محمود طاهر يعلن مساندته فتحي مبروك الابن الوفي للأهلي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" أنَّ غياب الألقاب سبب رحيل غاريدو

محمود طاهر يعلن مساندته فتحي مبروك "الابن الوفي للأهلي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمود طاهر يعلن مساندته فتحي مبروك "الابن الوفي للأهلي"

رئيس النادي "الأهلي" المهندس محمود طاهر
القاهرة – عبد الحميد محمد

أكد رئيس النادي "الأهلي" المهندس محمود طاهر، أنَّ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم فتحي مبروك، أحد أبناء "الأهلي" المخلصين، مشيرًا إلى أنَّه سيحظى بكل الدعم والمساندة خلال الفترة المقبلة.

وأوضح طاهر في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أنَّ مبروك يملك القدرات اللازمة لصناعة الفارق وإعادة الفريق إلى مساره الطبيعي في المنافسة على كل الألقاب وفي مختلف البطولات.

 وأشار إلى أنَّ تواجد مبروك على رأس الجهاز الفني لا يرتبط بفترة زمنية، لافتًا إلى أنَّه لا يمانع على الإطلاق استمراره في منصبه في حالة تحقيق نتائج طيبة مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكشف أنَّ المدير الفني للمنتخب الاوليمبي حسام البدري كان مجرد مرشح من بين 5 مدربين لتولي مهام تدريب الفريق خلفاً للاسباني خوان كارلوس جاريدو، وشدَّد على أنَّ "الأهلي" سلك القنوات الشرعية في التفاوض معه عبر فتح باب المفاوضات مع اتحاد الكرة، وفي النهاية أعلن النادي احترامه لموقف الاتحاد باستمراره في منصبه.

وأضاف طاهر أنَّه كان يأمل في استمرار خوان كارلوس جاريدو في منصبه مديرًا فنيًا للفريق، إلا أنَّ تراجع النتائج والحاجز النفسي الذي ترتب على ذلك أدى إلى التدخل في الوقت المناسب واتخاذ قرار التغيير.

وشدَّد على أنَّ هناك إستراتيجية يعمل بها قطاع كرة القدم تهدف إلى بناء فريق قوي قادر على المنافسة في كل البطولات خلال الأعوام المقبلة، موضحًا أنَّ سياسة "الأهلي" لا تعتمد على مجرد الفوز ببطولة من وقت إلى آخر أو وفقًا للصدفة، وإنما هناك خطة محددة لبناء فريق يجمع بين عناصر الخبرات ولاعبي الشباب لضمان مستقبل النادي.

وأبرز أنَّ "الأهلي" يملك مجموعة من اللاعبين قادرة على تحقيق سياسة النادي والوفاء بتطلعات جماهيره العظيمة التي ترغب بشكل دائم في أن يتواجد الفريق على منصات التتويج رغم كل الظروف.

وناشد رئيس القلعة الحمراء الجهات المعنية بمساعدة النادي من خلال السماح للجماهير بحضور مباراة "الأفريقي التونسي" في دور الستة عشر الإضافي لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية، وتمنى أن تجري المباراة في ملعب إستاد القاهرة الدولي في 17 أيار/ مايو الجاري لمساعدة "الأهلي" من أجل الحفاظ على لقبه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمود طاهر يعلن مساندته فتحي مبروك الابن الوفي للأهلي محمود طاهر يعلن مساندته فتحي مبروك الابن الوفي للأهلي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 16:48 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

فساتين السهرة القصيرة تسيطر علي عالم الموضة في 2018

GMT 12:50 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

"سحاب 73" أول طائرة سورية خالصة تصميمًا وصناعة

GMT 18:23 2018 الأربعاء ,29 آب / أغسطس

إصابة 14 طالبة إثر حادث دهس في مدينة الخليل

GMT 10:19 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

القوات الحكومية السورية تنفذ قصف على جبال اللاذقية

GMT 20:58 2018 الأحد ,20 أيار / مايو

برشلونة يودع إنييستا بالفوز على سوسييداد

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday