مانشستر سيتي يشارك ليستر في الصدارة بعد فوزه على سوانزي 21
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم

مانشستر سيتي يشارك ليستر في الصدارة بعد فوزه على سوانزي 2-1

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مانشستر سيتي يشارك ليستر في الصدارة بعد فوزه على سوانزي 2-1

فريق مانشستر سيتي
برلين - جورج كرم

فاز فريق مانشستر سيتي بصعوبة على ضيفه سوانزي سيتي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين، السبت، على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

واستطاع نجمي المنتخب الإيفواري ويلفريد بوني ويايا توريه في تسجيل الهدفين في الدقيقتين 26 و92، بينما سجل المهاجم الفرنسي بافتيمبي جوميز هدف سوانزي في الدقيقة 90، ليقفز مانشستر سيتي لصدارة "البريميرليغ" متساويًا مع ليستر سيتي برصيد 32 نقطة، بينما تجمد رصيد سوانزي سيتي عند 14 نقطة في المركز الـ 15.

وأجرى المدير الفني لمانشستر سيتي مانويل بيليجريني عدة تعديلات على التشكيلة الأساسية في كل الخطوط، ولعب بطريقة 4-2-3-1، ففي حراسة المرمى جو هارت، أمامه الظهيرين باكاري سانيا وجيل كليشيه وقلبي الدفاع نيكولاس أوتاميندي وإيلياكيم مانجالا، ثم ثنائي الارتكاز يايا توريه وفرناندينيو، أمامهم خيسوس نافاس ودافيد سيلفا ورحيم ستيرلينج، خلف رأس الحربة الوحيد ويلفريد بوني.

وكاد أن يخطف الضيوف هدف التقدم مبكرًا، إلا أن مهاجمه واين روتليدج أضاع انفرادًا تامًا، وسدد الكرة في جسد هارت بعد مرور خمس دقائق، كما أنقذ حارس السيتي تسديدة أخرى قوية لجيلفي سيجاردسون، كما هدد الغاني أندريه آيو بتسديدة ثالثة فوق العارضة.

واستسلم سوانزي سيتي للدفاع بعد أول 30 دقيقة، حيث بدأ لاعبو مانشستر سيتي يشعرون بخطورة الموقف، فتحرك خيسوس نافاس كثيرًا في الجبهة اليمنى وكان شعلة نشاط، إلا أن محاولاته لم تكن خطيرة حتى سجل ويلفريد بوني بالتخصص في مرمى فريقه القديم بضربة رأس بعد ركلة ركنية من خيسوس نافاس.

وكافح فريق سوانزي كثيرًا لإدراك التعادل، ورمى مدربه آلان كورتيس بكل أوراقه الرابحة على مقاعد البدلاء أملًا في الخروج بنقطة ثمينة، إلا أن تألق جو هارت حرم الفريق الويلزي ونجومه من عدة فرص محققة من أقدام أندريه آيو وجيلفي سيجاردسون الذي ألغى له الحكم هدفًا في الدقيقة 85.

وشهدت الدقائق العشرة الأخيرة قمة الإثارة الشديدة، ففي الدقيقة 90 سدد بافتيمبي جوميز كرة قوية في الزاوية اليسرى مسجلًا التعادل لسوانزي سيتي بعد نزوله بديلًا بسبع دقائق، إلا أن الفرحة المجنونة للمهاجم الفرنسي، لم تدم طويلًا حيث خطف مانشستر سيتي هدف التعادل بتسديدة ليايا توريه غيرت اتجاهها ليقتنص مانشستر سيتي ثلاث نقاط ثمينة للغاية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانشستر سيتي يشارك ليستر في الصدارة بعد فوزه على سوانزي 21 مانشستر سيتي يشارك ليستر في الصدارة بعد فوزه على سوانزي 21



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday