مانشستر يونايتد يريد إنقاذ موسمه في ربع نهائي كأس انجلترا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في لقاءه الهام جدًا أمام نادي ويست هام

مانشستر يونايتد يريد إنقاذ موسمه في ربع نهائي كأس انجلترا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مانشستر يونايتد يريد إنقاذ موسمه في ربع نهائي كأس انجلترا

مانشستر يونايتد
برلين - جورج كرم

يبحث حامل اللقب أرسنال الإنجليزي عن مواصلة مشواره نحو ثلاثية نادرة أمام واتفورد، فيما يريد مانشستر يونايتد إنقاذ موسمه في ربع نهائي مسابقة كأس انجلترا لكرة القدم عندما يلعب امام ويست هام، ويأمل أرسنال أن يصبح أول فريق بعد بلاكبيرن روفرز في ثمانينيات القرن الماضي يحرز ثلاثة القاب متتالية في هذه المسابقة، علما بانه يحمل الرقم القياسي في عدد القابها (12 لقبا).  وتعود الخسارة الاخيرة لأرسنال في مسابقة الكأس إلى شباط/فبراير 2013.

 وكان أرسنال تأهل إلى ربع النهائي بعد فوزه الثلاثاء على هال سيتي من الدرجة الاولى 4-صفر في مباراة معادة، بثنائية من الفرنسي أوليفييه جيرو وثيو والكوت، وذلك بعد فترة سيئة من خمس مباريات لم يذق فيها طعم الفوز ما أرجعه إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري.

 ورد المدرب الفرنسي ارسين فينجر على الانتقادات التي طالت فريق شمال لندن: "نحكم على الموسم بعد انتهائه، لذا أنا مندهش من هذا الحكم المبكر من قبل بعض الناس"، و يعاني فريق المدرب فينجر من إصابات الحارس التشيكي بيتر تشيك ولاعبي الوسط جاك ويلشير والأسباني سانتي كازورلا.
 
 وبعد سقوطه أمام مواطنه ليفربول صفر-2 في ذهاب ثمن النهائي في الدوري الأوروبي الخميس، اصبح مانشستر يونايتد حامل اللقب 11 مرة في مأزق، وبات فوزه على وست هام ضروري لانقاذ موسمه المتارجح، وانتقد لاعب الوسط السابق بول سكولز اداء يونايتد ووصفه بالـ"مخري"، فيما برر مدربه الهولندي لويس فان جال الخسارة قائلا: "لم نتأقلم مع ضغط الفريق الخصم، لم يكن ضغطهم مفاجئًا وتوقعنا ذلك بعد مباراتنا على أرضنا ضدهم (فاز يونايتد 3-1)".
مانشستر يونايتد حامل اللقب 11 مرة يقع في مأزق كبير.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانشستر يونايتد يريد إنقاذ موسمه في ربع نهائي كأس انجلترا مانشستر يونايتد يريد إنقاذ موسمه في ربع نهائي كأس انجلترا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday