مُنتخب تونس يفوز على الفراعنة بهدف نظيف في تصفيات أمم أفريقيا 2015
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عشوائية الأداء تظهر جليةً على المُنتخب المصري

مُنتخب تونس يفوز على "الفراعنة" بهدف نظيف في تصفيات أمم أفريقيا 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مُنتخب تونس يفوز على "الفراعنة" بهدف نظيف في تصفيات أمم أفريقيا 2015

تصفيات أمم أفريقيا 2015
القاهرة ـ حسام السيد

خسر المُنتخب المصري ثاني جولاته في تصفيات أمم أفريقيا 2015 عندما تعرض للهزيمة أمام المُنتخب التونسي بهدف نظيف في استاد القاهرة ليستمر في مؤخرة المجموعة السابعة. وبدأ شوقي غريب المباراة بتشكيل مكوّن من شريف إكرامي، وحازم إمام، وأحمد سعيد اوكا، وعلي غزال، ومحمد عبدالشافي، وحسام غالي، وأحمد فتحي، ومحمد النني، في وسط الملعب.

وفي الأمام محمد صلاح، وعمرو جمال، وخالد قمر، بعدما قرر استبعاد أحمد المحمدي من التشكيلة الأساسية، وشهدت الدقائق الأول ترقب وحذر من الطرفان قبل أنّ يبادر المنتخب التونسي بالاستحواذ على الكرة وتشكيل خطورة على مرمى شريف إكرامي.

وفي المقابل بدا الارتباك والتوتر على أصحاب الأرض بصورة واضحة كما كان الأداء في مباراة السنغال التي خسرها الفراعنة بهدفين دون ردّ، ووضح عدم الترابط بين خطوط الفريق المصري، فيما ظهر حسام غالي بصورة بعيدة عن موهبته الحقيقية وكذلك محمد صلاح ولم يتميز أحد سوى عبدالشافي وإمام وعمرو جمال في بعض الكرات.

وضغط المنتخب التونسي بقوة، ومن خلال إحدى الكرات المرتدة السريعة نجح فخر الدين بن يوسف في تسجيل الهدف الأول لبلاده، وسط رقابة ضعيفة من أوكا وتقدم من إكرامي ليعلن عن أول أهداف المباراة في الدقيقة 15 من عمر المباراة، وهو ما أربك حسابات المدرب المصري شوقي غريب.

وساعد الهدف في منح الضيوف ثقة أكبر في الأداء، وفي الدقيقة 26 يهدر خالد قمر فرصة محققة لتعديل النتيجة من انفراد تام بالمرمى، ويستمر الأداء العشوائي ليقرر غريب استبدال حسام غالي بحسني عبدربه لضبط إيقاع وسط الملعب.

وتعددت التمريرات المفقودة للمُنتخب المصري، فيما كان الدفاع التونسي مميز للغاية أمام هجمات عمرو جمال وصلاح التي جاءت على استحياء حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء الفراعنة بصورة نسبية، غير أنّ الجانب التونسي كان يردّ بهجدمات خطيرة وكاد بن يوسف أنّ يحرز الهدف الثاني بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وتعرض للإعاقة غير أنّ الحكم منح الفرصة لتضيع مناسبة للتهديف، وبعدها بقليل حُرم القائمة منتخب تونس من هدف آخر.

ودفع شوقي غريب احمد حسن كوكا ومن بعدها بمحمود عبدالرازق شيكابالا لتنشيط الشق الهجومي، ولكن دون جدوى وزادت الكرات المفقودة وسط أداء يفقتد للروح لتنتهِ المباراة بهدف دون ردّ.

ويرتفع رصيد المنتخب التونسي إلى 9 نقاط بالتساوي مع السنغال، فيما قبعت مصر في ذيل المجموعة مع بتسوانا بدون أيّة أهداف أو نقاط.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مُنتخب تونس يفوز على الفراعنة بهدف نظيف في تصفيات أمم أفريقيا 2015 مُنتخب تونس يفوز على الفراعنة بهدف نظيف في تصفيات أمم أفريقيا 2015



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 11:13 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

فوائد الصلاة على النبي في هذا التوقيت

GMT 08:15 2016 السبت ,30 كانون الثاني / يناير

دوف حنين يطالب بالتحقيق مع "ام ترتسو" لتطرفها

GMT 01:04 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

الإصابات السامة للنحل سببًا في وفاة الآلاف

GMT 14:38 2016 السبت ,31 كانون الأول / ديسمبر

"الأهلي" يسحق فريق "الصيد" في دوري السيدات للطائرة

GMT 19:19 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

حذف اسم "نوير" من تصنيف المستوى العالمي لإصابة في قدمه

GMT 07:16 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّفي على أسلوب مدونة الأزياء المحجبة سحر فؤاد

GMT 02:42 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس الوزراء الإيطالي يحذر من تعديل الموازنة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday