ميسي يسعى إلى تحقيق إنجاز جديد مع منتخب الأرجنتين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نجح في حصد الألقاب في دوري أبطال أوروبا

ميسي يسعى إلى تحقيق إنجاز جديد مع منتخب الأرجنتين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميسي يسعى إلى تحقيق إنجاز جديد مع منتخب الأرجنتين

ليونيل ميسي
مدريد – لينا العاصي

يحتفل مهاجم نادي "برشلونة" ببلوغ عامه الـ 28، وسط محبيه بعدما بات من أهم لاعبي الفريق "الكتالوني" على مدار تاريخه، ونجح في تحقيق الكثير من الألقاب على مستويات محلية وقارية.

ورغم أن ميسي لا يزال ينقصه الإنجاز الدولي مع الأرجنتين، كونه فشل في قيادة بلاده لتحقيق لقب كأس العالم، أو بطولة "كوبا أميركا"، لكنه يأمل فى قيادة "التانغو" لتحقيق لقب المنافسات المقامة حالياً في تشيلي ليخفف من وطأة الضغوط الملقاة عليه.

وحقق اللاعب مع "برشلونة" أربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، و 7 ألقاب في الدوري الإسباني، وثلاثة ألقاب في كأس ملك إسبانيا، و6 ألقاب في كأس السوبر الإسباني، فضلا عن لقبين في بطولة السوبر الأوروبية ومثلهما في كأس العالم للأندية.

ونجح ميسي مع منتخب شباب الأرجنتين في تحقيق لقب كأس العالم للشباب عام 2005 ، فضلاً عن الميدالية الذهبية مع منتخب الأرجنتين الأوليمبي في دورة الألعاب الأوليمبية في بكين عام 2008.

وظفر بلقب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لأربعة أعوام متتالية منذ العام 2009 وحتى 2012، كما حطم عددا من الأرقام القياسية، منها صدارة هدافي الدوري الإسباني عبر تاريخ المسابقة بـ283 هدفًا، فضلاً عن كونه أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في "الليغا".

وبات أكثر لاعبي "برشلونة" تسجيلاً للأهداف عبر تاريخ النادي "الكتالوني"، بالإضافة إلى تصدره لترتيب الهدافين التاريخيين لدوري أبطال أوروبا مناصفة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب "ريال مدريد" بـ77 هدفًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميسي يسعى إلى تحقيق إنجاز جديد مع منتخب الأرجنتين ميسي يسعى إلى تحقيق إنجاز جديد مع منتخب الأرجنتين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday