لويس إنريكي يضع حدًا للتكهنات بخصوص مستقبله ويمدد عقده مع برشلونة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد تتويجه مع الفريق بثلاثية الدوري والكأس والأبطال في موسمه الأول

لويس إنريكي يضع حدًا للتكهنات بخصوص مستقبله ويمدد عقده مع "برشلونة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لويس إنريكي يضع حدًا للتكهنات بخصوص مستقبله ويمدد عقده مع "برشلونة"

مدرب نادي "برشلونة" لويس انريكي
مدريد ـ لينا العاصي

وضع مدرب نادي "برشلونة" لويس انريكي، حدًا للغموض الذي يكتنف مستقبله بالموافقة على تمديد عقده مع النادي الكتالوني، لإنهاء التكهنات بإمكانية تركه لـ"الكامب نو"، وبيّن إنريكي صاحب الفوز بالثلاثية هذا العام، أنه من الصعب ترك الفريق بعد صناعة التاريخ في أول موسم مع الفريق.

وأعلن رئيس "برشلونة" خوسيب ماريا بارتوميو خلال مؤتمر صحافي، الثلاثاء، قبل تنحيه عن منصبه كرئيس للنادي وقبيل عقد الانتخابات لتنصيب رئيس جديد، أن المدرب صاحب الـ45 عاما مدد عقده إلى عام 2017، مؤكدًا أن "لويس انريكي باق معنا عامين آخرين".

لويس إنريكي يضع حدًا للتكهنات بخصوص مستقبله ويمدد عقده مع برشلونة

وصرح انريكي لموقع "برشلونة"، بأنه "كيف يمكن أن نكون أي شيء آخر غير أننا سعداء جدا بعد العام الماضي، لقد عانينا، مع الصعوبات ولكن مع نتيجة نهائية كبيرة".

ويعد ذلك تحولا لا يصدق في مسيرة المدرب الذي بدأ مع "برشلونة" بالجدال مع نجم الفريق ليونيل ميسي في التدريب، وقراره باستبعاد أربعة من نجوم الفريق الأول هذا العام ضد "ريال سوسيداد"، وخسر على الفور بنتيجة 1-0.

ويلاحظ الجميع أنه عندما بدأ الفريق في الفوز في المباريات والبطولات في نهاية المطاف، بدأت العلاقات تتحسن، وكانت هناك أحضان دافئة مع جميع اللاعبين، وخصوصًا ليونيل ميسي في نهاية المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد الأوروبي.

ولا يزال يعتمد مستقبل لويس انريكي على انتخابات النادي المتوقع عقدها في 18 من تموز/يوليو، ومن المتوقع أنه عندما يصوت الـ100 ألف عضو في النادي على اتخاذ قرار بشأن التغيير، قد يكون شبه مؤكد عودة الرئيس السابق خوان لابورتا، الذي سيعلن عزمه على الترشح هذا الأسبوع.

وتدفع عودة لابورتا انريكي للجلوس معه للحصول على موافقة لاستمراره، ولكن انريكي غادر لقضاء عطلته وهو مقتنع بأنه سيكون مدرب الفريق في الموسم المقبل.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لويس إنريكي يضع حدًا للتكهنات بخصوص مستقبله ويمدد عقده مع برشلونة لويس إنريكي يضع حدًا للتكهنات بخصوص مستقبله ويمدد عقده مع برشلونة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday