كاهيل يكشف احتمالية لحاقه بتيري والرحيل عن تشيلسي نهاية الموسم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضح أن استبعاده من التشكيلية الأساسية محليًا ستؤثر عليه دوليًا

كاهيل يكشف احتمالية لحاقه بتيري والرحيل عن تشيلسي نهاية الموسم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كاهيل يكشف احتمالية لحاقه بتيري والرحيل عن تشيلسي نهاية الموسم

المدافع الانجليزي جاري كاهيل
برلين - جورج كرم

اعترف قلب الدفاع الدولي الانجليزي جاري كاهيل بانه قد يلحق بزميله القائد جون تيري ويترك نادي تشلسي في نهاية الموسم، إذا لم يتمكن من شق طريقه مجددًا إلى التشكيلة الأساسية لفريق المدرب الهولندي غوس هيدينك.

وفاجأ تيري الجميع الأحد الماضي بعدما أعلن بان ادارة تشلسي قررت عدم تجديد عقده الذي ينتهي الصيف المقبل، ما يعني انه يخوض موسمه الاخير مع النادي اللندني الذي دافع عن ألوانه لمدة 18 عاما وتوج معه بـ 16 من الألقاب الـ25 التي أحرزها الـ"بلوز" في تاريخه وتبقى ابرزها على الاطلاق في دوري ابطال اوروبا عام 2012 حين تغلب على بايرن ميونيخ الالماني في معقله "اليانز ارينا" بركلات الترجيح 4-3 بعد تعادل الطرفين 1-1 في الوقتين الاصلي والاضافي. ويبدو ان تشلسي سيخسر مدافعا اخر الصيف المقبل في حال لم يعط كاهيل فرصة اللعب اساسيا مع الفريق بعدما اكتفى بالمشاركة مرتين كأساسي في الدوري الممتاز منذ تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

وكشف لاعب بولتون السابق الذي لعب دورا اساسيا في فوز تشلسي بالدوري المحلي وكأس الرابطة الموسم الماضي ودوري ابطال اوروبا والكأس المحلية عام 2012 والدوري الاوروبي عام 2013، بان استبعاده المفاجئ عن التشكيلة الاساسية قد يؤثر على حظوظه بالمشاركة مع المنتخب الانجليزي في نهائيات كأس اوروبا الصيف المقبل في فرنسا.

وأوضح كاهيل (30 عامًا) انه تحدث مع هيدينك بشأن وضعه في الفريق، قائلا: "تحدثت معه وكان منفتحا واللقاء كان مفيدا وايجابيا جدا. من الواضح إني اريد مواصلة المشوار مع النادي. لقد وقعت معه لأربعة اعوام منذ أشهر معدودة وهذا الامر يظهر باني اريد التواجد هنا. انا مستقر هنا. حصدت الكثير من النجاح هنا وعائلتي مستقرة هنا".

وواصل، "لكن في نهاية المطاف، اشعر باني اريد لعب المزيد من المباريات، لطالما اردت ذلك. اريد دائما ان العب عددا كبيرا من المباريات. انه امر ايجابي. الناس ينتقدون اللاعبين السعداء بتقاضي رواتبهم وهم جالسون على مقاعد الاحتياط. انا لست من هذا النوع. اريد التواجد على ارضية الملعب وان اكون جزءا كبيرا مما يحصل إذا كان باستطاعتي ذلك". وقد يكون الاعلان عن رحيل تيري في نهاية الموسم شيئا ايجابيا لكاهيل لأنه سيفتح الباب امامه ليكون الركيزة الاساسية في قلب الدفاع على الامد الطويل، لكن على مدافع استون فيلا السابق الذي يثير اهتمام ليفربول ومدربه الالماني يورغن كلوب، الاكتفاء حاليا بالانتظار والامل بان يحظى بمباركة هيدينك الذي اشركه اساسيا في مباراة الاحد ضد ميلتون كينس دونز (5-1) في الدور الرابع من مسابقة الكأس.

ويحظى كاهيل بفرصة اللعب اساسيا مجددا في لقاء الاربعاء ضد واتفورد في الدوري حيث يبحث النادي اللندني عن مواصلة صحوته والمحافظة على سجله الخالي من الهزائم للمباراة التاسعة على التوالي بقيادة مدربه الهولندي الموقت.

ويرى كاهيل بان تشلسي بدأ يستعيد مستواه السابق تدريجيا، مضيفا، "من الواضح ان النصف الاول من الموسم كان كارثيا لكن يبدو اننا نسير حاليا في الاتجاه الصحيح. عندما تحقق النتائج المرجوة ولا تخسر المباريات، فذلك يولد الثقة ويعود كل شيء الى ما كان عليه سابقا. لا يمكنني القول باننا هناك بالكامل (اي ان الفريق استعاد مستوى الموسم الماضي) لكننا نذهب في الاتجاه الصحيح دون أدنى شك".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاهيل يكشف احتمالية لحاقه بتيري والرحيل عن تشيلسي نهاية الموسم كاهيل يكشف احتمالية لحاقه بتيري والرحيل عن تشيلسي نهاية الموسم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 16:48 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

فساتين السهرة القصيرة تسيطر علي عالم الموضة في 2018

GMT 12:50 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

"سحاب 73" أول طائرة سورية خالصة تصميمًا وصناعة

GMT 18:23 2018 الأربعاء ,29 آب / أغسطس

إصابة 14 طالبة إثر حادث دهس في مدينة الخليل

GMT 10:19 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

القوات الحكومية السورية تنفذ قصف على جبال اللاذقية

GMT 20:58 2018 الأحد ,20 أيار / مايو

برشلونة يودع إنييستا بالفوز على سوسييداد

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday