برشلونة يتغلب على ضيفه فالنسيا بسباعية نظيفة في كامب نو
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس أسبانيا

"برشلونة" يتغلب على ضيفه "فالنسيا" بسباعية نظيفة في كامب نو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "برشلونة" يتغلب على ضيفه "فالنسيا" بسباعية نظيفة في كامب نو

نادي برشلونة
لندن - سليم كرم

وضع برشلونة حامل اللقب قدمًا في النهائي، بعدما التهم ضيفه فالنسيا بسباعية نظيفة في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس أسبانيا لكرة القدم.وعلى ملعب "كامب نو" وأمام أكثر من 60 ألف متفرج، تفنن الأوروجوياني لويس سواريز، والأرجنتيني ليونيل ميسي في زيارة شباك الضيوف فازدادت محنة مدربهم الجديد الإنجليزي جاري نيفيل الذي لم يكن يأمل الكثير في مواجهة فريق لم يخسر في 28 مباراة متتالية.

واهتزت شباك فالنسيا الذي تأهل بشق النفس إلى نصف النهائي ولم يحقق الفوز في 8 مباريات بإشراف نيفيل في الدوري، 3 مرات في أقل من نصف ساعة افتتحها سواريز بعد أن قاد البرازيلي نيمار هجمة معاكسة وأرسل له كرة متقنة داخل المنطقة في الجهة اليمنى تابعها بيمناه في الشباك (7).وأضاف سواريز الهدف الثاني بعد تمريرة من اليكس فيدال (12)، وسجل ميسي الثالث بمساعدة نيمار الذي كان صانع العاب ماهرًا في اللقاء (29).

وتلقى فالنسيا ضربة قاسية ومؤلمة في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بطرد مدافعه الألماني شكودران موستافي بالحمراء مع ركلة جزاء لمخاشنته ميسي فشل نيمار في ترجمتها إلى هدف رابع (45+3). وفي الشوط الثاني، أضاف ميسي الهدف الثاني الشخصي والرابع لإصحاب الأرض مستفيدًا من كرة سواريز في الدقيقة (58)، وأكمل النجم الأرجنتيني الـ"هاتريك" بمجهود فردي بعد أن غربل عدة لاعبين في الدقيقة (74).وأكمل سواريز الهاتريك الشخصي من ضربة رأس في الدقيقة (83) إثر عرضية من البديل البرازيلي ادريانو، ثم السوبر هاتريك بعد تمريرة بينية من البديل التركي اردا توران في الدقيقة (88). ويلعب الخميس في ذهاب نصف النهائي اشبيلية مع سلتا فيجو.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة يتغلب على ضيفه فالنسيا بسباعية نظيفة في كامب نو برشلونة يتغلب على ضيفه فالنسيا بسباعية نظيفة في كامب نو



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday