رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم يكشف عن موعد بطولة خليجي 23
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

العراق واليمن طلبا إصدار بيان للسماح بمباريات ودية على أرضيهما

رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم يكشف عن موعد بطولة "خليجي 23"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم يكشف عن موعد بطولة "خليجي 23"

رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ الدكتور طلال الفهد
الكويت – خالد العماري

كشف رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ الدكتور طلال الفهد، عن الموعد النهائي لـ"خليجي 23"، التي ستقام برعاية وحضور أمير دولة الكويت لشيخ صباح الأحمد، مشيرًا إلى أنَّها ستبدأ في الثاني والعشرين من شهر كانون الأول/ ديسمبر المقبل، على أن يكون الختام في الرابع من كانون الثاني/ يناير المقبل. جاء ذلك خلال مؤتمر رؤوساء الاتحادات الخليجية، الذي عقد في فندق "كراون بلازا".

وفي بداية الاجتماع؛ رحب الفهد بالضيوف الأعزاء في بلدهم الثاني الكويت وبارك لهم في الشهر المبارك، ناقلًا إليهم تحيات راعي البطولة أمير البلاد، سائلًا الله أن يمن بالأمن والسلام على البلاد العربية والإسلامية.

وزف الفهد للحضور خبر إنشاء اتحاد خليجي لكرة القدم، من خلال الفكرة التي طرحت قبل ست سنوات ونضجت بشكل كامل، وتوجه بالشكر إلى رئيس الاتحاد العماني خالد البوسعيدي على متابعة الفكرة وإعداد الدراسة الكاملة لها، الأمر الذي سيعود بالتطوير على الاتحادات الخليجية من النواحي الإدارية والفنية والطبية، شاكرًا الجميع على الموافقة على إنشاء الاتحاد.

وبعدها قرأ الحضور الفاتحة على أرواح ضحايا الكويت بناءً على طلب رئيسي الاتحادين العراقي والإماراتي. بعدها جرى استعراض جدول الأعمال، والتصديق على محضر الاجتماع السابق الذي عقد في المملكة العربية السعودية في 17 شباط/ فبراير الماضي.

ووافق الحضور على محضر اجتماع أمناء سر الاتحادات الخليجية والتوصيات المرفوعة. وبعدها وافق المجتمعون على الموعد النهائي لبطولة "خليجي 23" في الكويت. واطلع المجتمعون على التعديلات المقترحة على اللائحة الفنية لـ"خليجي 23" واعتمادها. وناقش رؤوساء الاتحادات وبشكل مستفيض مشروع الاتحاد الخليجي لكرة القدم اثر شرح مفصل من رئيس الاتحاد العماني خالد البوسعيدي

وطلب ممثلا العراق واليمن إصدار بيان للاتحادين الدولي والآسيوي للسماح لهما بإقامة مباريات ودية على أرضيهما. كما طلب ممثل قطر إصدار بيان لدعم موقف قطر في استضافة بطولة كأس العالم 2022. وكشف الفهد عن اللجان التي جرى تشكيلها لبطولة "خليجي 23".

وبعد نهاية المؤتمر؛ أجاب الشيخ طلال الفهد على أسئلة الصحافيين، وبيَّن أنه سيتم إبرام العقود مع بعض الشركات التي ستشارك في التحضير لاستضافة البطولة، وذلك بعد تحويل المبالغ المطلوبة من الهيئة العامة للشباب والرياضة والتعهد بإنهاء الالتزامات والتوصيات التي أقرها أمناء سر الاتحادات الخليجية في اجتماعهم الأخير قبل موعد اجتماعهم المقبل في 27 الشهر الحالي.

وكشف الفهد عن أنَّ النقل التلفزيوني للبطولة سيتم عبر القنوات التلفزيونية لدولة الكويت ولن يكون هناك تشفير لمباريات البطولة. وفي الختام رفع الفهد أسمى آيات الشكر والامتنان لأمير البلاد الشيح صباح الأحمد على تكرمه برعاية البطولة، ولولي عهده، وللشعب الكويتي كافة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم يكشف عن موعد بطولة خليجي 23 رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم يكشف عن موعد بطولة خليجي 23



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:29 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تكتشف اليوم خيوط مؤامرة تحاك ضدك في العمل

GMT 23:37 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

اهتمامات الصحف البريطانية الصادرة الأربعاء

GMT 10:04 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

أسطورة ليفربول يدافع عن محمد صلاح

GMT 09:44 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

قلعة "سيسينغورست" تكشف عن قصة حب غير تقليلدية

GMT 11:40 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

باسل خياط ينشر صورًا برفقة زوجته تكشف استمتاعهما بوقتهما

GMT 05:24 2016 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

نجيبكِ على أهم أسئلة الموضة الشائعة على "غوغل"

GMT 06:56 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

خبير يؤكّد تضرّر مستوى البحث العلمي الرياضي

GMT 01:53 2017 السبت ,07 كانون الثاني / يناير

عادل إمام يوضح أن وجود الشباب في أعماله يسعده
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday