اللجنة المنظمة لمباراة فلسطين والإمارات تواصل اجتماعاتها لإنهاء كافة الترتيبات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حجة يدعو المواطنين إلى مؤازرة "الفدائي" والتحلي بالروح الرياضية

اللجنة المنظمة لمباراة فلسطين والإمارات تواصل اجتماعاتها لإنهاء كافة الترتيبات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللجنة المنظمة لمباراة فلسطين والإمارات تواصل اجتماعاتها لإنهاء كافة الترتيبات

منتخب فلسطين
رام الله – فلسطين اليوم

واصلت اللجنة التنظيمية الخاصة بمباراة منتخب فلسطين الأول لكرة القدم أمام شقيقه الإماراتي والمقرر في الثامن من أيلول/سبتمبر المقبل على استاد الشهيد فيصل الحسيني في ضاحية الرام شمال القدس المحتلة، وذلك ضمن التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 عقد اجتماعاتها لإنهاء كافة الترتيبات التنظيمية الخاصة بهذا اللقاء التاريخي.

وحضر الاجتماع الذي عقد ظهر الأثنين، في مقر الاتحاد في الرام، عضو إتحاد كرة القدم ومدير اللجنة المنظمة يوسف لافي، وأمين عام الإتحاد ومنسق أعمال اللجنة عبد المجيد حجة، وأعضاء كافة اللجان المختلفة المكونة من اللجنة المالية، ولجنة الإتصال والتنسيق، ولجنة الملاعب والتجهيزات الفنية، ولجنة البرتوكول والمراسم، ولجنة الأمن والمرافقات، واللجنة الإعلامية، ولجنة التسويق، واللجنة الطبية ولجنة التطوع والجمهور.

وأكد لافي أن جميع اللجان شارفت على إنهاء أهم متطلبات الحدث من جميع النواحي، ودخلت فعليًا في أجواء المباراة، من أجل ضمان تنظيم يعبر عن قدرة الحركة الرياضية الفلسطينية على استضافة أهم الفعاليات الرسمية ويعكس مدى التطور الذي وصلت إليه الرياضة الفلسطينية في السنوات الآخيرة تحت قيادة رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب.

وأشار لافي إلى أن اللجنة المنظمة ستواصل عقد اجتماعاتها حتى موعد المباراة، موضحًا أنه سيتم عقد ثلاثة لقاءات خلال الأيام المُقبلة في مناطق الشمال والجنوب والوسط بمشاركة ممثلين عن الأندية والإتحادات الرياضية والإتحادات الفرعية إضافة إلى ممثلين عن المؤسسات العامة والخاصة المعنية من أجل ضمان حضور أكبر حشد جماهيري لهذا الحدث الهام.

وشدد لافي على دور اللواء الرجوب في تطوير الرياضة الفلسطينية على جميع الأصعدة إضافة إلى تثبيت الملعب البيتي الفلسطيني الذي شهد وسيشهد العديد من اللقاءات الرسمية مع كافة المنتخبات العربية والأجنبية.

ووجه أمين عام الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم عبد المجيد حجة دعوة عامة إلى جميع أبناء الشعب الفلسطيني وجماهير الرياضة الفلسطينية للزحف على استاد الشهيد فيصل الحسيني في الرام في الثامن من الشهر المقبل، وذلك لمؤازرة منتخبنا الوطني في هذا اللقاء الهام أمام شقيقه الإماراتي، آملًا من الجماهير الفلسطينية التحلي بالأخلاق والروح الرياضية العالية والإنضباط داخل وخارج الملعب، مشيرًا إلى أن التذاكر الخاصة بدخول الملعب سيتم طرحها في السوق عبر نقاط بيع موزعة على جميع محافظات الوطن في غضون يوم أو يومين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللجنة المنظمة لمباراة فلسطين والإمارات تواصل اجتماعاتها لإنهاء كافة الترتيبات اللجنة المنظمة لمباراة فلسطين والإمارات تواصل اجتماعاتها لإنهاء كافة الترتيبات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 23:05 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

شباب الخليل يحاول مصالحة جماهيره أمام الخضر

GMT 06:17 2015 الثلاثاء ,27 كانون الثاني / يناير

منال موسى تكشف عن معاناتها أثناء "أراب آيدول"

GMT 15:54 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

شركة "المملكة" تقر شراء أسهم الوليد بن طلال في "ليفت"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday