رحيم ستيرلنغ يقترب من التوقيع لـمانشستر سيتي مقابل 50 مليون إسترليني
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

مدرب حراس "أرسنال" الإنجليزي ينتقل إلى "سوانسي" لعيون تشيك

رحيم ستيرلنغ يقترب من التوقيع لـ"مانشستر سيتي" مقابل 50 مليون إسترليني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رحيم ستيرلنغ يقترب من التوقيع لـ"مانشستر سيتي" مقابل 50 مليون إسترليني

اللاعب رحيم ستيرلنغ
لندن - ماريا طبراني

انتقل مدرب حراس نادي "أرسنال" الإنجليزي توني روبرتس، إلى نادي "سوانسي" تمهيدا لقدوم الحارس التشيكي بيتر تشيك من "تشيلسي" مع مدربه كريستوف لوليكون في صفقة الـ10 ملايين جنيه إسترليني.

واعتاد تشيك (33 عامًا) على العمل مع لوليكون على مدى سنوات في"البلوز"، وعلق المدرب موضحًا "أرسنال ناد كبير وفلسفته تعجب تشيك والفريق في لندن أيضا حيث يقيم مع عائلته منذ سنوات".

وكشفت التقارير عن تقديم مالك "تشيلسي" أربعة ملايين جنيه إسترليني مكافأة على مساعدته الفريق على حصد 4 ألقاب محلية ولقب أوروبي و4 كؤوس و3 كؤوس في الرابطة ولقب يوروبا ليغ.

وتبقى لتشيك 12 شهرًا على نهاية عقده الجاري مع "تشيلسي" وليس من العادة أن يحصل اللاعبون على أجر ما تبقى من عقودهم في حال انتقالهم.

ورفضت إدارة النادي التعليق على الموضوع، قائلة: "إنَّ الأمور المالية بين النادي ولاعبه ليست للنشر، وسيقدم أرسنال للحارس الذي استغرق أشهرًا للفوز بخدماته أجرًا أسبوعيًا يصل إلى 100 ألف جنيه إسترليني ويواجه مدرب "المدفعجية" فينغر تحد من نوع آخر بعد إنجاز صفقة تشيك وهي رفع أجر صانع ألعابه جاك ويلشير الأسبوعي إلى الضعف كي يقنعه بالبقاء ومقاومة عرض مغر من "مانشستر سيتي" وصل إلى 40 مليون جنيه إسترليني.

ويثير نشاط "السيتي" في سوق التنقلات حفيظة فينغر والحفاظ على نسبة اللاعبين الإنجليز في الفريق هاجس "السيتي" الأول لذا سيحاول المدرب الفرنسي إرضاء ويلشير وتجنيبه الانتقادات التي تطاله بين حين وآخر؛ لكن القرار الأخير في النهاية يبقى بيد ويلشير المنتشي من تسجيل هدفين مع المنتخب في مباراة الفوز على سلوفينيا 3-2 ضمن تصفيات يورو 2016 السبت الماضي.

وكشفت تقارير صحافية عن استعداد "ليفربول" لبيع الجناح الإنجليزي رحيم ستيرلنغ (20 عامًا)؛ لكن ليس بسعر أقل من 50 مليون جنيه إسترليني.

وكان "السيتي" قد تقدم بعرضين لشراء اللاعب واحد بـ40 مليون جنيه وآخر بأكثر من 40 مليون جنيه بقليل لكن ليفربول أصر على سعر ال50 مليون جنيه وأشار مصدر في ليفربول إلى أن مبلغ ال10 ملايين جنيه إسترليني لن يقف عائقا بوجه "سيتي" خصوصًا مع اهتمام مدرب "ليفربول" السابق و"ريال مدريد" حاليا بينيتز باللاعب علاوة على "تشيلسي".

وبانتظار قدوم نجوم الممتاز إلى "السيتي"، التحق المهاجم الواعد باتريك روبرتس (18 عامًا) في النادي قادما من "فولهام" مقابل 10 ملايين جنيه إسترليني ومن المرجح أن يلعب بعقد إعارة الموسم المقبل في أحد الأندية خارج إنجلترا.

وبدأ "ليفربول" فعلًا الإنفاق بشكل كبير في الصفقات قبل بيع ستيرلنغ فبعد شراء الظهير الإنجليزي ناثانيل كلاين من "ساوثمبتون" مقابل 15 مليون جنيه إسترليني وشراء جو غوميز مدافع "شارلتون" مقابل 3.5 مليون جنيه يقترب من شراء البرازيلي فيرمينو من "هوفنهايم" الألماني مقابل 15 مليون جنيه إسترليني.

كما يريد شراء الإسباني فيرناندو لورينتي (30 عامًا) مهاجم "يوفنتوس" الإيطالي بعدما رفضت إدارة "ليفربول" دفع ال32.5 مليون جنيه إسترليني التي طلبها "أستون فيلا" مقابل التخلي عن مهاجمه كريستيان بينتيكي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رحيم ستيرلنغ يقترب من التوقيع لـمانشستر سيتي مقابل 50 مليون إسترليني رحيم ستيرلنغ يقترب من التوقيع لـمانشستر سيتي مقابل 50 مليون إسترليني



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:58 2020 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

43 مستوطنا يقتحمون الأقصى

GMT 09:35 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

ترتيب الأبراج الأكثر عصبية وغضب وطريقة التعامل معها

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

خطوات تنظيف الملابس الملونة من "بقع الحبر"

GMT 07:45 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

عمرو السولية لاعب الأهلي يخضع لمسحة جديدة خلال 48 ساعة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday