المخضرم ميكسيس يؤكد قدرة الروسنيري على تقديم نتائج جيدة الموسم المقبل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وسط أنباء قوية عن رغبة الفريق في ضم النجم الصاعد رومانيولي

المخضرم ميكسيس يؤكد قدرة "الروسنيري" على تقديم نتائج جيدة الموسم المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المخضرم ميكسيس يؤكد قدرة "الروسنيري" على تقديم نتائج جيدة الموسم المقبل

مدافع نادي ميلان
لندن– سليم كرم

يرى مدافع نادي ميلان، اللاعب الفرنسي المخضرم فيليب ميكسيس، أن "الروسنيري" قادرٌ على تقديم مستويات ونتائج جيدة خلال الموسم المقبل.

وفشل ميلان في الموسم الماضي في القيام بنتائج جيدة، ما جعل جماهيره تشعر بخيبة أمل كبيرة، غير أن الوضع يبدو أنه سيختلف الموسم المقبل.

وأبرم ميلان حتى الآن عدة صفقات قوية تتمثل في ضم الكولومبي كارلوس باكا من إشبيلية، والبرازيلي لويز أدريانو من شاختار الأوكراني، والصاعد خوسيه ماوري من بارما، فضلاً عن الواعد أندريا بيرتولاتشي من روما، وسط أنباء عن رغبة ميلان القوية في تدعيم خط الدفاع بضم رومانيولي لاعب روما الصاعد.

وهذه الصفقات الجيدة والتي غابت عن ميلان في الأعوام الأخيرة، صاحبها تغيير في الجهاز الفني باستقدام الصربي سينسيا ميهالوفيتش بدلاً من المقال فيليبو انزاجي، والذي أنهى معه النادي اللومباردي الموسم الماضي في المركز العاشر، ما جعله يبتعد عن المشاركة بالمسابقات الأوروبية.   

 وأكد ميكسيس في تصريحات صحافية، تعليقًا منه على الفوز على الجار إنتر في مباراة ودية وتسجيله هدف خرافي، بقوله: الأمر يحتاج إلى بعض الحظ لتسجيل هدف مثل ذلك، وارتداء هذا القميص هو دائمًا شرف، وهو الفخر الذي لا يمكن أن يتطابق.. نحن فزنا على إنتر، وكان الرئيس حريصًا جدًا على الفوز في هذه المباراة، الآن يجب أن نبني على هذا، متحدين، ونستمع لتوجيهات المدرب الجديد سينيسا ميهايلوفيتش.. لدينا فريق أقوى من العام الماضي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المخضرم ميكسيس يؤكد قدرة الروسنيري على تقديم نتائج جيدة الموسم المقبل المخضرم ميكسيس يؤكد قدرة الروسنيري على تقديم نتائج جيدة الموسم المقبل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 23:05 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

شباب الخليل يحاول مصالحة جماهيره أمام الخضر

GMT 06:17 2015 الثلاثاء ,27 كانون الثاني / يناير

منال موسى تكشف عن معاناتها أثناء "أراب آيدول"

GMT 15:54 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

شركة "المملكة" تقر شراء أسهم الوليد بن طلال في "ليفت"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday