باتشيكو متشوق لبدء تجربة جديدة ويتمنى نجاحه في تقديم مسيرة قوية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وسط ترقب من اللاعبين لطبيعة العمل مع المدرب

باتشيكو متشوق لبدء تجربة جديدة ويتمنى نجاحه في تقديم مسيرة قوية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - باتشيكو متشوق لبدء تجربة جديدة ويتمنى نجاحه في تقديم مسيرة قوية

المدير الفني الجديد لنادي الزمالك البرتغالي جيمي باتشيكو
القاهرة – حسام السيد

يعقد المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك البرتغالي، جيمي باتشيكو عدة جلسات مع الجهاز المعاون له من أجل ترتيب الأوراق قبل أن يبدأ مهام عمله بصورة رسمية في تدريب الفريق خلفًا لحسام حسن الذي رحل على خلفية تواضع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة .

ويبدأ المدرب البرتغالي عمله بعقد أكثر من جلسة للتعرف بصورة دقيقة على تشكيلة اللاعبين وقدرات كل منهم بشكل منفرد والحصول على تقرير مفصل عن طبيعة الدوري المصري الذي يعلم به لأول مرة وطرق اللعب الشائعة بين الأندية المصرية لتحديد أفضل طريقة ليعتمد عليها في المباريات، بالاضافة إلى القيام بجولة في ملاعب التدريبات والتعرف على مسؤولي فرق الشباب والناشئين وغيرها.

ويلي ذلك جلسة لتحديد دور كل فرد في الجهاز الفني الجديد خلال المرحلة المقبلة بما يضمن توزيع المهام بصورة صحيحة وضمان عدم تضارب الاختصاصات، وذلك للقضاء على أي أزمات قد تحدث في الفترة المقبلة.

وأكدت المصادر أنّ باتشيكو قد طلب من معاونيه عدة شرائط لمباريات الفريق بشكل خاص ومباريات الأندية المصرية خلال الأسابيع الماضية ليبدأ في تكوين فكرة عن الأوضاع قبل أن يقود الحصة التدريبية الأولى له وسط ترقب كبير من اللاعبين لطبيعة العمل مع المدرب الجديد.

كما يتدرب الفريق بقوة تحت قيادة المدير الفني المؤقت، محمد صلاح، والذي سيشغل منصب المدرب العام في الجهاز الفني الجديد، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق شبيبة القبائل الودية خلال الأيام المقبلة، والتي قد تشهد الظهور الأول لباتشيكو في قيادة الفريق .

وكان باتشيكو قد أكد أنه متشوق للغاية لبدء تجربة تدريبية جديدة بعد أن تلقى نصيحة من مواطنه ومدرب الأهلي السابق مانويل جوزية بأنّ الأجواء في الدوري مثيرة للغاية وهو ما شجعه على قبلو المهمة رغم صعوبتها، متمنيًا أن ينجح في تقديم مسيرة قوية، ومماثلة لمسيرة جوزية الذي يحظى بشهرة عالمية كبيرة من خلال فترة عمله داخل النادي الأهلي .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باتشيكو متشوق لبدء تجربة جديدة ويتمنى نجاحه في تقديم مسيرة قوية باتشيكو متشوق لبدء تجربة جديدة ويتمنى نجاحه في تقديم مسيرة قوية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 04:55 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أحمد حلمي يُظهر موهبة جديدة له عبر "إنستغرام"

GMT 12:00 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

شرطة الاحتلال تبدأ بنشر أجهزة تنصت بدءًا من القدس

GMT 02:39 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

التقاط صور لأشبال تتمتع بحياة قتالية شرسة ولطيفة

GMT 21:37 2017 الإثنين ,30 كانون الثاني / يناير

إياد نصار يتقمّص دور الجوكر في "قعدة رجالة"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday