ملاعب العالم تشهد مباريات قوية في منافسات الممتاز والكالتشيو والبوندزليغا
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

مع انتهاء منافسات التصفيات الخاصة بالمنتخبات

ملاعب العالم تشهد مباريات قوية في منافسات الممتاز والكالتشيو و"البوندزليغا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ملاعب العالم تشهد مباريات قوية في منافسات الممتاز والكالتشيو و"البوندزليغا"

فريق "بايرن ميونيخ"
القاهرة - عبدالحميد محمد

تشهد ملاعب كرة القدم حول العالم مباريات قوية للغاية، اليوم السبت، مع انتهاء منافسات التصفيات الخاصة بالمنتخبات والعودة إلى الدوريات المحلية من جديد .

من الوطن العربي، حيث يخوض الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري مباراة قوية للغاية، عندما يلتقي مع فريق "سيوي سبورت" الإيفواري في أبيدجان بحثًا عن الفوز في ذهاب نهائي بطولة الكونفيدرالية الأفريقية وهي البطولة التي لم يسبق لأي فريق مصري الفوز بها، ويملك "الأهلي" حظوظًا كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية للغاية بسبب خبرات لاعبيه الكبار والنشوة التي يعيشها الفريق بعد أن استعاد توازنه في الدوري المحلي من جديد .

 وبعد أن تنتهي الجماهير المصرية من مباراة "الأهلي" و"سيوي سبورت" سوف تتحول إلى قمة مباريات الأسبوع العاشر والتي تجمع نادي "الزمالك" مع "المصري" البورسعيدي على صدارة مسابقة الدوري، في حين يبحث "الزمالك" عن الاستمرار في الانتصارات التي حققها أخيرًا بقيادة مدربه البرتغالي جيمي باشكو، بينما يصطدم ذلك برغبة قوية في النادي "المصري" الذي يدربه طارق يحيى للتمسك بالمنافسة على الصدارة بعد سلسلة من العروض القوية في الفترة الأخيرة، وفي نفس الجولة من الدوري المصري يلتقي "سموحة" مع "الجونة" و"الداخلية" مع "بتروجيت".

وإلى المملكة العربية السعودية، حيث تعود عجلة الدوري للدوران بعد إنتهاء منافسات "خليجي 22"، حيث تشهد ملاعب السعودية مباريات قوية تجمع "العروبة" ضد "الشعلة" وفريق "الفتح" الذي يستضيف نظيره نادي "نجران"، فيما سيكون فريق "الرائد" على موعد مع مباراة قوية عندما يستضيف نظيره نادي "الخليج" في جولة حافلة بالإثارة في الدوري.

وفي الإمارات، يلتقي فريق "الوصل" مع نظيره نادي "الشباب" في الأسبوع التاسع من المسابقة المحلية، في الوقت الذي يسعى فيه فريق "الظفرة" إلى تخطي عقبة منافسه "اتحاد كلباء" على ملعبه ووسط جماهيره، وفي مواجهة ثالثة يبحث "عجمان" عن الفوز على "الشارقة" في مباراتهما التي تقام اليوم السبت.

وفي الدوري القطري، تعود الحياة من جديد بعد تتويج المنتخب "العنابي" بلقب "خليجي 22"، حيث يخوض "الخور" مباراة قوية ضد "الخريطيات" في الأسبوع الحادي عشر من دوري نجوم قطر، بينما يستضيف فريق "الجيش" نظيره نادي "الشمال" في مواجهة سهلة نسبيًا، وتقام مباراة أخرى بين "الوكرة" و"قطر".

وبالخروج إلى دوريات أوروبا، سيكون الدوري الإنجليزي حافل بمباريات قوية، حيث يبحث فريق "تشيلسي" عن الاستمرار في الصدارة، عندما يحل ضيفًا على "سندرلاند" بعد أن تصدّر المسابقة في الأسابيع الماضية، ويحل فريق "أرسنال" أيضًا ضيفًا على منافسه فريق "ويست بروميتش البيون"، ويواجه فريق "مانشيستر يوناتيد" صعوبات كبيرة خلال استضافته لفريق "هال سيتي"، في الوقت الذي يستضيف فيه "ليفربول" منافسه "ستوك سيتي" لمداواة جراحه بعد هزيمته الأخيرة أمام "كريستال بالاس" في الجولة الماضية .

وفي أسبانيا، يحل "ريال مدريد" كضيف ثقيل للغاية على "ملاجة" لحساب الأسبوع رقم 13، ويلتقي فريقا "أسبانيول" و"ليفانتي" وفي لقاء آخر يبحث "خيتافي" عن الفوز على "أتليتك بيلباو"، بينما يلتقي فريقا "سيلتا فيجو" "إيبار".

وإلى ألمانيا، حيث يخوض فريق "بايرن ميونيخ" المتصدر مباراة قوية ضد نظيره "هيرثا برلين" في الأسبوع رقم 13 من المسابقة التي تشهد أيضًا منافسات ويستضيف فريق "شالكة" نظيره نادي "ماينز"، بينما يلتقي فريقا "أوجسبورج" مع "هامبورج".

وفي الدوري الفرنسي، يخوض فريق "باريس سان جيرمان" مواجهة قوية ضد "نيس" ويلتقي كان مع "مونبيليه وولانس" مع "ميتز"، ومباراة أخرى تجمع بين فريقا "تولوز" و"لوريان"، بينما يتقابل "رين" مع "موناكو".

وفي الدوري الإيطالي يستضيف فريق "ساسالو" نظيره نادي "هيلاس فيرونا"، بينما يلتقي فريق "كييفو فيرونا" مع "لاتسيو" في الأسبوع رقم 13 من المسابقة المعروفة بلقب "الكالتشيو".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملاعب العالم تشهد مباريات قوية في منافسات الممتاز والكالتشيو والبوندزليغا ملاعب العالم تشهد مباريات قوية في منافسات الممتاز والكالتشيو والبوندزليغا



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 09:47 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل أسيرا محررا من جنين على حاجز عسكري

GMT 08:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

دونالد ترامب يواجه العزل مجددًا بتهمة التحريض على تمرد

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 09:51 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنين ويفتش منازل في الخليل

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018

GMT 07:49 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 08:15 2018 الأربعاء ,04 تموز / يوليو

منزل ريفي يكشف أسرار أرقى البحار في أميركا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday