مدرب اليونايتد السابق يعلن دعمه لانفانتينو في رئاسة الاتحاد الدولي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في إطار حملة دعم المرشح المحتمل للفيفا

مدرب "اليونايتد" السابق يعلن دعمه لانفانتينو في رئاسة الاتحاد الدولي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدرب "اليونايتد" السابق يعلن دعمه لانفانتينو في رئاسة الاتحاد الدولي

اليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد الانجليزي
برلين - جورج كرم

انضم السير اليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد الانجليزي السابق الى لائحة داعمي السويسري جاني انفانتينو المرشح لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وبعد البرتغالي جوزيه مورينيو والايطالي فابيو كابيلو ووزير الرياضة الروسي فيتالي موتكو، جاء دور الاسكتلندي البالغ 74 عاما والذي قال في شريط فيديو على موقع امين عام الاتحاد الاوروبي: "من خلال دوري كسفير للاتحاد الاوروبي في السنوات القليلة الماضية، تعرفت جيدا على جاني... هو منضبط من الناحية الاحترافية، له قدرة تنظيمية ويعرف اللعبة، اتمنى له التوفيق في حملته لرئاسة الفيفا".

ورد انفانتينو (45 عاما) على المدرب الاسكتلندي المعتزل: "انا ممتن لدعم السير اليكس. هذا يعني كثيرا لانه صادر من المدربين الاكثر تتويجا واحتراما في عالم الكرة".

وحصل انفانتينو على دعم كامل من اتحادي اوروبا واميركا الجنوبية وبعض اعضاء الكونكاكاف، ويعتبر من ابرز المرشحين لخلافة السويسري جوزيف بلاتر الى جانب رئيس الاتحاد الاسيوي البحريني الشيخ سلمان بن ابراهيم ال خليفة الذي عبر سابقا عن رغبته بالعمل مع فيرجسون وريتشارد سكودامور الرئيس التنفيذي للدوري الإنجليزي الممتاز في حال انتخابه رئيسا.

ويتنافس الشيخ سلمان وانفانتينو مع ثلاثة مرشحين آخرين هم الاردني الامير علي بن الحسين والفرنسي جيروم شامبانيي والجنوب افريقي طوكيو سيكسويل في انتخابات 26 فبراير الجاري.

واوقفت السلطات السويسرية بناء على طلب القضاء الاميركي عشية الانتخابات الماضية في 27 مايو الماضي عددا كبيرا من المسؤولين بتهم الفساد وتبييض الاموال، ثم تكرر المشهد الشهر الماضي حيث وصل عدد الموقوفين والمتهمين الى قرابة 40 شخصا بينهم نواب لرئيس الفيفا.

ووصل الامر الى ايقاف بلاتر نفسه والفرنسي ميشال بلاتيني، رئيس الاتحاد الاوروبي الذي كان ينظر اليه على انه ابرز المرشحين لرئاسة فيفا، لمدة ثماني سنوات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب اليونايتد السابق يعلن دعمه لانفانتينو في رئاسة الاتحاد الدولي مدرب اليونايتد السابق يعلن دعمه لانفانتينو في رئاسة الاتحاد الدولي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday