المنتخب المصري يستهل بطولة أمم أفريقيا بالخسارة أمام السنغال
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

في بداية مشوار التصفيات وتحت قيادة شوقي غريب

المنتخب المصري يستهل بطولة "أمم أفريقيا" بالخسارة أمام السنغال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المنتخب المصري يستهل بطولة "أمم أفريقيا" بالخسارة أمام السنغال

المنتخب المصري لكرة القدم
القاهرة ـ حسام السيد

استهل المنتخب المصري مشواره في تصفيات بطولة "أمم أفريقيا 2015" بالخسارة أمام السنغال بثناية نظيفة.

وقدم الفراعنة أداء باهت للغاية، وظهر اللاعبين بصورة متواضعة لاسيما المحترف في "تشيلسي" الإنجليزي محمد صلاح ، و لاعب "الأهلي" وقائد المنتخب حسام غالي، بينما ظهرت هفوات دفاعية عديدة أدت إلى اهتزاز شباك الحارس شريف إكرامي بأكثر من هدف.

وبدأ اللقاء بحذر دفاعي من المنتخب المصري الذي تراجع في وسط ملعبه واستحوذ على الكرة تمامًا في ضوء ضغط متقدم من أصحاب الأرض في الدقائق الخمسة الأولى .

 وسنحت الفرصة الأولى لمصر في الدقيقة 10 بعد ضربة ركنية نفذها حمودي عرضية ليشتتها الدفاع قبل أنّ تصل للفراعنة مجددًا، ثم يلعب حمودي عرضية من الجهة اليسرى يقابلها خالد قمر بمحاولة تسديد الكرة في منطقة الجزاء لكنه يفشل ليهدي أصحاب الأرض الكرة من جديد.

وتقدم المنتخب السنغالي في الدقيقة 17 ، بعد انفراد كامل من اللاعب ضيوف بالحارس شريف إكرامي ليسدد الكرة قوية لترتطم بالحارس وتعانق الشباك المصرية.

وبعد الهدف السنغالي ضغط أصحاب الأرض بقوة لكن سرعان ما عاد المنتخب المصري لتماسكه وتكتله الدفاعي من جديد لكنه لم يظهر في أيّ لقطة هجومية في النصف ساعة الأولى من اللقاء.

وظهر الفراعنة من جديد في المناطق الدفاعية للسنغال في الدقيقة 38 عن طريق انطلاقة لمحمد صلاح على الجهة اليسرى انتهت بعرضية من المحمدي ذهبت لأصحاب الأرض سهلة ، وكاد صلاح أنّ ينفرد تمامًا بالحارس السنغالي في الدقيقة 44 بعد تمريرة من حمودي لكن قبل أنّ يسدد صلاح أعلن الحكم عن تسلل لاعب "تشيلسي".

وتجددت المحاولات السنغالية في الدقيقة 45 بعد تمريرة بينية انفرد على إثرها اللاعب ماني وسط تخاذل دفاعي مصري لينفرد بالحارس ويسجل الهدف الثاني لينتهي الشوط بثنائية نظيفة لأصحاب الأرض.

ومع بداية الشوط الثاني حاول غريب تدعيم مصر هجوميًا بإشراك عمرو جمال بدلاً من أحمد حمودي غير الموفق لكن استمرت سيطرة ومحاولات السنغال في وسط الملعب بالدقائق الأولى .

 وانطلق صلاح في الدقيقة 52 باتجاه مرمى السنغال ليمرر كرة بينية إلى خالد قمر على الجهة اليمنى لكن الأخير فشل في لعب الكرة بصورة عرضية لعمرو جمال ليطيح بها إلى ضربة مرمى لأصحاب الأرض.

 
وظهرت مصر بخطورة كبيرة على مرمى السنغال في الدقيقة 54 بعد انفراد لعمرو جمال الذي فضل تمرير الكرة لصلاح ليقطعها الدفاع قبل أنّ يلعب النني تمريرة سريعة لصلاح ليسدد مباشرة فوق الحارس لكن كرته علت العارضة بقليل،

ومن كرة طويلة عن طريق شريف إكرامي حصل خالد قمر على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 59 تصدى صلاح لتنفيذها ليسددها فوق العارضة.

 وحصل الضيوف على ركلة حرة من الجهة اليمنى بعد عرقلة البديل حازم إمام في الدقيقة 63 لينفذها النني عرضية متقنة لكن حولها الدفاع السنغالي لرمية تماس،

ونال عمرو جمال الكرة في وسط الملعب في الدقيقة 72 ليتوغل في وسط ملعب السنغال ويسدد كرة قوية بيمناه لكنها ذهبت لأحضان الحارس .

 وتعرض جمال للعرقلة في منطقة جزاء السنغال في الدقيقة 82 ليطالب بركلة جزاء وسط تجاهل الحكم وإشارته باسئتناف اللعب لتنتهي المباراة بخسارة الفراعنة الرسمية تحت قيادة شوقي غريب في بداية مشوار التصفيات

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب المصري يستهل بطولة أمم أفريقيا بالخسارة أمام السنغال المنتخب المصري يستهل بطولة أمم أفريقيا بالخسارة أمام السنغال



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 10:06 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من العيسوية

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 13:04 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يغلق مدخلي قرية المغير شرق رام الله

GMT 04:25 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

ماديسون بير تُظهر أنوثتها في جولة للتسوق

GMT 18:18 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد القلقاس لعلاج الامساك

GMT 22:12 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب إنجلترا يؤكد إصابة نجم "توتنهام" هاري وينكس

GMT 12:21 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday