الشباب الإماراتي يواجه السيب العماني والفيصلي السعودي يستضيف الجهراء الكويتي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

منافسات قوية يشهدها دوري الأندية الخليجية

"الشباب" الإماراتي يواجه "السيب" العماني و"الفيصلي" السعودي يستضيف "الجهراء" الكويتي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الشباب" الإماراتي يواجه "السيب" العماني و"الفيصلي" السعودي يستضيف "الجهراء" الكويتي

نادي الفيصلي السعودي لكرة القدم
الرياض – عبد العزيز الدوسري

تستأنف مباريات الجولة الثانية من منافسات بطولة الأندية الخليجية الـ30 لكرة القدم، الثلاثاء، إذ يلتقي الجهراء الكويتي مع الفيصلي السعودي ضمن منافسات المجموعة الرابعة ويلتقي السيب العماني مع ضيفه الشباب الإماراتي في الثانية.

ويستضيف الفيصلي نظيره الجهراء على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية ضمن الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من بطولة الأندية الخليجية لكرة القدم.

وكان الفيصلي قد أنهى  تحضيراته لمواجهة الثلاثاء تحت إشراف مدربه البلجيكي ستفيان ديمول الذي ركز في الحصة التدريبية الأخيرة على الجوانب التكتيكية لجميع خطوط الفريق، وعمل على تطبيق التكتيك الذي سينتهجه الثلاثاء عبر مناورة فرضها على نصف مساحة الملعب.

ويلعب فريق الجهراء للموسم الثاني على التوالي على أرضه وبين جمهوره بسبب المشاكل المتعلقة في حقوق النقل التلفزيوني ما يعني أن الفريق سيخوض جميع مبارياته خارج قواعده.

ويسعى الجهراء لتحقيق فوزه الثاني على التوالي بعد الفوز العريض الذي سجله على فريق الرفاع الشرقي البحريني بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويعاني الفريق غياب أبرز لاعبيه وهما الهداف البرازيلي كارلوس فينيسيوس للإصابة وفيصل زايد الذي تخلف عن السفر مع الفريق لظروف دراسته.

وعلى ملعب  مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر، يدخل السيب العماني مباراته أمام الشباب الإماراتي وفي رصيده نقطة من تعادل سلبي في الجولة الأولى مع العربي القطري.

ويخوض السيب الذي عزز صفوفه بالكرواتي فيدكوف سردغاد المباراة في غياب السوري خالد البرجاوي بسبب الإصابة، لكنه يعول على عناصره الشابة.

وفي المقابل، يعول الفريق الإماراتي بقيادة المدرب البرازيلي كايو جونيور على نجاحاته في البطولة التي سبق وأن توج بلقبها مرتين في العامين 1992 و2011، قبل أن يخرج من ميدان المنافسة على لقب النسخة الأخيرة من الدور نصف النهائي بالركلات الترجيحية على يد صحم العماني الذي خسر النهائي أمام النصر الإماراتي 1-2

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشباب الإماراتي يواجه السيب العماني والفيصلي السعودي يستضيف الجهراء الكويتي الشباب الإماراتي يواجه السيب العماني والفيصلي السعودي يستضيف الجهراء الكويتي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

خطوات تنظيف الملابس الملونة من "بقع الحبر"

GMT 04:39 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري

GMT 18:10 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

ألكسندر نوفاك يعلن توازن سوق النفط العالمية

GMT 05:23 2018 الإثنين ,12 آذار/ مارس

لبنى أحمد تُشير إلى طرق تعلم ضبط طاقة المطبخ

GMT 02:10 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

إعادة مسلسل الدم والنار لمعالي زايد على الحكايات

GMT 12:25 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

حقائب اليد الدائرية عشق مدوّنات الموضة في موسم خريف 2020
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday