عبد المالك زباية يؤكّد أنّ الحظ ابتسم لـوفاق سطيف في السوبر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أن فكرة الاعتزال لا تراوده

عبد المالك زباية يؤكّد أنّ الحظ ابتسم لـ"وفاق سطيف" في "السوبر"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عبد المالك زباية يؤكّد أنّ الحظ ابتسم لـ"وفاق سطيف" في "السوبر"

هدَّاف "وفاق سطيف" الجزائري عبد المالك زياية
الجزائر – خالد علواش

أعرب هدَّاف "وفاق سطيف" الجزائري، عبد المالك زياية، عن سعادته بتحقيق لقب "السوبر الأفريقي" على حساب "الأهلي" المصري بركلات الترجيح، موضحًا أنّ هذا الإنجاز يعد مختلفًا ومميزًا في مسيرته الكروية التي تشرف على التوقف.

وأكَّد زياية لـ "فلسطين اليوم"، أنَّ الوفاق يعتبر فريق المناسبات الكبيرة على الرغم من التجدد المستمر الذي تعرفه تشكيلة النادي، مشيدًا بما يقدمه الطاقم الفني بقيادة المدرب الشاب خير الدين ماضوي وإدارة الرئيس حسان حمار من أجل حصد البطولات.

وأشار إلى أن  "اللقب كان "غاليا" بالنسبة للكرة الجزائرية عمومًا وليس للوفاق فحسب كون خزائنها تفتقر إليه، باستثناء لقب شبيبة القبائل". وأضاف "نهائي (السوبر) كان عربيا خالصا وتميز بالندية، ابتسم الحظ لنا في النهاية وعلى الرغم من قوة المنافس، يمكن القول إن هذا الموسم هو موسم الوفاق أفريقيًا".

وعن أهداف الوفاق للموسم الحالي، أوضح "القناص" أن الهدف الأول هو استرجاع لقب الدوري الذي ضاع منه الموسم المنصرم لصالح اتحاد العاصمة، مضيفًا أن رابطة الأبطال تبقى هدفا كبيرًا على الرغم من اعترافه بصعوبة الاحتفاظ باللقب.

وبيّن عبد المالك زياية أن فكرة الاعتزال لا تراوده في الوقت الراهن، ما دام يقدم ما عليه على أرضية الميدان ويحترف تسجيل الأهداف ولياقته البدنية عالية، معربا عن ارتياحه للعودة مجددا إلى "الوفاق" الذي رحل عنه قبل سنوات إلى "اتحاد جدة" السعودي. 

وسجل عبد المالك زياية هدفًا في مرمى شريف إكرامي حارس الأهلي المصري خلال اللقاء، الذي يعتبر من أبرز  الأهداف باعتباره أول هدف جزائري في كأس "السوبر"، وهو الهدف الذي جعل زياية يحقق رقما آخر لم يسبق له أي لاعب في الجزائر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد المالك زباية يؤكّد أنّ الحظ ابتسم لـوفاق سطيف في السوبر عبد المالك زباية يؤكّد أنّ الحظ ابتسم لـوفاق سطيف في السوبر



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday