ريال مدريد يبحث عن استعادة موقعه الطبيعي بين ثنائي المقدمة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في ظل تألق رونالدو وبنزيمة

ريال مدريد يبحث عن استعادة موقعه الطبيعي بين ثنائي المقدمة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ريال مدريد يبحث عن استعادة موقعه الطبيعي بين ثنائي المقدمة

فريق ريال مدريد
برلين – جورج كرم

ينتظر فريق ريال مدريد مواجهة قوية مع أتلتيك بلباو، السبت، ضمن منافسات المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويعيش الفريق الملكي، مع مدربه الجديد الفرنسي زين الدين زيدان بديل رافايل بينيتز المقال من منصبه، مرحلة مستقرة، حيث لم يخسر في 8 مباريات، في ظل تألق هدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في العالم 3 مرات، والفرنسي كريم بنزيمة.

وأكد رونالدو الاثنين، أنه سيبقى عامين آخرين ثم "سيرى" الوضع، قاطعًا الطريق على الشائعات التي تشير باستمرار إلى احتمال رحيله عن فريق العاصمة.

ويبحث ريال عن استعادة موقعه الطبيعي بين ثنائي المقدمة، منتظرًا هفوة من جاره أتلتيكو مدريد الذي يتفوق عليه بنقطة، ويحل على خيتافي الثاني عشر والجريح من 3 خسارات متتالية بعد 3 انتصارات، ويعول أتلتيكو على هدافه الفرنسي أنطوان جريزمان، الذي عبر عن ارتياحه مع الفريق برغم العروض الهائلة من الأندية الأوروبية.

وقال جريزمان (24 عامًا و24 مباراة دولية): "أنا مرتاح هنا وأريد البقاء"، وسجل جريزمان 19 هدفًا في مختلف المسابقات لفريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، بينها 12 هدفا في الدوري.

ويستعد أتلتيكو بدوره لخوض ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام إيندهوفن الهولندي في 24 الجاري، واعلن أتلتيكو الثلاثاء الماضي أن حارسه السلوفيني يان أوبلاك مدد عقده عامًا آخر حتى 2021.

وكان أوبلاك (23 عامًا)، انضم إلى صفوف النادي الموسم الماضي قادمًا من بنفيكا البرتغالي، وهو الحارس الذي تلقت شباكه أقل عدد من الأهداف حتى الآن حيث دخل مرماه 11 هدفا في 23 مباراة.

تبرز مواجهة فياريال الرابع والذي لم يخسر منذ نوفمبر الماضي، مع ملقة العاشر والباحث عن فوزه الثالث على التوالي، ويبحث فالنسيا ومدربه السيء الحظ الإنجليزي جاري نيفيل عن فوزه الأول منذ 7 نوفمبر الماضي عندما يستقبل إسبانيول السبت.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد يبحث عن استعادة موقعه الطبيعي بين ثنائي المقدمة ريال مدريد يبحث عن استعادة موقعه الطبيعي بين ثنائي المقدمة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday