سامبدوريا يغلق أي باب للتفاوض للاستغناء عن خدمات الثنائي سوريانى وايدير
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

رئيس النادي يدعو إلى زجه في مستشفى الأمراض العقلية حال موافقته

"سامبدوريا" يغلق أي باب للتفاوض للاستغناء عن خدمات الثنائي سوريانى وايدير

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "سامبدوريا" يغلق أي باب للتفاوض للاستغناء عن خدمات الثنائي سوريانى وايدير

رئيس نادي "سامبدوريا" ماسيمو فيريرو
لندن – سليم كرم

أغلق نادي "سامبدوريا"، فكرة رحيل لاعبيه روبرتو سوريانو وإيدير، عن صفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد أن عبر مدرب "ميلان" الصربي سينسيا ميهالوفيتش، عن رغبته في ضم روبرتو سوريانو خلال الصيف الجاري، لاسيما وأنه يعرف إمكانات اللاعب جيدا، وقت تدريبه لـ "سامبودريا" في الموسم الماضي.

ودخل "ميلان" في مفاوضات لضم سوريانو؛ إلا أنّه اصطدم بمطالب "سامبدوريا" المادية التي فاقت مبلغ الـ10 ملايين يورو، كما أنّ إيدير مطلوب في فريق من "الإنتر"، حيث أعرب المدير الفني لـ"النيراتزوري" روبرتو مانشينى في أكثر من مرة، عن تقديره لموهبة هذا اللاعب.

ومع ذلك، أعلن رئيس نادي "سامبدوريا" ماسيمو فيريرو، عن أنّ اللاعبين سيستمران في صفوفه النادي بصرف النظر عن قيمة العروض التي وصلت من أجل ضمهما هذا الصيف، وذلك نظرًا لقيمتهما الفنية مع نادي جزيرة صقلية، مؤكدًا في تصريحات صحافية: "ايدير وسوريانو لن يخرجا من "سامبدوريا" خلال هذا الصيف، الموضوع حسم وانتهى".

وأضاف: "إن كنت سأبيع ايدير في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الحالية، فإنني أطالبكم بأن تأخذوني إلى مستشفى الأمراض العقلية".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامبدوريا يغلق أي باب للتفاوض للاستغناء عن خدمات الثنائي سوريانى وايدير سامبدوريا يغلق أي باب للتفاوض للاستغناء عن خدمات الثنائي سوريانى وايدير



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday