مشجعو ليدز يونايتد ينتقدون قرار صاحب الفريق تطبيق رسوم إضافية على التذاكر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ماسيمو سيلينو يعترف بصعوبة بلوغ الدوري الإنجليزي الممتاز

مشجعو "ليدز يونايتد" ينتقدون قرار صاحب الفريق تطبيق رسوم إضافية على التذاكر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مشجعو "ليدز يونايتد" ينتقدون قرار صاحب الفريق تطبيق رسوم إضافية على التذاكر

استياء مشجعي نادي ليدز من الرسوم الإضافية بقيمة 5 جنيهات إسترليني
لندن - سليم كرم

فرض مالك فريق ليدز يونايتد، ماسيمو سيلينو، رسومًا إضافية تقدر بنحو 5 جنيهات إسترليني على كل تذكرة؛ ردًا على الانتقادات التي تعرض لها بشأن إدارته، وسيتم تحصيل هذه الرسوم الإضافية من خلال فواتير الطعام أو المشروبات.

مشجعو ليدز يونايتد ينتقدون قرار صاحب الفريق تطبيق رسوم إضافية على التذاكر

وأثار هذا القرار ردود فعل واسعة ليس فقط على صعيد جماهير النادي، وإنما أيضًا في رابطة مشجعي كرة القدم، ولكن ليدز يونايتد قام بالتفريق بين حاملي التذاكر الموسمية والمشترين من الأفراد، ولم يكتفِ سيلينو بإثارة الموقف، وإنما اتجه  إلى السخرية من الجماهير خلال مقابلة أجريت معه.

واعترف بأنه لا يعقد الكثير من الآمال لبلوغ الدوري الإنجليزي الممتاز، مع تلقي فريق ليدز هدفين في 6 دقائق خلال المباراة التي جمعته بفريق بلاكبيرن روفرز في 29 من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، وثارت بعض الجماهير وقامت بالهتاف ضد مالك النادي مطالبة برحيله، وهو ما دفعه بعدها إلى اتخاذ قراره بزيادة الرسوم.

وذكر سيلينو أن الجماهير تحتج لأنها ترى عدم جدوى إنفاق المال، إلا أنه أكد لهم أنهم يدفعون نظير مشاهدة المباراة، ومن ثم فإن انتقاده يستلزم دفع مبلغ إضافي وهو ما جعله يضيف 5 جنيهات إسترليني على كل تذكرة، لتصل قيمة تذكرة مشاهدة المباراة إلى 42 جنيه إسترليني.

وأشار مالك النادي (59 عامًا) إلى أن من بين الأسباب الأخرى التي دفعته إلى فرض هذه الرسوم الإضافية استياؤه من اختيار الجمهور تناول المشروبات خارج الملعب قبل المباراة، ما يجعل الاستفادة تذهب لصالح أماكن بيع المشروبات خارج الملعب، متسائلاً عن السبب وراء عدم استخدام الأماكن التي يخصِّصها النادي داخل الملعب من أجل زيادة الإيرادات التي يحصل عليها سنويًّا، والبالغة 40 مليون جنيه إسترليني في العام نظير بيع تذاكر المباريات والبيرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشجعو ليدز يونايتد ينتقدون قرار صاحب الفريق تطبيق رسوم إضافية على التذاكر مشجعو ليدز يونايتد ينتقدون قرار صاحب الفريق تطبيق رسوم إضافية على التذاكر



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday