بروكلين بيكهام يكشف عن مهاراته الكروية مع آرسنال عبر إنستاغرام
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

انضم النجم المراهق إلى "كوينز بارك رانجيرز" و"مان يونايتد"

بروكلين بيكهام يكشف عن مهاراته الكروية مع "آرسنال" عبر "إنستاغرام"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بروكلين بيكهام يكشف عن مهاراته الكروية مع "آرسنال" عبر "إنستاغرام"

لقطات للاعب عبر "إنستاغرام"
لندن ـ سليم كرم

ربما كان والده أسطورة "مانشتستر يونيتد" و"ريال مدريد" على حد سواء, ولكن يبدو أنَّ بروكلين بيكهام, البالغ 15 عامًا, سيكون في طريقه إلى النجومية عبر "آرسنال"؛ فهو بالفعل أحد مشجعي فريق "المدفعجية", كما وقع أخيرًا العام الماضي لفريق الشباب في النادي.

وتم عرض قوة بروكلين الرياضية من خلال مواقع التواصل الإجتماعي, وتمامًا مثل والده، الذي كان يشتهر بقدرته على ضرب الكرة بقدمه اليمنى، فوهب بروكلين قدرة مماثلة.

ونُشر فيديو عبر "إنستاغرام" يحتوي على لقطات للاعب الذي ارتدى القميص رقم 15, وهو يسدد هدفًا من كرة ساقطة.

يذكر أنَّ اللاعب المراهق, الذي كان لديه تجارب سابقة مع "تشيلسي", و"فالهام", و"مانشستر يونايتد", و"كوينز بارك رانجيرز"، ثم وقع صفقة قصيرة المدى مع "آرسنال" في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي, وقيل أنَّ أكبر أبناء فيكتوريا وديفيد بيكهام, قد أعجب بنوادٍ عديدة, إلا إنه قرر الانضمام إلى "المدفعجية".

يلعب شقيق بروكلين, روميو, 12 عامًا, في فريق النادي تحت سن الـ13عامًا، بينما يلعب الابن الأصغر, كروز 9 أعوام, في فريق النادي تحت سن الـ10 أعوام.

وبالرغم من وراثة دقة قدم أبيه اليمنى, يبدو بروكلين حرجًا من أنَّ يتم رؤيته مع والده أثناء التدريب؛ إذ كشف ديفيد أثناء أحد المقابلات, أنَّ اللاعب الصغير يطلب المشي جانب الركن لكي لا يراه أحد مع أبيه.

ثم صرح بيكهام لبرنامج "صباح الخير بريطانيا" على قناة "ITV" في سؤال عن كيفية احتفال ابنه بعيد ميلاده الـ16 المقبل, بأنَّ ابنه كان من المرجح أنَّ يحتفل مع أصدقائه بشكل منفصل، كاشفًا أنه طلب منه البقاء بعيدًا عن بوابات المدرسة, وأضاف: "الآن في سن لا يريد مني إبعاده خارج المدرسة, ولا يريد الكثير من المودة ولكن، نعم، ما زلت أقبله، قال لي, هل من الممكن أنَّ تبقيني حول الركن؟ وكان ذلك أثناء ذهابه إلى المدرسة, فأسقطت النافذة قليلًا وصرخت: أحبك جدًا, لم يكن سعيدًا بذلك ولكن جعله ذلك متبسمًا بعدها بأيام قليلة".

وكشف بيكهام متحدثًا عن الاحتفال بعيد ميلاد ابنه الـ16 يوم 4 آذار/ مارس, أنه سيكون شأنًا رئيسيًا, ثم صرَّح: "أعتقد أنه يريد الخروج لتناول العشاء مع أصدقائه كما سيكون هناك حفل عشاء منفصل مع عائلته".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بروكلين بيكهام يكشف عن مهاراته الكروية مع آرسنال عبر إنستاغرام بروكلين بيكهام يكشف عن مهاراته الكروية مع آرسنال عبر إنستاغرام



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 16:48 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

فساتين السهرة القصيرة تسيطر علي عالم الموضة في 2018

GMT 12:50 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

"سحاب 73" أول طائرة سورية خالصة تصميمًا وصناعة

GMT 18:23 2018 الأربعاء ,29 آب / أغسطس

إصابة 14 طالبة إثر حادث دهس في مدينة الخليل

GMT 10:19 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

القوات الحكومية السورية تنفذ قصف على جبال اللاذقية

GMT 20:58 2018 الأحد ,20 أيار / مايو

برشلونة يودع إنييستا بالفوز على سوسييداد

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday