برشلونة يريد صعق النادي الملكي بمفاوضات النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يواصل "البرسا" نشاطه في سوق الانتقالات على الرغم من حظر الـ"الفيفا"

"برشلونة" يريد صعق النادي الملكي بمفاوضات النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "برشلونة" يريد صعق النادي الملكي بمفاوضات النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا

أنخيل دي ماريا
مدريد – لينا العاصي

يحاول نادي "برشلونة" تعزيز صفوفه بلاعبين أقوياء، حتى يحافظ على المكانة التي وصل إليها الموسم الماضي، وجعلته يحقق الثلاثية للمرة الثانية في تاريخ الفريق الكتالوني بعد تتويجه ببطولات الدوري الأسباني، وكأس ملك أسبانيا، ودوري أبطال أوروبا.

ويعتبر "برشلونة" على الرغم من حالة الحظر التي يعاني منها في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بسبب خرقه لوائح التعاقد مع اللاعبين الصغار، من أنشط الأندية الأوروبية في فترة الانتقالات.

ونجح الفريق الكتالوني بالفعل في إبرام أولى تعاقداته هذا الصيف بالتعاقد مع لاعب "أشبيلية" أليكس فيدال، على أن يبدأ اللاعب في اللعب بقميص الفريق بداية من كانون الثاني/ يناير 2016، بعد انتهاء عقوبة "الفيفا".

ولا يتوقع أن يكون فيدال آخر تعاقدات "برشلونة"، فاسم "برشلونة" مقترن بقوة مع لاعب خط وسط "يوفنتوس" الدولي الفرنسي بول بوجبا، والذي أعلنت إدارة "البلوغرانا" صراحة رغبتها في الحصول على خدماته.

 غير أن هناك صفقة قد تكون بمثابة ضربة قاسمة لغريم "برشلونة" نادي "ريال مدريد"، وذلك لو تم حسمها بشكل رسمي من قبل البرسا، وهي تتمثل في إمكانية ضم لاعب "مانشستر يونايتد" الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، والذي انتقل إلى الفريق الإنجليزي صيف 2014 قادمًا من "الريال" بصفقة قياسية في إنجلترا بلغت 60 مليون جنيه إسترليني.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أنَّ وكيل أعمال انخيل دي ماريا يروج له في مجموعة من الأندية الأوروبية، خصوصًا أن الدولي الأرجنتيني يعد تعيس الحظ في إنجلترا، فضلًا عن أن مدرب "مانشستر يونايتد" الهولندي لويس فان جال على استعداد لبيعه.

وأشارت الصحيفة إلى أن "برشلونة" بدأ في فتح خطوط اتصال مع اللاعب، خصوصًا أنَّ مدرب الفريق لويس انريكى يريد استقدامه إلى ملعب "كامب نو".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة يريد صعق النادي الملكي بمفاوضات النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا برشلونة يريد صعق النادي الملكي بمفاوضات النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday