قرعة مسابقات الاتحاد الآسيوي تتوعد الأنديّة’ العربيّة بمواجهات ناريّة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تضمن الدور الأول وادي النيص الفلسطيني ونادي الشرطة العراقي

قرعة مسابقات الاتحاد الآسيوي تتوعد الأنديّة’ العربيّة بمواجهات ناريّة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قرعة مسابقات الاتحاد الآسيوي تتوعد الأنديّة’ العربيّة بمواجهات ناريّة

نادي النصر السعودي
كوالالمبور ـ فلسطين اليوم

استضافت العاصمة الماليزية كوالالمبور، قرعة الدور التمهيدي والدور الأول لمسابقة دوري أبطال آسيا لموسم 2015/2016 لكرة القدم، صباح الخميس، حيث ضمت المجموعة الأولى كل من نادي النصر السعودي ولخويا القطري وبيروزي الإيراني.

وضمّت المجموعة الثانية الشباب السعودي وباختاكور الأوزبكي والعين الاماراتي، وفريق من الملحق، فيما جاءت المجموعة الثالثة بكل من الهلال السعودي، وفولاذ الإيراني ولوكوموتيف الأورزبكي، وفريق من الملحق.

وأخيرًا، ضمت المجموعة الرابعة الأهلي السعودي والفائز من القادسية الكويتي، والوحدات الأردني، وفي حال فوزه سيذهب مباشرة للمجموعة الرابعة، التي تضم كل من الأهلي الإماراتي، وناساف الأوزبكي وتراكتور الإيراني.

وأجري، الخميس، سحب قرعة الدور التمهيدي والدور الأول في كأس الاتحاد الآسيوي 2015، التي تشهد مشاركة 41 ناديًا، تمثل مناطق قارة آسيا كافة، بحضور أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم داتو اليكس سوساي.

وأسفرت عن المواجهات التالية، حسب الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم غرب آسيا، في الدور التمهيدي، تقام المباريات في 10 شباط/فبراير 2015، بين هال (تركمانستان) ودوردوي (قرغيزستان)، والتين اسير (تركمانستان) ضد الصقر (اليمن)، ويواجه خاير (طاجيكستان) نادي شيخ روسل (بنغلادش)، وهلال القدس (فلسطين) يلتقي مانانغ مارشيانغدي (نيبال).

وتضمن الملحق النهائي، الذي تقام مبارياته، في 17 شباط/فبراير 2015، فنجاء (عُمان) ضد الفائز من الدور التمهيدي الأول، وممثل البحرين مع الفائز من الدور التمهيدي الثاني، والسلام زغرتا (لبنان) أمام الفائز من الدور التمهيدي الثالث، والجيش (سورية) أمام الفائز من الدور التمهيدي الرابع.

وجاء في الدور الأول، المجموعة الأولى، الوحدات (الأردن)، يحل مكانه ذات رأس، في حال تأهل الوحدات للدور الأول في دوري أبطال آسيا، والنهضة (عُمان)، يحل مكانه ذات السويق، حال تأهل النهضة للدور الأول، والوحدة (سورية)، والفائز من الملحق 3.

وشملت المجموعة الثانية الشرطة (العراق)، والجزيرة (الأردن)، ووادي النيص (فلسطين)، و الفائز من الملحق الثاني.

وفي المجموعة الثالثة جاء كل من القادسية (الكويت)، يحل مكانه العربي في حال تأهل القادسية للدور الأول، وأربيل (العراق)، والاستقلال (طاجيكستان)، و الفائز من الملحق الأول.

أما المجموعة الرابعة فضمّت الرفاع (البحرين)، يحل مكانه المنامة في حالة تأهل الرفاع للدور الأول في دوري أبطال آسيا، والكويت (الكويت)، والنجمة (لبنان)، والفائز من الملحق الرابع.

وفي شأن شرق آسيا، الملحق، تقام المباراة في 17 شباط/فبراير 2015، بين مازيا سبورتس (المالديف) وسيريز لاسال (الفلبين).

وشملت المجموعة الخامسة  بينغالورو (الهند)، وبيرسيبورا جايابورا (إندونيسيا)، وووريرز (سنغافورة)، يحل مكانه تامبينز روفرز في حالة تأهل ووريرز للدور الأول في دوري أبطال آسيا، والفائز من الملحق الأول.

وجاء في المجموعة السادسة كيتشي (هونغ كونغ)، يحل مكانه سون بيغاسوس في حال تأهل كيتشي للدور الأول في دوري أبطال آسيا، وإيست بنغال (الهند)، وجوهور (ماليزيا)، يحل مكانه سيلانغور في حال التأهل للدور الأول في دوري أبطال آسيا، وبيلاستير كالسا (سنغافورة).

وأوقعت القرعة في المجموعة السابعة ياداناربون (ميانمار)، يحل مكانه يانغون يونايتد، وساوث تشاينا (هونغ كونغ)، وغلوبال (الفلبين)، وباهانغ (ماليزيا)، فيما ضمّت المجموعة الثامنة بيرسيب باندونغ (إندونيسيا)، يحل مكانه اريما في حالة تأهل بيرسيب باندونغ، واياياوادي يونايتد (ميانمار)، ولاو (لاوس)، ونيو راديانت (المالديف).

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قرعة مسابقات الاتحاد الآسيوي تتوعد الأنديّة’ العربيّة بمواجهات ناريّة قرعة مسابقات الاتحاد الآسيوي تتوعد الأنديّة’ العربيّة بمواجهات ناريّة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday