مدرَب أستون فيلا يدعم يورغن كلوب قُبيل مواجهتهما في الدوري الإنجليزي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضح أن احداث تغيير في ليفربول يحتاج مزيدًا من الوقت

مدرَب أستون فيلا يدعم يورغن كلوب قُبيل مواجهتهما في الدوري الإنجليزي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدرَب أستون فيلا يدعم يورغن كلوب قُبيل مواجهتهما في الدوري الإنجليزي

المدير الفني لفريق آستون فيلا ريمي غارد
لندن - سليم كرم

كشف المدير الفني لفريق آستون فيلا ريمي غارد، دعمه لنظيره في نادي ليفربول يورغن كلوب في قدرته على تعديل نتائج فريقه. ومن المقرر أن يستضيف فيلا الأحد، فريق "الريدز" في الوقت الذي يبحث فيه كلا المدربين إحراز نقاط المباراة عقب توليهما المهمة هذا الموسم.

 واستطاع كلوب الفوز في 12 مباراة من إجمالي 29 مباراة خاضها منذ توليه المسؤولية خلفًا للمدير الفني الراحل بريندان رودجرز في تشرين الأول/اكتوبر، ليحتل بذلك فريق ليفربول المركز التاسع في الدوري الإنجليزي الممتاز قبيل مباراة نهاية الأسبوع. وعلى جانبٍ آخر، تولى غارد مهمة تدريب فريق أستون فيلا بعد شهر من انتقال كلوب. فيما يصر بأنه وعلى الرغم من البداية المتعثرة لفريق المدرب كلوب، إلا أنه قادر على العودة مرة أخرى إلى تحقيق مراكز متقدمة. مشيرًا إلى أنه لا توجد معجزة وأن العمل هو السبيل من أجل إدراك النجاح وإحداث التغيير المطلوب.

 وأضاف غارد أن كلوب وحينما تولى المهمة كان لديه قناعة بأن التغيير هو من سيحدثه على أرضية ملعب التدريب بدلًا من التحدث عن إبرام صفقات وضم لاعبين جدد، مؤكدًا على أن تغيير طريقة لعب الفريق لا يمكن تحقيقها في جلسة تدريب واحدة أو جلستين بل وليس في أسبوع أو أسبوعين. ويرى المدير الفني لفريق أستون فيلا بأن هناك تغيير ملحوظ في الطريقة التي يلعب بها فريق ليفربول وإن كانت النتائج لا تزال متراجعة، موضحًا أن كلوب في حاجة إلى منحه مزيدًا من الوقت داخل النادي.

يُذكر أنه وقبيل مباريات السبت كان فيلا، يتذيل الترتيب في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ويبتعد بفارق ثمانية نقاط عن منطقة الأمان عقب تحقيق الفوز الثالث لهم في الدوري هذا الموسم الأسبوع الماضي على حساب فريق نورويتش سيتي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء. ومن المقرر أن يشارك كريستيان بينتكي في أولى مبارياته على ملعب فيلا بارك منذ انتقاله هذا الصيف إلى ليفربول في صفقة بلغت قيمتها 32,5 مليون جنيه إسترليني. وعلى الرغم من تسجيل فيلا 20 هدفًا فقط في 25 مباراة في مسابقة الدوري، إلا أن غارد لا يرغب في الحديث كثيرًا بشأن رحيل بينتيكي في الوقت الذي يركز فيه بالكامل مع لاعبيه الحاليين الذين بإمكانهم تسجيل مزيدًا من الأهداف بما فيهم المدافعين الذين يحرزون أهدافًا مهمة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرَب أستون فيلا يدعم يورغن كلوب قُبيل مواجهتهما في الدوري الإنجليزي مدرَب أستون فيلا يدعم يورغن كلوب قُبيل مواجهتهما في الدوري الإنجليزي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:58 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

4 انتصارات في ختام دوري الدرجة الأولى

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

منتزهات" الطائف" للتمتع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة مؤثرة من الأميرة هيا بنت الحسين إلى شقيقها الأميرعلي

GMT 00:52 2014 الجمعة ,05 أيلول / سبتمبر

اليابان تكشف النقاب عن الروبوت الأسرع في العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday