شوماخر يواصل علاجه في منزل بني خصيصًا له بقيمة 35 مليون إسترليني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عقب ستة أشهر قضاها في غيبوبة بسبب حادث "التزلج" في ميربل

شوماخر يواصل علاجه في منزل بني خصيصًا له بقيمة 35 مليون إسترليني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شوماخر يواصل علاجه في منزل بني خصيصًا له بقيمة 35 مليون إسترليني

الألماني مايكل شوماخر وزوجته
برلين ـ جورج كرم

يستيقظ أسطورة "الفورملا 1"، الألماني مايكل شوماخر ببطء شديد، بعد حادث التزلج الذي خلف له إصابات مروعة في الدماغ، وذلك عقب تداول خبر تعافيه البطيء من جانب نجله "ميك" البالغ من العمر 15عامًا، وهو سائق في سباقات "الكارت".

ويؤكد ميلك نجل البطل العالمي، أنَّ والده مايكل شوماخر البالغ من العمر 45 عامًا أمضى ستة أشهر في غيبوبة، عقب حادث تزلج في ميربل في فرنسا، وذلك مطلع شهر كانون الأول/ ديسمبر من العام الماضي.

ومن جانبه، صرّح المعلق الفرنسي لسباق "الفورملا 1" جيان لويس مونكت، لمحطة إذاعة "أوروبا 1"، قائلًا "لقد رأيت نجل شوماخر وهو من أخبرني بالاستيقاظ البطيء جدًا جدًا لوالده، على الرغم من أنَّ الأمور تسير بوتيرة بطيئة، إلا أنَّه يمتلك الكثير 

من الوقت، وأود القول إنَّ الحياة كلها أمامه للعودة والوقوف على الطريق الصحيح".

وألقى "مونكت" 69عامًا الضوء على الطريقة التي أصيب بها شوماخر، عندما اصطدم بصخرة في الخريف الماضي، موضحًا "مشكلة شوماخر لم تكن الضرب، ولكن تصاعد الكاميرا التي كانت على خوذته والتي أصابت دماغه"، مؤكدًا أنَّ شوماخر لا يزال يقاتل في مكتبة القصر السويسري، حيث يتم رعايته هناك في الجناح الطبي الذي تم بناؤه لهذا الغرض.

وتشير صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، إلى أنَّ بطل العالم 7 مرات عاد مع زوجته وأولاده قبل شهرين بعد خروجه من عيادة لإعادة التأهيل في مدينة لوزان في سويسرا، بعد الغيبوبة عقب الحادث الذي تسبّب بإصابة خطرة في الدماغ.

ويوضح مدير شوماخر، السيد سابين كيم، أنَّ تطورات حالة بطل العالم كانت قليلة ومتباعدة، حيث إنَّه انتقل إلى المنزل، وسط فترة طويلة وصعبة خصوصًا في المستقبل.

من جانبه، زار رئيس شركة سيارات "فيراري" السابق جان تود، شوماخر الشهر الماضي، قائلًا "المهم أنَّه وأسرته يعيشون سويًا، نحن نعتقد حقا أنَّ الأمور ستتحسن، إنَّه يحتاج الوقت، وأيضًا أن يُترك وحده".

في الأسابيع والأشهر الماضية، حقق شوماخر تقدمًا فيما يتعلق بتحسن إصابته، حسبما صرَّح الرئيس الحالي للاتحاد الدولي للسيارات، تود، مضيفًا "ولكن الطريق أمامه طويل وشاق، ونأمل أن تسير الأمور في تحسن، فعائلته بالقرب منه وهو يحتاج إلى الوقت والسلام".

يشار إلى أنَّ فريق طبي مكون من 15 خبيرًا يتابعون حالة شوماخر في منزله، وهو لا يزال غير قادر على الحركة أو الكلام، كما أنَّ تكاليف رعايته تبلغ نحو 100 ألف جنيه إسترليني شهريًا.

في نهاية العام سينتقل والده رولف، من منزله في ألمانيا إلى الإقامة في منزل بني خصيصًا له بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني، على شواطئ بحيرة جينيف.

وتوضح "دايلي ميل" أنَّ "ميك" اتبع خطى والده في حياته المهنية الرياضية والخاصة بسباق السيارات، وهو يبلغ من العمر 15عامًا، حصل على مركز الوصيف في بطولة العالم في فرنسا الشهر الماضي، قبل عودته مرة أخرى إلى بطولة الكارت الألمانية للناشئين في الأسبوع الماضي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شوماخر يواصل علاجه في منزل بني خصيصًا له بقيمة 35 مليون إسترليني شوماخر يواصل علاجه في منزل بني خصيصًا له بقيمة 35 مليون إسترليني



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 23:05 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

شباب الخليل يحاول مصالحة جماهيره أمام الخضر

GMT 06:17 2015 الثلاثاء ,27 كانون الثاني / يناير

منال موسى تكشف عن معاناتها أثناء "أراب آيدول"

GMT 15:54 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

شركة "المملكة" تقر شراء أسهم الوليد بن طلال في "ليفت"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday