نابولي يتعادل مع ميلان بهدف لمثله في قمة الدوري الإيطالي لكرة القدم
آخر تحديث GMT 05:34:18
 فلسطين اليوم -

فشل في استغلال تعثر يوفنتوس لصالحه على سباق الصدارة

نابولي يتعادل مع ميلان بهدف لمثله في قمة الدوري الإيطالي لكرة القدم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نابولي يتعادل مع ميلان بهدف لمثله في قمة الدوري الإيطالي لكرة القدم

الدوري الإيطالي لكرة القدم
لندن - سليم كرم

فشل نادي نابولي في استغلال تعثر نادي يوفنتوس واستعادة الصدارة من جديد بسقوطه في فخ التعادل الإيجابي مع مضيفه الميلان بهدف لكل فريق في ختام مباريات الجولة رقم 26 من الدوري الإيطالي لكرة القدم. وتقدم إنسيني لنابولي في الدقيقة 39، قبل أن يتعادل للميلان بونافينتورا في الدقيقة 44، ليرتفع رصيد نابولي إلى النقطة 57 في المركز الثاني فيما ارتفع رصيد الميلان للنقطة 44 في المركز السادس.
 
واعتمد المدرب ساري المدير الفني لنابولي على طريقته المفضلة 4-3-3 دافعًا بتشكيلته الطبيعية والمعتادة دون اي مفاجآت بوجود الثلاثي هيغواين وإنسيني وكاييخون في المقدمة، فيما واصل المدرب ميهالوفيتش المدير الفني للميلان اعتماده على طريقة 4-4-2 بوجود الثنائي باكا ونيانغ في الأمام.
 
وظلت الكرة بحوزة لاعبي نابولي معظم الفترات وكان اللعب معظم الأوقات في منتصف ملعب الميلان، ولكن لاعبي الأخير حافظوا على تمركزهم الجيد وتركيزهم العالي ولم يتركوا الفرصة للاعبي نابولي لترجمة سيطرتهم لأهداف وحاولوا تهديد مرمى نابولي من خلال الهجمات المرتدة ولكن ظل مرمى الحارس ريينا بعيداً عن الخطورة.
 
وبعد مرور 39 دقيقة ينجح اللاعب إنسيني في فك شفرة دفاعات الميلان بتسجيل هدف التقدم لنابولي بعدما اصطدمت تسديدته بالمدافع أباتي وغيرت اتجاها نحو شباك الحارس دوناروما، لتشتعل مدرجات ملعب سان باولو باقتراب عودة الصدارة من جديد واستمرار حلم السكوديتو. وجاء الرد مفاجئًا في الدقيقة 44 من بونافينتور أحد أفضل لاعبي الميلان منذ بداية الموسم بتسجيل هدف التعادل ليعيد الأمور لنقطة البداية.
 
ومرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم لوكا بانتي صافرته معلنًا نهاية الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. وبدأ الشوط الثاني بنفس التشكيلة التي خاض بها الفريقان الشوط الأول في ظل رغبة كلا المدربين في تأجيل تبديلاتهما بعض الشيء. وحاول نادي نابولي مع بداية الشوط فرض حصار كبير على لاعبي الميلان عند منطقة الجزاء لتسهيل عملية تسجيل هدف ثاني يحقق الفوز ولكن لاعبي الميلان واصلوا تقديم مباراة رائعة على الصعيد الخططي بالتمركز بشكل صحيح والتركيز في قطع الكرات في التوقيت المناسب.
 
وبدأ التوتر مع وصول الشوط الثاني لمنتصفه يظهر بوضوح على اداء لاعبي نابولي فأصبح التسرع وعدم التركيز هو السمة الأساسية للأداء مما ساعد كثيراً لاعبي الميلان في تطبيق طريقتهم الدفاعية والاكتفاء بالاعتماد على الهجمات المرتدة. لتمر الدقائق المتبقية دون أي جديد ليطلق الحكم صافرته معلنًا نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي دون أهداف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نابولي يتعادل مع ميلان بهدف لمثله في قمة الدوري الإيطالي لكرة القدم نابولي يتعادل مع ميلان بهدف لمثله في قمة الدوري الإيطالي لكرة القدم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 21:47 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023
 فلسطين اليوم - ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 09:32 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

فوائد البردقوش

GMT 09:29 2020 الإثنين ,28 كانون الأول / ديسمبر

ماكلارين تكشف عن سيارة فارهة جديد محدودة الإصدار

GMT 06:30 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أسباب ستقنعك باختيار المغرب لقضاء شهر العسل

GMT 22:50 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

أيتن عامر تهنئ الفنانة شريهان بعيد ميلادها عبر "إنستغرام"

GMT 18:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعلّمي طريقة تطبيق صبغة الشعر الأشقر الرمادي بخطوات سهلة

GMT 16:57 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو ظبي" تمنح أفضل الخدمات الفندقية لزوارها بكافة أطيافهم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday