بايرن ميونيخ يؤكد استيعابه لاستياء مشجعي البافاري لرحيل شفاينشتايغر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اللاعب الألماني سينتقل إلى صفوف "مانشستر يونايتد" في الموسم المقبل

"بايرن ميونيخ" يؤكد استيعابه لاستياء مشجعي "البافاري" لرحيل شفاينشتايغر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "بايرن ميونيخ" يؤكد استيعابه لاستياء مشجعي "البافاري" لرحيل شفاينشتايغر

باستيان شفاينشتايغر
برلين – جورج كرم

اعترف الرئيس التنفيذي لنادى "بايرن ميونيخ" كارل هاينز رومينيغه، أنّه لم يتفاجئ بغضب مشجعى النادى "البافاري" من موافق إدارة الفريق لرحيل نجم خط الوسط الدولي الألماني باستيان شفاينشتايغر إلى صفوف "مانشستر يونايتد" خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد رومينيغه فى تصريحات صحافية: "أنا لا أعرف ما إذا كانت صيحات استهجان هذه ضد "بايرن ميونيخ" أو مجرد أنها تصب الغضب مقابل الصفقة نفسها"، واستدرك: "لكن كنت أتوقع ردة الفعل هذه، وكنا على استعداد لذلك، عليك أن توضح ما حدث بشىء من العقلانية، لأن هذا من حق المشجعين"، وتابع: "كان لدينا مناقشات جادة مع شفاينشتايغر فيما يتعلق بوضعه مع الفريق ومستقبله، وامتثلنا لطلبه".

وكان "مانشستر يونايتد" توصل إلى اتفاق مع "بايرن ميونيخ" يقضي بالحصول على توقيع شفاينشتايغر بداية من الموسم المقبل، علمًا أنّ عقد اللاعب مع الفريق "البافاري" كان سينتهي فى صيف 2016، ويبدو أنّ هذا القرار لم يعجب جمهور ملعب "أليانز أرينا" الذي يرى أنّ اللاعب يعد أحد رموز "بايرن ميونيخ" طوال الفترة الماضية؛ لمساهمته الفعالة في حصد الفريق لعدد من الألقاب المختلفة.

يذكر أنّ شفاينشتايغر (30 عامًا) صعد من صفوف الناشئين في "البايرن" وأمضى 13 موسمًا في النادي فاز خلالها بلقب الدوري المحلي ثماني مرات كما ساعد بلاده على الفوز بكأس العالم في البرازيل العام الماضي، وتوج خلال مسيرته اللامعة مع "بايرن ميونيخ" بكأس ألمانيا سبع مرات فضلًا عن دوري أبطال أوروبا عام 2013 ولعب 536 مباراة منذ أن صعوده إلى الفريق الأول عام 2002. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بايرن ميونيخ يؤكد استيعابه لاستياء مشجعي البافاري لرحيل شفاينشتايغر بايرن ميونيخ يؤكد استيعابه لاستياء مشجعي البافاري لرحيل شفاينشتايغر



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:02 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كن دبلوماسياً ومتفهماً وحافظ على معنوياتك

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 15:07 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

نسرين طافش تحتفل بالعام الجديد

GMT 21:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

فوائد الخيار الرائعة للجسم والوجه وللحامل

GMT 00:09 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواجهات مع الاحتلال على الحاجز الشمالي لقلقيلية

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday