البوشحاتي يؤكد إبرام شراكة مع الاتحاد الألماني لتبادل الخبرات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ "فلسطين اليوم" تراجع مستوى التحكيم المغربي

البوشحاتي يؤكد إبرام شراكة مع الاتحاد الألماني لتبادل الخبرات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - البوشحاتي يؤكد إبرام شراكة مع الاتحاد الألماني لتبادل الخبرات

نائب رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم نور الدين البوشحاتي
الدار البيضاء - محمد إبراهيم

كشف نائب رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، نور الدين البوشحاتي، أنَّ الاتحاد سيقوم بإبرام شراكة مع الاتحاد الألماني لكرة القدم، قصد الاستفادة من التجربة الألمانية في مجال تكوين الحكام وتنظيم دورات تكوينية، مؤكدًا أنَّ مديرية التحكيم ستتعزز ببعض الكفاءات القادرة على تقديم الإضافة المرجوة.

وأضاف البوشحاتي، خلال حديث خاص لـ"فلسطين اليوم"، أنَّ السيد يحيى حدقة سيواصل عمله كمدير للإدارة الوطنية للتحكيم، مؤكدًا أنَّ الاتحاد المغربي سيوفر كل الأجواء الممكنة لمساعدة مديرية التحكيم لتعمل في أحسن الظروف لتكوين حكام بإمكانهم تبوأ مكانة مرموقة على الصعيد الأفريقي والدولي.

وأقرّ البوشحاتي بأنَّ التحكيم المغربي تراجع بشكل كبير على الساحة الأفريقية، مضيفًا: "من واجبنا كمسؤولين أنَّ نعيده إلى مكانته الطبيعية، وهذه الطموحات لن تتأتى إلا بتظافر الجهود والاشتغال بشكل إيجابي داخل العصب الجهوية وبتنسيق تام مع مديرية التحكيم التي من بين أهدافها الأساسية، تكوين الحكام ومرافقتهم حتى يساهموا في إنجاح مباريات البطولة".

وقلَّل البوشحاتي من الأخبار التي تتردد أنَّ المغرب سيتعرض لعقوبات ثقيلة من الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، مؤكدًا: "لقد اجتمعنا برئيس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم عيسى حياتو في القاهرة، وتباحثنا حول قرار "كاف" إبعاد المنتخب الوطني المغربي من نهائيات كأس أفريقيا للأمم 2015 التي تم نقلها إلى غينيا الاستوائية".

ونفى البوشحاتي الذي يشغل مهمة رئيس لجنة المنتخبات المغربية أنَّ يكون اجتماع الاتحاد المغربي للكرة قد شهد صراعات مابين أعضائه بسبب مشاكل التحكيم، وإنَّ الاتحاد يعمل في انسجام تام مابين أعضائه، مضيفًا أنَّ الاختلاف في وجهات النظر لا يفسد في الود قضية ما بين أعضاء الاتحاد المغربي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البوشحاتي يؤكد إبرام شراكة مع الاتحاد الألماني لتبادل الخبرات البوشحاتي يؤكد إبرام شراكة مع الاتحاد الألماني لتبادل الخبرات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:29 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

أسماك الوطواط العملاقة تغزو شواطئ غزة

GMT 09:39 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 16:34 2020 الخميس ,16 تموز / يوليو

أخبار من السعودية وسورية ولبنان

GMT 10:41 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

انتخابات رابعة وخارطة سياسية وحزبية مفخّخة في إسرائيل

GMT 08:40 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

معلومات عن السيارة نيسان " إكس تيرا" موديل 2021 الجديدة كليًا

GMT 02:15 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فراس سعيد يؤكّد أن فكرة "التاريخ السري لكوثر" خارج الصندوق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday