثاني).

وسينافس المشاركون في مهرجان الفعاليات الممتدة لثلاثة أيام في النفق الهوائي الداخلي في عدد من الفئات والتي سيراقب عليه لجنة من الحكام مشهود لهم في مجال القفز المظلي داخل أماكن مغلقة.
وستكون هناك منافسات في فئة القفز الجماعي أو ما يسمى Formation Skydiving

وتشمل هذه الفئة أربع طرق وثمانية طرق للقفز المظلي (حيث يكون القفز 4 ثم 8 على التوالي)، كذلك هناك فئة القفز السريع الديناميكي (وتشمل هذه الفئة طريقين وأربع طرق) بالإضافة الى فئة أفضل مرواغة.

من جانبه، أكد مدير البطولة فريدي ماكدونالد على سعادته بنوعية المشاركين متوقعا أن يكون فريق هايا بوسا المرجح فوزه جنبا الى جنب مع العديد من المنافسين وحضور الجماهير التي ستتابع الحدث.

ويختم ماكدونالد بالقول :" ان سجلهم الحافل يتحدث بنفسه عن انجازاتهم لذلك فاننا تغمرنا السعادة لمشاركتهم فيما سيكون مهرجانا لنخبر رياضيي القفز المظلي في أماكن مغلقة."

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البلجيكيون يطمحون إلى التتويج باللقب في صراع الأبطال في دبي البلجيكيون يطمحون إلى التتويج باللقب في صراع الأبطال في دبي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 23:05 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

شباب الخليل يحاول مصالحة جماهيره أمام الخضر

GMT 06:17 2015 الثلاثاء ,27 كانون الثاني / يناير

منال موسى تكشف عن معاناتها أثناء "أراب آيدول"

GMT 15:54 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

شركة "المملكة" تقر شراء أسهم الوليد بن طلال في "ليفت"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday