اللواء جبريل الرجوب يؤكّد إبلاغ الجزائر نيتها اللعب على أرض غزة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في حال تحقيق الوحدة وإنهاء الانقسام الداخلي

اللواء جبريل الرجوب يؤكّد إبلاغ الجزائر نيتها اللعب على أرض غزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللواء جبريل الرجوب يؤكّد إبلاغ الجزائر نيتها اللعب على أرض غزة

رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب
رام الله - فلسطين اليوم

زار رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب ورئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية مصطفى براف وسفير دولة فلسطين لدى الجزائر لؤي عيسى ، بعثة المنتخب الأولمبي الفلسطيني للاطمئنان على سير الاستعدادات للقاء المنتخب الأولمبي الجزائري في 17 من الشهر الجاري.

واعتبر اللواء الرجوب أن هذا اللقاء يعبر عن مشاعر وانتماء الجزائريين للقضية الفلسطينية، وإقرار بمكان فلسطين المتقدم والذي لا ينافسه أحد في قلوب الجزائريين، وأن العالم بتطلع لهذا الحدث التاريخي، والمشاركة في اللقاء تعتبر مهمة وطنية نضالية بامتياز، مطالبا اللاعبين بأن يكونوا على قدر المسؤولية الموكلة إليهم.

وأشار الرجوب في مؤتمر صحفي إلى مواقف الجزائر التاريخية مشيدا بالاستقبال الحافل الذي كان في مطار يحمل اسم قامة عربية وإسلامية أسست لاستراتيجية وعقيدة وطنية جزائرية أصبحت ركيزة في ثقافة كل الجزائريين "هواري بومدين".

وشدد رئيس الاتحاد الفلسطيني خلال تصريحته على أن هذا اللقاء سيرسخ الفلسطينيين كشعب حي يمارس الرياضة التي يعتبرها وسيلة نضالية، ويعكس الحالة المشرقة والمضيئة التي فيها انقسام معيب مؤكدا أن منتخب بلاده هو العزاء للرياضيين بممارسة الرياضة تحت علم واحد.

وأضاف الرجوب: "الجزائر تريد إجراء مباراة على أرض فلسطين ولكن شريطة أن تكون تحت راية واحدة وعلى أرض غزة بعد انتهاء الانقسام، مطالبا الرياضيين بخلق حركة ضاغطة على من يسعى لتكريس الانقسام".

وتابع "هذا اللقاء سيكون بداية للبناء عليه كامتداد للتاريخ وما يحمله من التزام بقضيتنا المشتركة، سنبني آليات من التعاون الاستراتيجي تمكنا من بناء اللاعب القادر على المنافسة".

ووجه اللواء الرجوب الشكر للجزائر رئيسا وحكومة وشعبا، وخص بالذكر وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية والاتحاد الجزائري لكرة القدم.

من جانبه أكد رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية مصطفى براف أن جماهير بلاده ستساند المنتخب الفلسطيني أكثر من منتخبها، باعتبار أن البلدين أمة واحدة.

بدوره أكد السفير الفلسطيني لؤي عيسى أن المنتخب الفلسطيني يتواجد في بلد يعد امتدادا له تاريخيا، في شتى المجالات كفهم القضية والتضحية من أجلها ودعمها فكريا وعسكريا.

واعتبر عيسى أن الاستقبال التاريخي الذي حظيت به بعثت المنتخب الفلسطيني كان عفويا ودون أي تخطيط مسبق واعدا أفراد منتخب بلاده برؤية المزيد في مسرح اللقاء ملعب 5 يوليو.

وقدم اللواء الرجوب قميص المنتخب الذي يحمل اسم رئيس اللجنة الأولمبية الجزائري مصطفى براف ودرعا تذكاريا تقديرا لجهوده في دعم الرياضة الفلسطينية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللواء جبريل الرجوب يؤكّد إبلاغ الجزائر نيتها اللعب على أرض غزة اللواء جبريل الرجوب يؤكّد إبلاغ الجزائر نيتها اللعب على أرض غزة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:48 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

فهد الكبيسي يستعد لطرح أغنيات ألبومه الغنائي المقبل

GMT 02:46 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

نيكول سابا تنشر صور عيد ميلادها على إنستغرام

GMT 14:54 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

برامج خبيثة "تختبئ" داخل هاتفك وتعمل في صمت

GMT 20:33 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

خطوات خاطئة في تطبيق الماكياج تُفقدك جمالك

GMT 02:49 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

الموجي يحدّد أسباب حدوث تشنجات الأطفال الحرارية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday