رونالدو وميسي يتصدران المتنافسين على الكرة الذهبيّة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمّت القائمة 23 لاعبًا و10 مدربين يتصدرهم إنشيلوتي

رونالدو وميسي يتصدران المتنافسين على "الكرة الذهبيّة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رونالدو وميسي يتصدران المتنافسين على "الكرة الذهبيّة"

كريستيانو رونالدو
باريس – فلسطين اليوم

أعلنت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن ترشيح 23 لاعبًا، و10 مدربين، للتنافس على جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها للافضل في العالم، بعد أن شهد عام 2014 زخمًا كبيرًا في إقامة بطولة كأس العالم، وتحقيق اللاعبين والمدربين لأرقام قياسية عديدة وبطولات كبيرة .

وضمت قائمة اللاعبين كل من ليونيل ميسي من الأرجنتين، وكريستيانو رونالدو من البرتغال، وغاريث بيل من ويلز، وكريم بنزيمة من فرنسا، ودييغو كوستا من إسبانيا، وثيبو كورتوا من بلجيكا، وأنخل دي ماريا من الأرجنتين، وماريو جوتزة من ألمانيا، وأيدين هازار من بلجيكا، وزلاتان إبراهيموفيتش من السويد، وأندريس إنييستا من إسبانيا، وتوني كروس من ألمانيا، وفيليب لام من ألمانيا، وخافير ماسكيرانو من الأرجنتين، وتوماس مولر من ألمانيا، ومانويل نوير من ألمانيا، ونيمار من البرازيل، وبول بوجبا من فرنسا، وسيرخيو راموس من إسبانيا، وآريين روبن من هولندا، وجيمس رودريجيز من كولومبيا، وباستيان شفاينشتايجر من ألمانيا، يايا توريه من كوت ديفوار.

رونالدو وميسي يتصدران المتنافسين على الكرة الذهبيّة

وضمّت قائمة المدربين المرشحين للفوز بالجائزة كل من كارلو أنشيلوتي من إيطاليا، "ريال مدريد"، وأنطونيو كونتي من إيطاليا "يوفنتوس"، والمنتخب الإيطالي، وبيب غوارديولا من إسبانيا "بايرن ميونيخ"، ويورغن كلينسمان من ألمانيا المنتخب الأميركي، ويواكيم لوف من ألمانيا المنتخب الألماني، وجوزيه مورينيو من البرتغال "تشيلسي"، ومانويل بيليجريني من تشيلي "مانشستر سيتي"، وأليخاندرو سابيلا من الأرجنتين المنتخب الأرجنتيني، ودييغو سيميوني من الأرجنتين "أتليتيكو مدريد"، لويس فان خال من هولندا، المنتخب الهولندي و"مانشستر يونايتد".

وجاء اختيار الأسماء عبر لجنة خاصة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ومجموعة من الخبراء، على أن يتم الإعلان عن أسماء الفائزين في حفل كبير، يقام في العاصمة السويسرية زيورخ، 12 كانون الثاني/يناير العام المقبل .

وتشهد الأيام المقبلة إثارة كبيرة في شأن توقعات الفائز بالكرة الذهبية، لاسيما بين الثنائي ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث قاد الأول منتخب بلاده للفوز بفضية كأس العالم الأخيرة في البرازيل، فيما نجح رونالدو في قيادة فريقه "ريال مدريد" للفوز بدوري أبطال أوروبا، وحقق عددًا لا بأس به من الأرقام القياسية في الفترة الأخيرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رونالدو وميسي يتصدران المتنافسين على الكرة الذهبيّة رونالدو وميسي يتصدران المتنافسين على الكرة الذهبيّة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday