حسام عاشور يهدي لقب الكونفيدرالية الأفريقية لجماهير الأهلي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

شدَّد لـ"فلسطين اليوم" على سلوكها الحضاري

حسام عاشور يهدي لقب الكونفيدرالية الأفريقية لجماهير الأهلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حسام عاشور يهدي لقب الكونفيدرالية الأفريقية لجماهير الأهلي

حسام عاشور
القاهرة - حسام السيد

أكد لاعب خط الوسط المدافع في النادي الأهلي المصري، حسام عاشور، أنَّ فوز الفريق ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية كان متوقعًا رغم تأخر هدف الفوز، وذلك بسبب طبيعة الأهلي التي تجعل اللاعب يقاتل حتى اللحظات الأخيرة من عمر أيّة مباراة، مشدّدًا على أنَّ ماكينة بطولات الأهلي لن تتوقف عن الدوران.

وتحدث عاشور، خلال مقابلة خاصة مع "فلسطين اليوم"، عن مباراة سيوي سبورت الإيفواري، موضحًا أنَّ تاريخ الأهلي شاهد على حصد بطولات ومباريات هامة في اللحظات الأخيرة، ودلل على ذلك بهدف أبوتريكة القاتل في الصفاقسي التونسي، وهدف أحمد رءوف في مباراة الدفاع الحسني الجديدي المغربي، وغيرها من اللقطات التي تؤكد قتالية لاعبي الأهلي واستبسالهم من أجل الفوز.

وأشار اللاعب المخضرم إلى أنَّ بعض الأندية والمنتخبات تصاب بحالة من التشبع نتيجة كثرة الحصول على البطولات، وشدَّد على أنَّ الوضع مختلف في الأهلي الذي يملك ثقافة تجعل اللاعب لا يشعر بالشبع من حصد البطولات، بعد أنَّ فاز الفريق ببطولة الدوري ثم السوبر المحلي ولقب الكونفيدرالية في غضون شهور قليلة.

وأرجع السبب في ذلك إلى جماهيرية النادي ورغبة مجلس الإدارة المستمرة في حصد البطولات، وأنَّ الإدارة دائمًا ما تقوم بتدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد وتقوم بترضية القدامى حتى تستمر عملية الفوز والمنافسة بصورة دائمة.

وتوجه عاشور بالشكر إلى جماهير النادي الأهلي التي ظلت تهتف للفريق حتى اللحظات الأخيرة، وأهدى لها لقب البطولة الكونفيدرالية، مطالبًا بأنَّ تحصل على فرصة العودة إلى المدرجات من جديد بعد غياب طويل بسبب الأوضاع الأمنية، وأشاد بسلوكها الحضاري في التشجيع بعد أنَّ خرجت المباراة بسلام ولم يتعرض أحد أفراد الأمن أو المنافسين لأي اعتداء أو هتافات مسيئة وخلافه.

وذكر اللاعب الذي حقق مع الفريق بطولات عديدة أنَّ المنافسة في الدوري المحلي ستكون على أشدها لوجود رغبة قوية لدى كل نادٍ في الوجود بمقدمة الجدول، فضلاً عن تلاحم المباريات في وقت قصير، وأنَّ الأهلي يواجه ظروف غير عادية بكثرة اللاعبين المصابين، غير أنه أكد ثقته في قدرة اللاعبين على تجاوز كل هذه المعوقات والتتويج المستمر بالبطولات سواء في الدوري أو السوبر الأفريقي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسام عاشور يهدي لقب الكونفيدرالية الأفريقية لجماهير الأهلي حسام عاشور يهدي لقب الكونفيدرالية الأفريقية لجماهير الأهلي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 11:13 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

فوائد الصلاة على النبي في هذا التوقيت

GMT 08:15 2016 السبت ,30 كانون الثاني / يناير

دوف حنين يطالب بالتحقيق مع "ام ترتسو" لتطرفها

GMT 01:04 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

الإصابات السامة للنحل سببًا في وفاة الآلاف

GMT 14:38 2016 السبت ,31 كانون الأول / ديسمبر

"الأهلي" يسحق فريق "الصيد" في دوري السيدات للطائرة

GMT 19:19 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

حذف اسم "نوير" من تصنيف المستوى العالمي لإصابة في قدمه

GMT 07:16 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّفي على أسلوب مدونة الأزياء المحجبة سحر فؤاد

GMT 02:42 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس الوزراء الإيطالي يحذر من تعديل الموازنة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday