مانشستر يونايتد يهز شباك ضيفه متيولاند الدنماركي بخمسة أهداف
آخر تحديث GMT 05:34:18
 فلسطين اليوم -

في جولة الإياب في دور الـ 32 لبطولة الدوري الأوروبي

مانشستر يونايتد يهز شباك ضيفه متيولاند الدنماركي بخمسة أهداف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مانشستر يونايتد يهز شباك ضيفه متيولاند الدنماركي بخمسة أهداف

مانشستر يونايتد
لندن - سليم كرم

رد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي اعتباره وعاقب ضيفه متيولاند الدنماركي بفوز ساحق بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم الخميس على ملعب "أولد ترافورد" في جولة الإياب في دور الـ32 لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وكان مانشستر سقط في الدنمارك بهزيمة مريرة بهدفين مقابل هدف ثم تأخر في لقاء الإياب بهدف عن طريق سيستو في الدقيقة 27 ولكن المانيو رد بقوة سريعًا عن طريق بودروف مدافع متيولاند في مرماه في الدقيقة 32 وأضاع ماتا ضربة جزاء لمانشستر. واجتاح طوفان الرد ديفلز دفاعات متيولاند بأربعة أهداف في الشوط الثاني من خلال اللاعب راشفورد الذي أحرز هدفين في الدقيقتين 63 و75 وسجل هيريرا الهدف الرابع من ضربة جزاء في الدقيقة 87 واختتم ممفيس ديباي نجم اللقاء مهرجان الأهداف بهدف خامس في الدقيقة 89 وتعرض رومير لاعب متيولاند للطرد في الدقيقة 88.

واقتنص مانشستر بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر كما حصد عدة مكاسب أبرزها تألق اللاعبين البدلاء الذين أثبتوا جدارتهم مثل راشفورد وفاريلا. وبدأ مانشستر اللقاء بغياب مارسيال للإصابة في الإحماء، وحاول المانيو فرض سيطرته في وسط الملعب ثم انطلاقة سريعة من شنايدرلين ومحاولة من المهاجم راشفورد الذي شارك بالصدفة بدلًا من مارسيال أبعدها الفريق الدنماركي.

وفي الدقيقة 27، أشعل متيولاند اللقاء بعدما أحرز هدفًا عن طريق بيونو سوستو من تسديدة قوية بعدما تسلم تمريرة داخل  منطقة الجزاء وانطلق ببراعة وراوغ مدافعي المانيو ثم سدد في مرمى روميرو ليمنح فريقه هدف التقدم. ونظم مانشستر أكثر من هجمة بعد هدف الفريق الدنماركي أملاً في العودة للمباراة بسرعة، ونجح الرد ديفلز في التعادل في الدقيقة 32 من نيران صديقة بعدما انطلق ديباي في الجبهة اليسرى ومرر الكرة ليودعها المدافع بودروف في مرماه. وواصل مانشستر ضغطه الهجومي، ومرر ديباي الخطير تمريرة مرت بغرابة دون متابع وواصل النجم ديباي تحركاته ومراوغاته الخطيرة في الجبهة اليسرى.

وحصل مانشستر يونايتد على ضربة جزاء بعد التحام قوي بين رومير ضد هيريرا لاعب المانيو ولكن خوان ماتا أضاع ضربة الجزاء في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الأول بعدها في دقائق بتعادل الفريقين. وفي الشوط الثاني، شارك في أول أونياتشو على حساب ماركوس أورينا في صفوف متيولاند أملًا في تنشيط الهجوم، بينما أضاع مانشستر فرصة قريبة في بداية الشوط من خلال هجمة بقيادة لينغارد وشنايدرلين. وأبعد دفاع متيولاند المتماسك تمريرة عرضية خطيرة في الدقيقة 57 وواصل مانشستر سيطرته الهجومية ولكن البطء في تحضير الهجمات أدى لعدم الفاعلية وهو ما ظهر في المرتدة التي نفذها لاعبو المانيو في الدقيقة 61.

وفي الدقيقة 63، سجل راشفورد هدف التقدم لمانشستر من هجمة سريعة بتمريرات عرضية متتالية أبعدها دفاع متيولاند ليتم إرسالها مرة آخرى من فاريلا ويردها ماتا إلى المهاجم الصاعد الذي يودعها الشباك ببراعة. وانطلق راشفورد بكرة آخرى من الجبهة اليمنى ولكن التمريرة أبعدها دفاع متيولاند الذي أجرى تغييرًا ثانيًا بنزول كادليش على رايلوان حسن في الدقيقة 67. وتلاعب ممفيس ديباي جناح مانشستر السريع وأفضل لاعبي اللقاء بدفاع متيولاند في كرة خطيرة بمراوغة مبهرة ثم تمريرة بمهارة عالية أبعدها الحارس أندرسون.

ورفض الحكم احتساب ضربة جزاء لمانشستر ومنح إنذارًا لصالح لينغارد بداعي التمثيل وإدعاء السقوط في منطقة الجزاء، وواصل مانشستر محاصرة دفاع متيولاند ببراعة وانطلق ماتا وراوغ الدفاعات ولكن التمريرات العرضية أبعدها دفاع متيولاند المتكتل. وفي الدقيقة 75 فعلها راشفورد وسجل الهدف الثاني من تمريرة عرضية من الجناح السريع فاريلا ليودع المهاجم المتألق الكرة ببراعة في مرمى الفريق الدنماركي. وأضاع راشفورد فرصة جديدة بضربة رأس، بينما أشرك متيولاند آخر أوراقه مارتن بوسيتش على حساب أولسون بينما دفع مانشستر باللاعب روخو على حساب جو ريلي في الدقيقة 79.

وواصل ديباي التلاعب بنظيره رومير في الجبهة اليسرى مع مشاركة البرازيلي أندرياس بيريرا على حساب لينغارد لتنشيط وسط الملعب في الدقيقة 86. وحصل مانشستر على ضربة جزاء بعدما لمست الكرة يد المدافع هانسين سجل منها هيريرا الهدف الرابع في الدقيقة 87 ثم ازدادت معاناة متيولاند بإنذار ثانٍ للمدافع رومير لينال البطاقة الحمراء. وفي الدقيقة 89، نجح ديباي في تتويج مجهوده بهدف خامس بتسديدة رائعة هزت شباك الفريق الدنماركي بينما اختتم مانشستر تغييراته بنزول ريغان بول على حساب هيريرا في الدقيقة 90.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانشستر يونايتد يهز شباك ضيفه متيولاند الدنماركي بخمسة أهداف مانشستر يونايتد يهز شباك ضيفه متيولاند الدنماركي بخمسة أهداف



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 21:47 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023
 فلسطين اليوم - ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:05 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الأسد" في كانون الأول 2019

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 08:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 07:39 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء مهمة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 15:12 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

اعتقال معلم وطالب من مدرسة الإبراهيمية في الخليل

GMT 06:45 2020 الأحد ,21 حزيران / يونيو

هل تعلق حكومة نتنياهو في شباك «الميزانية»؟!
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday