غاريدو ينفي وجود أي خصومة مع متعب رغم استبعاده وتغريمه
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بيَّن لـ"فلسطين اليوم" أنَّ "الأهلي" مستعد لـ"المغرب التطواني"

غاريدو ينفي وجود أي خصومة مع متعب رغم استبعاده وتغريمه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غاريدو ينفي وجود أي خصومة مع متعب رغم استبعاده وتغريمه

خوان كارلوس غاريدو
القاهرة – حسام السيد

نفى المدير الفني الاسباني للنادي "الأهلي" المصري خوان كارلوس غاريدو، وجود أي خصومة مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم عماد متعب بعد استبعاده من المباريات وتغريمه ماليًا، في الوقت الذي شدَّد فيه على أن كل لاعب سيحصل على فرصته، مؤكدًا أنَّه لا يظلم أحدا باختياراته.

وأوضح غاريدو في مقابلة مع "فلسطين اليوم "، أنَّ "الأهلي" لم يكن يستحق الخسارة أمام "المغرب التطواني" في دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أنَّ الفريق قدم مباراة جيدة خصوصًا على الجانب التكتيكي.
وأضاف "كان للاعبين حضور واضح في المباراة، وكان من الممكن أن نسجل على الأقل من الفرص الثلاثة التي تهيأت للفريق، حيث كانت الأولى لمؤمن زكريا عندما احتسب الحكم خطأ عليه لمصلحة حارس مرمى الفريق المنافس ولم يكن القرار صحيحًا، والثانية عندما احتسب الحكم تسللًا على كل من بيتر ايبموبوي ومؤمن في لعبتين أخريين وكان كلا اللاعبين منفرد بمرمى المغرب التطواني ولم تكن هناك ثمة تسلل".

وأكد المدرب الاسباني أنَّ النتيجة التي انتهت بها مباراة "المغرب التطواني" في دوري أبطال أفريقيا لم تكن هي التي يهدف إليها، مستدركًا "لكن على الفريق أن يحللها جيدًا وندرك الأسباب التي أدت إليها".
وشدَّد غاريدو على أنَّه لا يشعر بالقلق، خصوصًا أنَّ هناك مباراة ثانية، مشيرًا إلى أنَّ لاعبي "الأهلي" قادرون على الحسم في القاهرة، وأضاف إنَّ "المباراة كانت في مجملها على مستوى جيد في لعبة كرة القدم، ولعب الحضور الجماهيري دورًا مؤثرًا في رفع المستوى الفني وكان عاملًا إيجابيًا على الفريقين".
واستطرد "شاهد الجميع مهارة من جانب اللاعبين، وكل فريق بذل الكثير من الجهد لإحراز الفوز وكان لاعبو "الأهلي" حاضرين في معظم الوقت والتزموا بالتعليمات الفنية".

وأبرز أنَّ عدم حضور الجماهير يؤثر كثيرًا على فريق "الأهلي"، لافتًا إلى أنَّه لن ينسى المساندة الجماهيرية للفريق في نهائي الكونفيدرالية في إستاد القاهرة، متمنيًا حضور الجماهير على الرغم من أنَّ هذا الأمر صعب للغاية.
ولفت غاريدو إلى أنَّه لا يحب الحديث عن التحكيم بشكل عام؛ مشيرًا إلى أنَّه في أفريقيا خلال المباريات التي لعبها في الفترة الماضية وجد أنَّ بعض الحكام يتأثرون بالجماهير، محذرًا من ذلك حتى يكون الآتي أفضل دون أن يكون الهدف مهاجمة الحكام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غاريدو ينفي وجود أي خصومة مع متعب رغم استبعاده وتغريمه غاريدو ينفي وجود أي خصومة مع متعب رغم استبعاده وتغريمه



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:29 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تكتشف اليوم خيوط مؤامرة تحاك ضدك في العمل

GMT 23:37 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

اهتمامات الصحف البريطانية الصادرة الأربعاء

GMT 10:04 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

أسطورة ليفربول يدافع عن محمد صلاح

GMT 09:44 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

قلعة "سيسينغورست" تكشف عن قصة حب غير تقليلدية

GMT 11:40 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

باسل خياط ينشر صورًا برفقة زوجته تكشف استمتاعهما بوقتهما

GMT 05:24 2016 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

نجيبكِ على أهم أسئلة الموضة الشائعة على "غوغل"

GMT 06:56 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

خبير يؤكّد تضرّر مستوى البحث العلمي الرياضي

GMT 01:53 2017 السبت ,07 كانون الثاني / يناير

عادل إمام يوضح أن وجود الشباب في أعماله يسعده
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday