القضاء البرازيلي يفرض غرامة مالية على نيمار ووالده بسبب التهرَب الضريبي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المكتب الإعلامي للاعب برشلونة يفكَر جديَا في الطعن

القضاء البرازيلي يفرض غرامة مالية على نيمار ووالده بسبب التهرَب الضريبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - القضاء البرازيلي يفرض غرامة مالية على نيمار ووالده بسبب التهرَب الضريبي

الإسباني نيمار
مدريد - لينا العاصي

أفادت وسائل إعلام إسبانية، الأربعاء أن القضاء البرازيلي قرر تغريم نجم برشلونة الإسباني نيمار دا سيلفا جونيور، ووالده 100 ألف يورو بتهمة التهرب الضريبي بين عامي 2007 و2008.وذكرت جريدة "يول" البرازيلية اليومية أن المكتب الإعلامي للاعب يفكر جديا في الطعن ضد هذه الغرامة، في حين كتبت يومية "آس" أن عائلة اللاعب البرازيلي قد أودعت قيمة هذه الغرامة في خزانة وزارة المال في البرازيل العام 2012، قبل أن تطالب بإعادتها فيما بعد بداعي سوء الفهم من قبل المحاكم التابعة لمكتب الضرائب في البرازيل.
 
وفرض القضاء البرازيلي هذه الغرامة على نيمار ووالده بداعي التهرب الضريبي بين عامي 2007 و2008 عندما كان يلعب نيمار في صفوف سانتوس، ويبدو أن عائلة اللاعب قررت إنشاء شركة مختصة بحقوق صورة اللاعب "نيمار سبورت وماركتينج لمتد" والتي من خلالها كان يتقاضى راتبه من النادي البرازيلي.ويُعد هذا التصرف غير قانوني في البرازيل، حيث أن اللاعب كان يتقاضى مبالغ كبيرة بداعي هذه الحقوق عن المذكور في الأوراق الرسمية من أجل تقليل قيمة الضرائب، وبعد حساب الفرق بين جريمة التهرب الضريبي والغرامة المتعلقة بهذا الفعل، تم تحديد مبلغ الـ 100 ألف يورو في النهاية.
 
ويرى المكتب الإعلامي للاعب أن إنشاء شركة من أجل الحصول على جزء من أرباح حقوق الصورة التسويقية للاعب، يعد أمراً قانونياً، إضافة إلى أن نيمار كان يبلغ من العمر حينئذ (16 عاماً) وهو ما كان يحول دون توقيع عقد عمل مع نادي سانتوس، واستند محامو اللاعب على هذه النقطة، ومن أجل ذلك دفعوا بعدم قانونية دفع نسبة الـ 27.5%.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القضاء البرازيلي يفرض غرامة مالية على نيمار ووالده بسبب التهرَب الضريبي القضاء البرازيلي يفرض غرامة مالية على نيمار ووالده بسبب التهرَب الضريبي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday