الصحف الإمارتيّة تدعو المنتخب إلى نساين التعادل مع عُمان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكّدت أنَّ الأداء "الأبيض" لم يكن مطمئنًا في "خليجي 22"

الصحف الإمارتيّة تدعو المنتخب إلى نساين التعادل مع عُمان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الصحف الإمارتيّة تدعو المنتخب إلى نساين التعادل مع عُمان

المنتخب الإماراتي
الرياض ـ عبد العزيز الدوسري

طالبت الصحف الإماراتية، الصادرة صباح السبت، منتخب بلادها بضرورة نسيان التعادل أمام منتخب عُمان في الجولة الأولى من كأس الخليج العربي، والتركيز في المباريات المقبلة.

ورأت صحيفة "البيان" أنَّ "منتخب الإمارات تأثر بتراجع مستوى عمر عبد الرحمن، الذي وضح أنّه لم يستعد كامل مستواه الفني، بسبب الإصابة التي كان قد تعرض لها أخيرًا"، مشيرة إلى أنه "على الرغم من أنَّ الأداء جاء أقل من المتوقع، حاول أحمد خليل وإسماعيل الحمادي، إلا أنّ علي الحبسي تألق في أكثر من مناسبة، وحرم الأبيض من التسجيل في مرماه".

وأشارت إلى أنّ "الأداء كان متوسطًا، ومتكافئًا بين المنتخبين، وإن كانت المباراة قد شهدت بعض الإثارة، إلا أنَّ اللاعبين فشلوا في هز الشباك"، مبرزة أنَّ "المنتخب الإماراتي، على الرغم من أدائه الطيب، إلا أنه لم يكن مطمئنًا لجماهيره، ويعد التعادل نتيجة جيدة".

وبدورها، أكّدت صحيفة "الخليج"، في ملحقها الرياضي، تحت عنوان" تعادل سلبي للأبيض مع عُمان"، في تقرير عن المباراة، أنّ "المنتخب الإماراتي أهدر النقطتين الأوائل في مشوار الدفاع عن اللقب الذي توج به في البحرين، بعدما أضاع كمًا من الفرص التي أهدرت، سواء بسبب تألق الحارس العُماني علي الحبسي، العائد إلى صفوف مننتخب بلاده، أو بسبب التسرع وعدم توفيق نجوم الإمارات".

وأضافت "يجب أن يكون التعادل مفيدًا لمنتخبنا، الذي عليه أن يراجع نفسه، ويقف عند الأخطاء التي وقع فيها، بعدما بدا أنّه أقل مستوٍ من الفريق الذي لعب للأبيض في خليجي 21، على الرغم من أنّ الأسماء لازالت هي نفسها".

إلى ذلك، اعتبر موقع "الاتحاد الإماراتي لكرة القدم"، في تقرير له مطول،أنّ "منتخب الأبيض ظهر بمستوٍي جيد في الشوط  الأول، و كان بالإمكان أن يتقدم على شقيقه الأحمر العُماني، لو نجح اللاعبون في استثمار الفرص التي لاحت لهم أمام المرمى".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحف الإمارتيّة تدعو المنتخب إلى نساين التعادل مع عُمان الصحف الإمارتيّة تدعو المنتخب إلى نساين التعادل مع عُمان



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday