غوارديولا يقود ثورة داخل بايرن ميونيخ لقيادة مرحلة تعاقب الأجيال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يُعد لاعب "ليفربول" سترلينغ أولوية لدى المدرب الإسباني

غوارديولا يقود ثورة داخل "بايرن ميونيخ" لقيادة مرحلة تعاقب الأجيال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غوارديولا يقود ثورة داخل "بايرن ميونيخ" لقيادة مرحلة تعاقب الأجيال

المدرب الإسباني لفريق بايرن ميونيخ بيب غوارديولا
لندن - عادل صادق

بات من المؤكد استمرار المدرب الإسباني لفريق بايرن ميونيخ بيب غوارديولا بصفوف الفريق في الموسم المقبل ليقود ثورة تصحيح داخل الفريق، حيث يدرك جيدًا أن عليه قيادة مرحلة تعاقب الأجيال داخل الفريق الألماني.

وعلى الرغم من الموسم الرائع الذي قدمه البايرن في البوندسليغا وتمكنه من حصد اللقب، إلا أن غوارديولا يريد المزيد لاسيما عقب إزاحة الفريق من نصف نهائي الشامبيونزليغ أمام برشلونة.

بينما أعطت إدارة البافاري الضوء الأخضر للفيلسوف الإسباني لقيادة مرحلة تعاقب الأجيال داخل الفريق بحرية كاملة وتدعيم الفريق بصفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم المقبل.

وفي مركز خط الهجوم، يعد لاعب فريق ليفربول الإنجليزي رحيم سترلينغ أولوية لدى المدرب الإسباني، لاسيما وأن اللاعب الذي ينتهى عقده مع الريدز صيف 2016 قد رفض التجديد مع الفريق؛ لرغبته خوض تجربة جديدة.

ويرى البيب في المهاجم الإنجليزي البديل المثالي لريبيري وروبن، فضلاً عن ملائمة اللاعب لأسلوب لعب الفريق.

وفي مركز الجناح، يروق للبيب التعاقد مع كل من دي ماريا وكيفين دي بروين، حيث ارتبط اسم اللاعب البلجيكي لفريق فولفسبورج بفريق بايرن ميونخ بشدة أخيرًا بعد الموسم الرائع الذي قدمه مع فريقه.

بينما يرغب البيب في التعاقد مع نجم الريال السابق الأرجنتيني انخيل دي ماريا، لاسيما وأن فرصة البافاري كبيرة في خطف اللاعب بعد الموسم السيء الذي قدمه في البريميرليغ مع مانشستر يونايتد.

ويوجد في الصورة أيضًا الألماني يوليان دراكسلر مهاجم نادي شالكة، الذي يشاع انتقاله إلى البايرن منذ الموسم الماضي.

بينما يرحب المهاجم الدولي الإسباني بيدرو رودريجيز بشدة للعمل تحت إدارة مدربه السابق في برشلونة، لاسيما في ظل صعوبة مشاركته كأساسي في البرسا في ظل وجود الثلاثي ليونيل ميسي، ونيمار دا سيلفا ولويس سواريز.

وفي مركز خط الوسط، يعد النجم الإيطالي لفريق باريس سان جيرمان ماركو فيراتي، وهو اللاعب الوحيد الذي يرغب البيب في التعاقد معه من أجل تعويض الرحيل المنتظر للاعب شتيفان شتايجر، الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الفريق والإنضمام إلى مانشستر يونايتد، بينما لا يحتاج النادي الألماني أي تدعيم آخر في مركز الوسط في ظل وجود ألكانتارا، لام، ألونسو وخافي مارتينيز.

ويعد مركز خط الدفاع هو الأضعف في البايرن، لذلك يسعى الفيلسوف الإسباني إلى التخلص من اللاعب دانتي وتدعيم صفوف الفريق بمدافع فريق تشيلسي برانيسلاف إيفانوفيتش، على الرغم من صعوبة الصفقة لتمسك المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو باللاعب الصربي.

ويظهر في الصورة أيضًا مدافع فريق دينامو كييف الأوكراني أليكسندر دراجوفيتش بعد الأداء الرائع الذي قدمه أخيرًا.

وفي مركز حراسة المرمي، يعد الألماني مانويل نوير هو حارس المرحلة في الفريق البافاري دون منافس، بينما يرغب الحارس رينا في الرحيل عن ميونخ.

ومن المنتظر أن يكون فريق نابولي هو وجهته المقبلة، وسيعود الحارس الإسباني توم ستارك إلى شغل منصب الحارس الثاني في الفريق.

ومع هذه الثورة، فإنه من الممكن أن يضم التشكيل الأساسي للبايرن في الموسم المقبل: نوير، وإيفانوفيتش، وبواتينج، والبا، ولام، وتياجو ألكانتارا، وبيرنات، وفيراتي (ألونسو)، وليفاندوفيسكي، ومولر (روبن)، ورحيم سترلينج (دي بروين).

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوارديولا يقود ثورة داخل بايرن ميونيخ لقيادة مرحلة تعاقب الأجيال غوارديولا يقود ثورة داخل بايرن ميونيخ لقيادة مرحلة تعاقب الأجيال



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

خطوات تنظيف الملابس الملونة من "بقع الحبر"

GMT 04:39 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري

GMT 18:10 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

ألكسندر نوفاك يعلن توازن سوق النفط العالمية

GMT 05:23 2018 الإثنين ,12 آذار/ مارس

لبنى أحمد تُشير إلى طرق تعلم ضبط طاقة المطبخ

GMT 02:10 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

إعادة مسلسل الدم والنار لمعالي زايد على الحكايات

GMT 12:25 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

حقائب اليد الدائرية عشق مدوّنات الموضة في موسم خريف 2020
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday