الشيخ أحمد الفهد الصباح يُشدد على أهمية تطبيق القوانين الرياضية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خلال مشاركته في اجتماعات المجلس الأولمبي الأوروبي

الشيخ أحمد الفهد الصباح يُشدد على أهمية تطبيق القوانين الرياضية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الشيخ أحمد الفهد الصباح يُشدد على أهمية تطبيق القوانين الرياضية

رئيس المجلس الأولمبي الكويتي الشيخ الكويتي أحمد الفهد الصباح
القاهرة – محمد عبد الحميد

أكد رئيس إتحاد اللجان الأولمبية الوطنية "انوك"، ورئيس المجلس الأولمبي الكويتي الشيخ الكويتي أحمد الفهد الصباح، أنّه لا تساهل أبدًا مع عدم تطبيق القوانين الرياضية الدولية والميثاق الأولمبي.

وأكد الفهد في اتصال هاتفي مع وكالة "فرانس برس" من براغ، حيث يحضر اجتماعات المجلس الأولمبي الأوروبي بحضور رئيس اللجنة الأولمبية الدولية الألماني توماس باخ، وممثلين عن 54 دولة أوروبية، قائلًا "ليس هناك أي تساهل أبدًا في مسائل استقلالية الحركة الرياضية، وعدم الاعتراف بقوانين الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات "وادا" ومحكمة التحكيم الرياضي "كاس" ومشكلة المراهنات غير الشرعية".

وتابع أنّه حول مشكلة القانون الجديد للرياضة الكويتية، أنه لا يلتزم بمحاربة المنشطات في الرياضة ويمنع اللجوء إلى محكمة الكاس، وتعارض الكثير من بنوده مع قوانين الإتحادات الرياضية الدولية والميثاق الأولمبي، فيجب منح الفرصة إلى  اللاعب والإداري لرفع درجات التقاضي إلى الكاس مثلًا".

وأضاف "انظروا ماذا حصل في روسيا في ما يتعلق بمكافحة المنشطات، ولا يجب أن نسمح بتكرار ذلك في الكويت بعدم وجود قوانين تحاربها"، كما تحدث عن التدخلات الحكومية في الرياضة بقوله "يجب أن تتمتع الحركة الرياضية الكويتية باستقلالية تامة حسب الأنظمة الدولية، والقانون الجديد للرياضة الكويتية يلحظ إمكانية حل مجالس إدارات الأندية والإتحادات بقوة القانون".

وأوقفت اللجنة الأولمبية الدولية والإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الكويت، الشهر المُنقضي عن مزاولة أي نشاط رياضي خارجي بسبب تعارض القوانين الرياضية المحلية والدولية.

وسبق أن أوقفت الرياضة الكويتية سابقًا قبل أن يرفع الإيقاف، لكن المشكلة عادت بعد صدور قانون رياضي جديد.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ أحمد الفهد الصباح يُشدد على أهمية تطبيق القوانين الرياضية الشيخ أحمد الفهد الصباح يُشدد على أهمية تطبيق القوانين الرياضية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 23:05 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

شباب الخليل يحاول مصالحة جماهيره أمام الخضر

GMT 06:17 2015 الثلاثاء ,27 كانون الثاني / يناير

منال موسى تكشف عن معاناتها أثناء "أراب آيدول"

GMT 15:54 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

شركة "المملكة" تقر شراء أسهم الوليد بن طلال في "ليفت"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday