محمد كوفي ينفي شائعات تعديل بنود تعاقده مع نادي الزمالك
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد تماثله للشفاء واستعداده للمشاركة في مباريات "الأبيض"

محمد كوفي ينفي شائعات تعديل بنود تعاقده مع نادي "الزمالك"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد كوفي ينفي شائعات تعديل بنود تعاقده مع نادي "الزمالك"

محمد كوفي
القاهرة - الخطيب جمال

نفى مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي "الزمالك" البوركيني محمد كوفي، ما تردد في الآونة الأخيرة حول تعديل عقده مع النادي الأبيض للمرة الثانية.

وأوضح كوفي في تصريحات صحافية: "ما تردد حور تعديل عقدي للمرة الثانية مع الزمالك كذب وشائعات لا أساس لها من الصحة، وتهدف إلى ضرب استقرار الفريق".

وأكد أنه مستاء للغاية من الأكاذيب التي ينشرها البعض بِشأنه، مضيفًا أنه لم يقم بتعديل عقده إلا مرة واحدة في نهاية الموسم الماضي بعدما وقع على عقد جديد مع الفريق لإضافة قيمة الضرائب في العقد، خصوصًا أنه اتفق مع النادي الأبيض قبل الانضمام للفريق بأن يتحمل النادي قيمة الضرائب، إلا أن العقد الذي وقعه كان ينص على تحمله قيمة الضرائب.

كما نفى كوفي ما تردد في الآونة الأخيرة حول حصوله على مكافآت الفوز في الدوري وكأس مصر كاملة، مشددا على أنه لم يحصل على مستحقاته إلا بنفس القيمة التي حصل عليها زملاؤه في الفريق.

وأشار إلى أنَّ هناك مستحقات متأخرة له لدى مجلس إدارة النادي، وطالب بها مرة واحدة من قبل عن طريق وكيل أعماله، داعيا الجميع إلى تحري الدقة فيما يخص الأخبار التي يتم نشرها عنه.

وفي ما يخص جاهزيته للمشاركة في المباريات أكد اللاعب أنه تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها وأصبح جاهزا للمباراة، موضحا أنه تحت أمر الجهاز الفني للفريق الأبيض في حالة رغبة المدير الفني للفريق البرتغالي فيريرا في الاستعانة به خلال مباراة المقاولون العرب المقررة الأربعاء في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد كوفي ينفي شائعات تعديل بنود تعاقده مع نادي الزمالك محمد كوفي ينفي شائعات تعديل بنود تعاقده مع نادي الزمالك



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday