تتويج الإيطالي فرانكي ديتوري بمسابقة الخيول لنيل جائزة القرن الذهبية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وصل خط النهاية وكان يبعد عن أقرب ملاحقيه ثلاثة أمتار ونصف

تتويج الإيطالي فرانكي ديتوري بمسابقة الخيول لنيل جائزة القرن الذهبية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تتويج الإيطالي فرانكي ديتوري بمسابقة الخيول لنيل جائزة القرن الذهبية

مسابقة "Benny The Dip
روما - ريتا مهنا

ذهب التتويج في مسابقة الخيول إلى أكثر المفضلين لنيل جائزة القرن الذهبية، الإيطالي فرانكي ديتوري، حيث النجاح الثاني له في السباق الشهير. ورفع الفارس ذراعه صائحًا بعد تخطيه خط النهاية نحو تحقيق الانتصار، فيما كان يبعد عن أقرب ملاحقيه جاك هوبز ثلاثة أمتار ونصف.

وجاء فوز ديتوري بعد منافسة قوية لملاحقيه، حيث كان يحاول ثلاثة خيول اللحاق به عند عودته لنقطة البداية ولكن الخيل الذي كان يمتطيه بقي قويًا في وسط الطريق حتى وصل إلى نهاية المطاف متحديًا هؤلاء ممن شككوا في قدرته علي تحمل مسافة الميل والنصف.

وعلى جانب آخر؛ فاز في المسابقة المدرب جاك هوبز، وهو ثاني فوز له بعد مسابقة "Benny The Dip" التي أقيمت العام 1997، فيما كانت النتيجة هي الأسوأ بالنسبة للمراهنات، إذ كانت ديتوري هو المتسابق الأكثر شعبية على مدار شهر، ومنذ اللحظة الأولي التي انطلق فيها السباق كان واضحًا أنَّ المراهنة تسير نحو اتجاه مغاير.

ويُعد ريتشارد هيوغس أبرز الغائبين عن التتويج بالسباق، الذي شكل غيابه "مفاجئة"، وأصبح في طريقه إلي التقاعد بنهاية العام ليتولي مهمة التدريب. وركب الخيل في 15 مرة ضمن 20 سباق خاضه بما في ذلك السباق الأخير، إلا أنَّه لم يحقق نتائج جيدة خلال المسابقة التي جرت السبت ما دفع مالك "Pether’s Moon" جون مانلي، لطلب بات دوبس لكي يتولي هو القيادة في السباق.

وأوضح أنَّهم يريدون منحه الفرصة من أجل وجود خيارات أكثر للمالكين يشعرون معها بالثقة وبالتالي يعمل علي إشراكه ليعوض غياب هيوز ويسد الفجوة التي سيتركها بعد مغادرته في ذلك الخريف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تتويج الإيطالي فرانكي ديتوري بمسابقة الخيول لنيل جائزة القرن الذهبية تتويج الإيطالي فرانكي ديتوري بمسابقة الخيول لنيل جائزة القرن الذهبية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday