كريستيانو رونالدو الأكثر جماهيرية في العالم بتخطَيه 200 مليون مُتابع
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

متفوقًا على ليونيل ميسي والعديد من الشخصيات الرياضية البارزة

كريستيانو رونالدو الأكثر جماهيرية في العالم بتخطَيه 200 مليون مُتابع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كريستيانو رونالدو الأكثر جماهيرية في العالم بتخطَيه 200 مليون مُتابع

نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو
مدريد - لينا عاصي

يحظى اللاعب البرتغالي ونجم نادي ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو، بأكبر قاعدة جماهيرية على مواقع التواصل الاجتماعي متفوقًا على كافة منافسيه. رغم خسارته السباق على جائزة الكرة الذهبية لصالح اللاعب ليونيل ميسي، وابتعاد فريقه خلف غريمه التقليدي برشلونة بفارق تسع نقاط في الدوري الإسباني الممتاز.
 
 وكشف تقرير صادر عن "HookIt" وهي شركة متخصصة في مراقبة حسابات النجوم والمؤسسات الرياضية أن رونالدو أصبح أول رياضي في العالم يتخطى متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر وفيسبوك و إنستغرام) حاجز 200 مليون، ليتفوق بذلك على منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي وشخصيات رياضية دولية بارزة داخل المجتمع الرياضي. ووفقاً للتقرير الذي كشفت عنه HookIt، فإن رونالدو يتمتع بعدد متابعين يزيد على جميع الفرق واللاعبين الحاليين في الدوري الأميركي لكرة القدم مجتمعين وبزيادة ثلاثة أضعاف عن المجتمع الرياضي الحالي في دوري البيسبول.

كريستيانو رونالدو الأكثر جماهيرية في العالم بتخطَيه 200 مليون مُتابع
 
ويرتفع متوسط عدد المتابعين الجدد للاعب مانشستر يونايتد السابق نحو 137 ألف متابع يوميًا على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما يزيد نصف هذا العدد من الجمهور في صفحة اللاعب على موقع فيسبوك. ومقارنةً باللاعب ليونيل ميسي، نجد بأن نجم فريق نادي برشلونة لا يتعدَ عدد متابعيه على مواقع "فيسبوك" و"إنستغرام" ثلثي العدد الذي يحظى به رونالدو، في الوقت الذي يوجد فيه عدد قليل آخر من المنافسين للاعب فريق ريال مدريد من حيث المتابعين له على موقع "تويتر" الذين يقدر عددهم بنحو 40,7 مليون متابع.
 
 ويمتلك نيمار عددًا من المتابعين بإجمالي 21,2 مليون متابع على منصة التدوين المصغر، في حين يبلغ عدد المتابعين للاعب واين روني 12,6 مليون، بينما لويس سواريز يتجاوز بقليل عدد متابعيه ستة ملايين متابع. وعلي صعيد نجوم كرة السلة في الولايات المتحدة الأميركية، نجد أن ليبرون جيمس لديه ( 28,2 مليون متابع )، بينما كوبي براينت يتمتع بعدد من المتابعين يصل إلي ( 8,7 مليون متابع ) و مايكل جوردان ( 2,6 مليون متابع ). ولا يتفوق رونالدو فقط علي اللاعبين في عدد المتابعين، وإنما يتخطى أيضا في عدد متابعيه فريقه ريال مدريد (18,3 مليون متابع) وفريق برشلونة (16,3 مليون متابع).
 
 وتحتدم المنافسة في عدد المتابعين مع رونالدو على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام". ففي الوقت الذي يحظى فيه البرتغالي بنحو 49,5 مليون متابع، نجد أن نيمار يقترب كثيرًا في عدد متابعيه المقدرين بنحو 43,4 مليون متابع، في الوقت الذي يأتي فيه ميسي متأخرًا في المركز الثالث بواقع 37,3 مليون متابع. ومع حلول ميسي في المركز الثاني بالنسبة لعدد المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بنحو 83,3 مليون إعجاب، فإن نيمار يحل في المركز الثالث بنحو 55 مليون متابع فقط. فيما يظل رونالدو بعيدًا عن المغنية الأميركية تايلور سويفت التي تتفوق بفارق 13 مليون، حيث يقدر عدد متابعيها على موقع" تويتر" 71,8 مليون متابع، وعلى موقع "إنستغرام" 67,1 مليون مشترك وعلى موقع "فيسبوك" 74,2 مليون مناصر.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كريستيانو رونالدو الأكثر جماهيرية في العالم بتخطَيه 200 مليون مُتابع كريستيانو رونالدو الأكثر جماهيرية في العالم بتخطَيه 200 مليون مُتابع



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:43 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من عاطوف ويستولي على شاحنته

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018

GMT 16:51 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

نور الدين يكشف أسرار تقنية "SMP" فى عالم التجميل

GMT 04:26 2016 السبت ,29 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح مفيدة إلى المهتمين بالسفر لقضاء العطلات في إيران

GMT 10:49 2016 الأربعاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

سيارة "إيفورا 410" أسرع "لوتس" بقوة 400 حصان

GMT 02:42 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تناول عقار أديرال يُحسن من مستوى الطلاب

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday