القائم والعارضة يفرضان التعادل السلبي على الشوط الاول بين الاهلي والزمالك
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في شوط ممتع وخططي من الفريقان

القائم والعارضة يفرضان التعادل السلبي على الشوط الاول بين الاهلي والزمالك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - القائم والعارضة يفرضان التعادل السلبي على الشوط الاول بين الاهلي والزمالك

التعادل بين فريقي الأهلى و الزمالك
القاهرة – حسام السيد

فرض التعادل السلبي نفسه على الشوط الاول من مباراة الاهلي والزمالك في لقاء السوبر المحلي بينما حرم القائم والعارضة الفريقان من اهداف بعدما تصدى لكرة من وليد سليمان لاعب الاهلي وكرة اخرى من ايمن حفني للزمالك .

دفع المدير الفني الاسباني للنادي الاهلي بتشكيل مكون من شريف إكرامي وباسم علي ومحمد نجيب وسعد سمير وصبري رحيل وحسام عاشور وحسام غالي ومحمد رزق ووليد سليمان وصلاح الدين سعيدو وعمرو جمال ، فيما بدأ المدير الفني لنادي الزمالك حسام حسن اللقاء بتشكيل مكون من احمد الشناوي وعمر جابر وعلي جبر ومحمد كوفي ومحمد عبدالشافي واحمد توفيق وابراهيم صلاح واحمد توفيق ومعروف يوسف وايمن حفني واحمد عيد عبدالملك وعبدالله سيسيه .

شهدت الدقائق الاولى مبادرة هجومية من الزمالك عن طريق هجمات سريعة أربكت دفاعات الاهلي ، غير أن الاخير سرعان من تدارك اوضاعه ونجح في العودة بصورة قوية ، حيث شكل عمرو جمال خطورة كبيرة على مرمى الشناوي ليتعرض للإعاقة على حدود منطقة الجزاء ويحصل الفريق الأحمر على ركلة حرة مباشرة سددها وليد سليمان في الدقيقة الخامسة لترتد من القائم وتذهب لجمال الذي فشل في تحويلها نحو المرمى في أخطر فرص اللقاء .

وتواصلت خطورة الاهلي وسط يقظة دفاعية من لاعبي الزمالك ، وبعدها بقليل استعاد الزمالك توازنه من جديد وعادت المباراة الى وسط الملعب الذي اكتظ بغزارة ، وتفوق حسام غالي وابراهيم صلاح في السيطرة على الكرة في هذا المركز بوجدو 3 لاعبين من كل فريق في محور الارتكاز .

واعتمد لاعبي الزمالك على ارسال كرات طولية ساقطة خلف مدافعي الاهلي غير ان سعد سمير وباسم علي نجحوا في حرمان حفني وعبدالملك من الاستفادة من ذلك لتشكيل خطورة على مرمى شريف إكرامي ، وتبادل الفريقان في الدقيقة 35 السيطرة على مجريات اللعب ، في الوقت الذي غلب فيه التحضير العرضي للكرة دون وجود خطورة على مرمى الحارسان .

وبوصول المباراة الى الدقيقة 40 شكل سليمان وجمال خطورة كبيرة ، قبل ان يتدخل جبر وكوفي في الدفاع عن مرمى الشناوي ، وفي المقابل افتقد سيسيه للكرات العرضية التي يجيد التسجيل منها وبعدها صوب ايمن حفين كرة قوية ارتدت من العارضة لينتهي لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بدون اهداف

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القائم والعارضة يفرضان التعادل السلبي على الشوط الاول بين الاهلي والزمالك القائم والعارضة يفرضان التعادل السلبي على الشوط الاول بين الاهلي والزمالك



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 11:13 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

فوائد الصلاة على النبي في هذا التوقيت

GMT 08:15 2016 السبت ,30 كانون الثاني / يناير

دوف حنين يطالب بالتحقيق مع "ام ترتسو" لتطرفها

GMT 01:04 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

الإصابات السامة للنحل سببًا في وفاة الآلاف

GMT 14:38 2016 السبت ,31 كانون الأول / ديسمبر

"الأهلي" يسحق فريق "الصيد" في دوري السيدات للطائرة

GMT 19:19 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

حذف اسم "نوير" من تصنيف المستوى العالمي لإصابة في قدمه

GMT 07:16 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّفي على أسلوب مدونة الأزياء المحجبة سحر فؤاد

GMT 02:42 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس الوزراء الإيطالي يحذر من تعديل الموازنة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday