رحيم ستيرلنغ يقترب من التوقيع لـمانشستر سيتي مقابل 50 مليون إسترليني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مدرب حراس "أرسنال" الإنجليزي ينتقل إلى "سوانسي" لعيون تشيك

رحيم ستيرلنغ يقترب من التوقيع لـ"مانشستر سيتي" مقابل 50 مليون إسترليني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رحيم ستيرلنغ يقترب من التوقيع لـ"مانشستر سيتي" مقابل 50 مليون إسترليني

اللاعب رحيم ستيرلنغ
لندن - ماريا طبراني

انتقل مدرب حراس نادي "أرسنال" الإنجليزي توني روبرتس، إلى نادي "سوانسي" تمهيدا لقدوم الحارس التشيكي بيتر تشيك من "تشيلسي" مع مدربه كريستوف لوليكون في صفقة الـ10 ملايين جنيه إسترليني.

واعتاد تشيك (33 عامًا) على العمل مع لوليكون على مدى سنوات في"البلوز"، وعلق المدرب موضحًا "أرسنال ناد كبير وفلسفته تعجب تشيك والفريق في لندن أيضا حيث يقيم مع عائلته منذ سنوات".

وكشفت التقارير عن تقديم مالك "تشيلسي" أربعة ملايين جنيه إسترليني مكافأة على مساعدته الفريق على حصد 4 ألقاب محلية ولقب أوروبي و4 كؤوس و3 كؤوس في الرابطة ولقب يوروبا ليغ.

وتبقى لتشيك 12 شهرًا على نهاية عقده الجاري مع "تشيلسي" وليس من العادة أن يحصل اللاعبون على أجر ما تبقى من عقودهم في حال انتقالهم.

ورفضت إدارة النادي التعليق على الموضوع، قائلة: "إنَّ الأمور المالية بين النادي ولاعبه ليست للنشر، وسيقدم أرسنال للحارس الذي استغرق أشهرًا للفوز بخدماته أجرًا أسبوعيًا يصل إلى 100 ألف جنيه إسترليني ويواجه مدرب "المدفعجية" فينغر تحد من نوع آخر بعد إنجاز صفقة تشيك وهي رفع أجر صانع ألعابه جاك ويلشير الأسبوعي إلى الضعف كي يقنعه بالبقاء ومقاومة عرض مغر من "مانشستر سيتي" وصل إلى 40 مليون جنيه إسترليني.

ويثير نشاط "السيتي" في سوق التنقلات حفيظة فينغر والحفاظ على نسبة اللاعبين الإنجليز في الفريق هاجس "السيتي" الأول لذا سيحاول المدرب الفرنسي إرضاء ويلشير وتجنيبه الانتقادات التي تطاله بين حين وآخر؛ لكن القرار الأخير في النهاية يبقى بيد ويلشير المنتشي من تسجيل هدفين مع المنتخب في مباراة الفوز على سلوفينيا 3-2 ضمن تصفيات يورو 2016 السبت الماضي.

وكشفت تقارير صحافية عن استعداد "ليفربول" لبيع الجناح الإنجليزي رحيم ستيرلنغ (20 عامًا)؛ لكن ليس بسعر أقل من 50 مليون جنيه إسترليني.

وكان "السيتي" قد تقدم بعرضين لشراء اللاعب واحد بـ40 مليون جنيه وآخر بأكثر من 40 مليون جنيه بقليل لكن ليفربول أصر على سعر ال50 مليون جنيه وأشار مصدر في ليفربول إلى أن مبلغ ال10 ملايين جنيه إسترليني لن يقف عائقا بوجه "سيتي" خصوصًا مع اهتمام مدرب "ليفربول" السابق و"ريال مدريد" حاليا بينيتز باللاعب علاوة على "تشيلسي".

وبانتظار قدوم نجوم الممتاز إلى "السيتي"، التحق المهاجم الواعد باتريك روبرتس (18 عامًا) في النادي قادما من "فولهام" مقابل 10 ملايين جنيه إسترليني ومن المرجح أن يلعب بعقد إعارة الموسم المقبل في أحد الأندية خارج إنجلترا.

وبدأ "ليفربول" فعلًا الإنفاق بشكل كبير في الصفقات قبل بيع ستيرلنغ فبعد شراء الظهير الإنجليزي ناثانيل كلاين من "ساوثمبتون" مقابل 15 مليون جنيه إسترليني وشراء جو غوميز مدافع "شارلتون" مقابل 3.5 مليون جنيه يقترب من شراء البرازيلي فيرمينو من "هوفنهايم" الألماني مقابل 15 مليون جنيه إسترليني.

كما يريد شراء الإسباني فيرناندو لورينتي (30 عامًا) مهاجم "يوفنتوس" الإيطالي بعدما رفضت إدارة "ليفربول" دفع ال32.5 مليون جنيه إسترليني التي طلبها "أستون فيلا" مقابل التخلي عن مهاجمه كريستيان بينتيكي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رحيم ستيرلنغ يقترب من التوقيع لـمانشستر سيتي مقابل 50 مليون إسترليني رحيم ستيرلنغ يقترب من التوقيع لـمانشستر سيتي مقابل 50 مليون إسترليني



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 11:13 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

فوائد الصلاة على النبي في هذا التوقيت

GMT 08:15 2016 السبت ,30 كانون الثاني / يناير

دوف حنين يطالب بالتحقيق مع "ام ترتسو" لتطرفها

GMT 01:04 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

الإصابات السامة للنحل سببًا في وفاة الآلاف

GMT 14:38 2016 السبت ,31 كانون الأول / ديسمبر

"الأهلي" يسحق فريق "الصيد" في دوري السيدات للطائرة

GMT 19:19 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

حذف اسم "نوير" من تصنيف المستوى العالمي لإصابة في قدمه

GMT 07:16 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّفي على أسلوب مدونة الأزياء المحجبة سحر فؤاد

GMT 02:42 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس الوزراء الإيطالي يحذر من تعديل الموازنة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday