كليبرز يفوز في أولى مبارياته ونيويورك نيكس يسقط أمام أتلانتا هوكس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وافق دي آندري جوردان على الانضمام إلى "دالاس" قبل عودته المثيرة

"كليبرز" يفوز في أولى مبارياته و"نيويورك نيكس" يسقط أمام "أتلانتا هوكس"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "كليبرز" يفوز في أولى مبارياته و"نيويورك نيكس" يسقط أمام "أتلانتا هوكس"

"مافيريكس" يسقط على يد "كليبرز"
لوس أنجلوس ـ جورج كرم

تمكن فريق "لوس أنجلوس كليبرز" من تحقيق الفوز في أولى لقاءاته التي يخوضها على ملعبه ضمن بطولة دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين NBA"" عندما تغلب على "دالاس مافيريكس" بنتيجة 104 – 88 في لقاء سجل خلاله جوردان 15 نقطة.

وحملت المباراة شحناء من جانب كلا الفريقين بسبب اللاعب دي آندري جوردان الذي وافق على الانضمام إلى "موفيريكس" قبل قيام فريق "كليبرز" بإقناعه للتراجع عن قراره وتوقيع عقد انتقال إلى فريق لوس أنجلوس.

كليبرز يفوز في أولى مبارياته ونيويورك نيكس يسقط أمام أتلانتا هوكس

وفي مباراة أخرى بنفس المسابقة، استطاع فريق "ممفيس" الفوز على ملعب إنديانا، كما تغلب أيضًا فريق أتلانتا على نيويورك نيكس، وقام بليك غريفين لاعب فريق لوس أنجلوس بإحراز 26 نقطة إضافة إلى 10 متابعات، فيما قام جمال كراوفورد بإضافة 15 نقطة لصالح فريق كليبرز الذي ابتعد بالنتيجة في الشوط الثاني بفضل الأداء القوي للاعبي مقاعد البدلاء.

وسجل ديرك نوفيتسكي 16 نقطة لصالح فريق مافريكس الذي لعب اللقاء من دون المصابين ديرون ويليامز وويسلي ماثيوز، وعلى جانب آخر، فقد سجل مارك جاسول لاعب ممفيس 20 نقطة ليقود فريقه إلى الفوز بنتيجة 112 – 103 على ملعب انديانا، أما مايك كونلي، فقد أضاف 13 نقطة و10 لفريق ممفيس.

كليبرز يفوز في أولى مبارياته ونيويورك نيكس يسقط أمام أتلانتا هوكس

وخسر فريق "بيسرز" لقاءه الثاني في أول مباراتين له في البطولة وذلك لأول مرة منذ عام 2009،  بحيث لم يشفع قيام اللاعب جورج هيل بتسجيل 20 نقطة في تحقيق فريقه للفوز.

وتمكن لاعب فريق "أتلانتا" جيف تيج من تسجيل 23 نقطة في فوز "هوكس" بنتيجة 112 – 101 على ملعب نيويورك، في الوقت الذي لم يتمكن فيه كاميلو آنتوني من العبور بفريقه "نيو يورك نيكس" نحو الفوز  على الرغم من تسجيله 25 نقطة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كليبرز يفوز في أولى مبارياته ونيويورك نيكس يسقط أمام أتلانتا هوكس كليبرز يفوز في أولى مبارياته ونيويورك نيكس يسقط أمام أتلانتا هوكس



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 23:05 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

شباب الخليل يحاول مصالحة جماهيره أمام الخضر

GMT 06:17 2015 الثلاثاء ,27 كانون الثاني / يناير

منال موسى تكشف عن معاناتها أثناء "أراب آيدول"

GMT 15:54 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

شركة "المملكة" تقر شراء أسهم الوليد بن طلال في "ليفت"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday