الصحف القطرية تتغنى باللقب الثالث في خليجي22 على حساب السعودية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

استقبال الأبطال في مسيرة جماهيرية تعبّر عن فرحة القطريين بالفوز

الصحف القطرية تتغنى باللقب الثالث في "خليجي22" على حساب السعودية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الصحف القطرية تتغنى باللقب الثالث في "خليجي22" على حساب السعودية

المنتخب القطري
الرياض – عبد العزيز الدوسري

تغنت الصحف القطرية الصادرة صباح الخميس، بالفوز التاريخي للمنتخب "العنابي" ببطولة كأس الخليج العربي في نسختها الثانية والعشرين والتي احتضنتها العاصمة السعودية الرياض، في الفترة من الـ13 وحتى الـ26 من الشهر الجاري.

وأشادت الصحف القطرية بأداء "العنابي" ونجاحه في الحصول علي البطولة من براثن البلد المستضيف "السعودية".

وكتبت صحيفة "الشرق"، أنَّ "العنابي يخطف كأس الخليج من قلب الرياض"، وأشارت في تقرير مطول عن نجاح المنتخب في معانقة كأس الخليج لكرة القدم رقم 22، والتتويج به للمرة الثالثة في تاريخه بأفضل طريقة ممكنة من خلال إحرازه اللقب خارج الديار للمرة الأولى في العاصمة الرياض وعلى حساب المنتخب السعودي بالفوز عليه 2-1 في المباراة النهائية التي جرت على إستاد الملك فهد الدولي.

وسبق أن حققت قطر اللقب الخليجي مرتين، وكانا على أرضها في الدوحة، الأولى عام 1992 عندما كانت تنطلق البطولة بنظام المجموعة واعتلت الصدارة برصيد 8 نقاط، والثانية عام 2004 عندما تخطّت عمان في النهائي بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.

 أما صحيفة "العرب" فكتبت أنَّ المنتخب القطري صاحب بطولة كأس "خليجي 22" سيصل مساء الخميس إلى الدوحة، قادمًا من الرياض، وسط استقبال رسمي وشعبي لحاملي الكأس.

ودعا اتحاد الكرة الجماهير للتواجد  في الصالة الوزارية لمطار "حمد الدولي" بغية استقبال الأبطال في مسيرة جماهيرية حاشدة تعبّر عن فرحة القطريين بالفوز باللقب.

ومن جهتها كتبت صحيفة "الراية"، أنَّ "العنابي يتوج باقتدار في أغلى وأحلى دار" ورصدت تقريرًا خاصًا عن المباراة النهائية، وأشارت في تقرير ثانٍ إلى أنَّ "بلماضي أسقط لوبيز بالضربة القاضية".

أما موقع قناة "الكأس"، فكتب "عفوًا يا الأخضر، الكأس تبي قطر" وأشار إلى أنَّ العنابي حقق اللقب الخليجي للمرة الثالثة في تاريخه، والأول له خارج الدوحة بعد الفوز باللقب مرتين على أرضها عامي 92 و 2004.

وأضافت القناة، أنَّ فوز منتخب قطر جاء بشكل رائع ومستحق، حيث حوَّل تأخره بهدف لفوز بهدفين بعد أداء متميز، يؤكد أنَّ الكأس تريد الذهاب للفريق الأفضل.

واستعرضت وكالة الأنباء القطرية تاريخ مشاركات المنتخب العنابي في بطولة كأس الخليج، حيث أكّدت أنَّه لم يغب المنتخب القطري عن أي دورة من دورات كأس الخليج لكرة القدم منذ انطلاقتها، تحت عنوان "المنتخب القطري يتربع على عرش خليجي 22".

وأوضحت "في "خليجي 22" في الرياض، توجت قطر بطلة للمرة الثالثة في تاريخها بفوزها على السعودية 2-1 في المباراة النهائي"

وتناول موقع إستاد الدوحة" الفوز قائلًا "العنابي يتوج بطلًا لخليجي 22"، وتطرق في تقرير مطول إلى تتويج المنتخب القطري بطلًا لدورة كأس الخليج الثانية والعشرين لكرة القدم بتغلبه على نظيره السعودي 2-1 في المباراة النهائية، رافعًا عدد ألقابه إلى ثلاثة بعد النسختين الحادية عشرة والسابعة عشرة.

وشهدت المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا هو الأفضل في الدورة وصل إلى نحو 60 ألف متفرج احتشدوا على مدرجات إستاد الملك فهد الدولي، بينهم قرابة 3 آلاف قطري.

وهو اللقب الأول لقطر خارج أرضها، إذ نالت لقبيها الأولين عامي 1992 و2004 على أرضها، فتساوت بالتالي بعدد الألقاب مع السعودية والعراق، فيما فشل المنتخب السعودي بالتالي في تكرار سيناريو "خليجي 15" عام 2002 عندما أحرز لقبه الثالث على حساب نظيره القطري بالذات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحف القطرية تتغنى باللقب الثالث في خليجي22 على حساب السعودية الصحف القطرية تتغنى باللقب الثالث في خليجي22 على حساب السعودية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:29 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تكتشف اليوم خيوط مؤامرة تحاك ضدك في العمل

GMT 23:37 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

اهتمامات الصحف البريطانية الصادرة الأربعاء

GMT 10:04 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

أسطورة ليفربول يدافع عن محمد صلاح

GMT 09:44 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

قلعة "سيسينغورست" تكشف عن قصة حب غير تقليلدية

GMT 11:40 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

باسل خياط ينشر صورًا برفقة زوجته تكشف استمتاعهما بوقتهما

GMT 05:24 2016 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

نجيبكِ على أهم أسئلة الموضة الشائعة على "غوغل"

GMT 06:56 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

خبير يؤكّد تضرّر مستوى البحث العلمي الرياضي

GMT 01:53 2017 السبت ,07 كانون الثاني / يناير

عادل إمام يوضح أن وجود الشباب في أعماله يسعده
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday