هزيمة توتنهام في الجولة الثالثة من البريميرليغ بثلاثية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المدرب الأرجنتيني يخفق في تحفيز الاعبين

هزيمة "توتنهام" في الجولة الثالثة من "البريميرليغ" بثلاثية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هزيمة "توتنهام" في الجولة الثالثة من "البريميرليغ" بثلاثية

ليفربول يهزم توتنهام هوتسبير في البريميرليغ
لندن ـ سليم كرم

حقق نادي ليفربول فوزًا مستحقًا على حساب منافسه توتنهام هوتسبير، بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، ضمن الجولة الثالثة من البريميرليغ، على ملعب منافسه وايت هارت لين، ليزيد الفريق رصيده إلى 6 نقاط، عقب خسارته في الجولة الماضية أمام مانشيستر سيتي بثلاثية. وشهد اللقاء الظهور الأول لمهاجم الريدز الجديد ماريو بالوتيلي، الذي كاد أنّ يهز الشباك بعد مرور دقيقتين من اللقاء، لكن الحارس الفرنسي هوغو لوريس تصدى لرأسيته القوية، بينما أهدر المهاجم الإيطالي فرصة أخرى، عقب تسديده كرة مرتدة إلى منتصف الملعب خارج المرمى الخالي.

وساد الحماس أداء الفريقين، حتى سجل رحيم سترلينغ الهدف الأول من هجمة بدأها ستوريدغ بمراوغة دفاع السبيرز، ليمرر كرة إلى هيندرسون، الذي منح سترلينغ كرة ذهبية، وضعها في الشباك، وكاد توتنهام أنّ يدرك التعادل سريعًا من انفراد لأديبايور، ولكنه وضع الكرة فوق العارضة مهدرًا فرصة العودة إلى المباراة.
وواصل المدير الفني لليفربول برندان رودغرز، فرض تعليماته على اللاعبين بضرورة السيطرة، فيما أخفق المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، في تحفيز لاعبي الفريق نبيل بن طالب، وإيريك لاميلا، وكريستيان إيريكسن، وناصر الشاذلي، الذي أضاع فرصة خطيرة، عندما انفرد بالمرمى، مسددًا كرة قوية أنقذها مينيوليه بصعوبة بالغة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف.

ومع بداية الشوط الثاني من المباراة، حصل جو الين على ركلة جزاء بعد عرقلة من إيريك داير، ليلعبها ستيفين غيرارد بنجاح في الزاوية اليمنى، ليقرر بعدها بوكيتيو سريعًا، تنشيط الصفوف بتبديلين دفعة واحدة، بإشراك موسى ديمبلي، وأمبروز تاوسند، على حساب نبيل بن طالب، وإيريكسن، لإحداث تفوق هجومي والعودة الى أجواء اللقاء.
وارتكب تاوسند غلطة كبيرة في التعامل مع إحدى المرات، لينجح ألبرتو مورينو في السيطرة عليها، بعد مشوار أكثر من 50 مترًا، ليسدد كرة في الزاوية اليسرى، لتستقر في شباك الحارس الفرنسي لوريس.

وخرج بالوتيلي ليشارك لازار ماركوفيتش، ثم إيمري كان على حساب جو آلين، ودفع بوكيتينو بورقته الأخيرة بلاعب الوسط بين دافيز مكان المدافع داني روز، إلا أن المجازفة الهجومية للسبيرز فشلت في اختراق دفاع الليفر، وكاد سترلينغ أنّ يسجل هدفًا آخر، عقب التلاعب بالدفاع ولكنه سدد الكرة ضعيفة ليفوز فريقه بنقاط المباراة الثلاثة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هزيمة توتنهام في الجولة الثالثة من البريميرليغ بثلاثية هزيمة توتنهام في الجولة الثالثة من البريميرليغ بثلاثية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 23:05 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

شباب الخليل يحاول مصالحة جماهيره أمام الخضر

GMT 06:17 2015 الثلاثاء ,27 كانون الثاني / يناير

منال موسى تكشف عن معاناتها أثناء "أراب آيدول"

GMT 15:54 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

شركة "المملكة" تقر شراء أسهم الوليد بن طلال في "ليفت"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday