طوشاك يخشى هبوط مستوى الوداد بسبب تأجيل الدوري
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أعلن لـ"فلسطين اليوم" مخاوفه من تأثر الفريق

"طوشاك" يخشى هبوط مستوى الوداد بسبب تأجيل الدوري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "طوشاك" يخشى هبوط مستوى الوداد بسبب تأجيل الدوري

فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم
الدارالبيضاء - محمد إبراهيم


أعلن مدرب فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم "جون طوشاك"  أنهمتخوف بشكل كبير من أن يتأثر فريقه  بتأجيل مبارياته بسبب التزام أندية المغرب التطواني والرجاء البيضاوي بمباريات دوري أبطال إفريقيا، وأيضا إمكانية تأجيل إحدى مباريات البطولة بسبب مواجهة المنتخب المغربي لنظيره الأوروغواي متمم الشهر الجاري.


أضاف "طوشاك"، خلال حوار مع "فلسطين اليوم"، أن فريقه يسير حاليًا بخط تصاعدي، ويخشى أن ينزل إيقاع الفريق وينعكس سلبًا على نتائجه.


وأوضح أنه سيحاول تهيئة الفريق لهذا الطارئ حتى يشرب الفريق من نفس كأس مرحلة الذهاب عندما ضيع الوداد نقاطًا عديدة بملعب محمد الخامس بسبب رحيل مجموعة من لاعبي الوداد للمنتخبات المغربية. وكشف مدرب الوداد عن أن قرار السفر يوم الخميس الماضي  إلى خنيفرة هو للاستئناس بأرضية الملعب البلدي هناك، متوقعًا أن تكون المباراة صعبة لطموح الفريق الخنيفري في انتزاع الفوز للخروج من المراتب المتأخرة.


وأكد "طوشاك" خشيته من الفرق التي تتمركز بالمراكز المتأخرة، "لذلك فإنني أُعدّ العدة بشكل جيد لمثل هذه المقابلات لتفادي أية مفاجئة، معبرًا عن ارتياحه بعدما أصبح فريقه يتوفر على الثنائية في كل مركز  بنفس المستوى، ما سيساعده على اختيار اللاعب الجاهز.


كما لفت إلى أن ثنائية المراكز تساعد على خلق التنافس الشريف ما بين اللاعبين لتقديم الأفضل، وهذا يكون دائمًا في صالح الفريق. وأشاد  بالمهاجم "إيفونا" مؤكدًا استفادة الوداد من وصوله إلى مرحلة النضج الكروي، خصوصًا بعد عودته من كأس إفريقيا 2015 التي أقيمت بغينيا الإستوائية، وتمنى أن يتوج تألقه بحصوله على لقب هداف الدوري المغربي.


ثم أردف "طوشاك" بالحديث عن حظوظ الوداد بالفوز باللقب: "لقد طالعت الجرائد ولاحظت أن الكل كتب بأن الوداد اقترب من الفوز باللقب، وهذا ما انفيه لأؤكد أن الفريق تنتظره مباريات صعبة ضد فرق قوية، وما زالت حظوظنا كباقي الفرق مع امتياز طفيف لنا، لكنني لا أفكر حاليًا في الدخول بالسرعة النهائية للفوز بالدوري المغربي، لرغبتي في التدرج وعدم حرق المراحل".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طوشاك يخشى هبوط مستوى الوداد بسبب تأجيل الدوري طوشاك يخشى هبوط مستوى الوداد بسبب تأجيل الدوري



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:29 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

أسماك الوطواط العملاقة تغزو شواطئ غزة

GMT 09:39 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 16:34 2020 الخميس ,16 تموز / يوليو

أخبار من السعودية وسورية ولبنان

GMT 10:41 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

انتخابات رابعة وخارطة سياسية وحزبية مفخّخة في إسرائيل

GMT 08:40 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

معلومات عن السيارة نيسان " إكس تيرا" موديل 2021 الجديدة كليًا

GMT 02:15 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فراس سعيد يؤكّد أن فكرة "التاريخ السري لكوثر" خارج الصندوق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday