العبدولي يؤكد النتيجة ستفرح الإماراتيين وكارو يتعهّد بالفوز ويتحدّى بالمسؤولية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

غياب مهدي علي عن المؤتمر الخاص بمباراة نصف نهائي "خليجي 22"

العبدولي يؤكد النتيجة ستفرح الإماراتيين وكارو يتعهّد بالفوز ويتحدّى بالمسؤولية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - العبدولي يؤكد النتيجة ستفرح الإماراتيين وكارو يتعهّد بالفوز ويتحدّى بالمسؤولية

العبدولي وكارو
الرياض - عبد العزيز الدوسري

عُقِدَ السبت، المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة نصف النهائي لبطولة كأس الخليج العربي المقامة حاليًا في العاصمة السعودية الرياض، بين منتخبي السعودية والإمارات والمقرر انطلاقها، غدًا الأحد في إستاد الملك فهد.

وأكد في بدايته، المدير الفني لمنتخب السعودية الأسباني خوان لوبيز كارو، أنَّ كل تفكيره مرتكز على مباراة الغد؛ رافضًا الإشارة أو الحديث عن مستقبله مع "الأخضر"، مضيفًا أنَّه المسؤول الأول والأخير عن اختيارات اللاعبين في قائمة المنتخب في البطولة و أثناء المباريات.

وأوضح كارو "أي مدرب معرض للانتقادات ويجب التعلم منها"، موضحًا أنَّ الأهم في الفترة المقبلة هو مستقبل المنتخب واللاعبين، مشيرًا إلى احترامه آراء الجميع، مطالبًا بالالتزام بقراراته و رأيه في اختيارات اللاعبين، مبرّرًا "أنا أعمل على تقييم كل لاعب وأشركه حسب حاجة الفريق إليه حسب نظرتي وتحليلي للمباراة، وبكل تأكيد لن يتفق الجميع على 11 اسمًا يشارك في المباراة".

من جهة أخرى، حضر عن المنتخب الإماراتي مساعد المدرب حسن العبدولي، بعد اعتذار المدير الفني مهدي علي عن الحضور، وصرّح العبدولي بأنَّ "المنتخب السعودي منتخب قوي ويمتلك مدربًا محترمًا وجيدًا يمتاز باللعب على أرضه وبين جمهوره، ونحن نطمح لتقديم أعلى المستويات في المباراة والخروج بمباراة قمة تليق بالمنتخبين".

وبشأن الفارق الفني ما بين "خليجي21" و"خليجي22"، أشار إلى أنَّه "من الطبيعي أن يتغيَّر أسلوب المدرب وإستراتيجيته على الأقل خلال عامين".

وبيّن العبدولي أنَّ الاستعجال بالرغبة في الفوز قد ينعكس سلبًا عليهم، مشيرًا إلى أنَّ لكل مباراة ظروفها وسيناريو خاص بها، مضيفًا أنَّ كلا المنتخبين السعودي والإماراتي يتفردان بأسلوبهما الخاص بهما، لافتًا إلى أنَّ كل مدرب مدرك نقاط القوة والضعف في المنتخب الآخر، متمنيًا أنَّ يخرج بالفوز من يستحق ومن يقدم الأفضل.

واسترسل "المنتخبان الإماراتي والسعودي قلبان في جسد واحد، كما يقول كل سعودي وإماراتي، والفائز في الأخير سيفرح له الجميع، ونتمنى أن نقدم الأفضل غدًا وفي كأس آسيا أيضًا"، مشيرًا إلى أنَّ المنتخب السعودي في الفترة الأخيرة "منتخب قوي ويمتلك أسلوبه الخاص مهما كانت ظروفه".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العبدولي يؤكد النتيجة ستفرح الإماراتيين وكارو يتعهّد بالفوز ويتحدّى بالمسؤولية العبدولي يؤكد النتيجة ستفرح الإماراتيين وكارو يتعهّد بالفوز ويتحدّى بالمسؤولية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 16:48 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

فساتين السهرة القصيرة تسيطر علي عالم الموضة في 2018

GMT 12:50 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

"سحاب 73" أول طائرة سورية خالصة تصميمًا وصناعة

GMT 18:23 2018 الأربعاء ,29 آب / أغسطس

إصابة 14 طالبة إثر حادث دهس في مدينة الخليل

GMT 10:19 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

القوات الحكومية السورية تنفذ قصف على جبال اللاذقية

GMT 20:58 2018 الأحد ,20 أيار / مايو

برشلونة يودع إنييستا بالفوز على سوسييداد

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday